مجموعة البرازيل في كاس العالم 2023 .. جدول مباريات المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2023 قطر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

مجموعة البرازيل في كاس العالم 2023 ..

يطلق تيتي ، المدير الفني للبرازيل ، القائمة النهائية للاعبين الذين سيتنافسون في مونديال “قطر 2023”. تعرف عليها.

أصدر تيتي ، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم ، القائمة النهائية للاعبين لكأس العالم “قطر 2023” ، اليوم الاثنين.

وضمت القائمة التي ضمت 26 لاعبا المخضرم داني ألفيس لاعب برشلونة السابق ، في حين غاب روبرتو فيرمينو نجم ليفربول بشكل واضح.

قائمة منتخب البرازيل في كأس العالم 2023

بالإضافة إلى جابرييل مارتينيلي لاعب آخر من النادي اللندني ، وأنطوني جناح لمانشستر يونايتد ، استدعى تيتي غابرييل جيسوس ، مهاجم أرسنال الذي لم يكن ضمن 26 لاعباً شاركوا في مباراتي الوديتين ضد غانا وتونس الأخيرة شهر.

أليسون بيكر وإيدرسون ويفرتون هم حراس المرمى.

يشكل داني ألفيس ودانيلو وأليكس ساندرو وبريمر وماركينهوس وتياجو سيلفا وإيدر ميليتاو وأليكس تيليس خط الدفاع.

يتكون خط الوسط من كاسيميرو وفريد ​​وفابينيو وبرونو غيماريش ولوكاس باكيتا وإيفرتون ريبيرو.

نيمار ورافينيا وفينيسيوس جونيور ورودريجو وريتشارليسون وأنتوني وجابرييل جيسوس وغابرييل مارتينيلي وبيدرو هم المهاجمون.

كان الظهير الأيمن ذو الخبرة داني ألفيس حاضراً عندما كشف مدرب البرازيل تيتي النقاب عن القائمة النهائية المؤلفة من 26 لاعباً لكأس العالم 2023 في قطر ، لكن نجم ليفربول روبرتو فيرمينو كان غائباً بشكل واضح.

صدمة في تشكيلة البرازيل

ضم ألفيش ، 39 عاماً ، رغم حقيقة أنه لم ينافس مع فريقه المكسيكي بوماس منذ شهرين ، في تشكيلة “سيليكو” ، التي تحاول الفوز بلقبها السادس في المونديال بشكل عام.

أكبر مفاجأة هو حذف فيرمينو من القائمة اختار تيتي نشر جابرييل جيسوس من أرسنال ، المهاجم الذي غاب عن معسكر المنتخب الوطني الأخير ، وكذلك غابرييل مارتينيلي ، زميله في الفريق من لندن ، وأنتوني منافس مانشستر يونايتد.

جدول مباريات المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2023 قطر

بعد الرحلة الرائعة التي حققها في جولات تصفيات أمريكا الجنوبية ، والتي انتهت بالصدارة بـ 45 نقطة من 14 انتصارًا و 3 تعادلات دون أي خسائر ، يعد المنتخب البرازيلي أحد أبرز المتنافسين على اللقب في قطر كأس العالم التي تبدأ في 20 من الشهر الجاري.

مجموعة البرازيل في كاس العالم 2023

مباريات البرازيل في كاس العالم 2023

مجموعة البرازيل في كاس العالم 2023 .. جدول مباريات المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2023 قطر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .