تاريخ مواجهات مباراة السعودية ضد بولندا، سوف يتم إقامة مباراة السعودية وبولندا في مساء يوم السبت الذي يوافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وهذا ضمن مجريات الجولة الثانية من نهائيات بطولة كأس العالم 2023 (مونديال قطر)، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في كأس العالم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في جميع البطولات، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من بولندا ضد السعودية في كأس العالم 2023 و القناة المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر.

تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في كأس العالم

منتخب بولندا لم يلتقي بنظيره المنتخب السعودي في السابف أي مواجهة في بطولة كأس العالم، و مواجهتهم القادمة سوف تكون في ثاني جولة من نهائيات كأس العالم 2023 “مونديال قطر” هي الأولى من نوعها.

تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في جميع البطولات

ينحصر تاريخ مواجهات السعودية وبولندا في كافة البطولات في مباريات ودية ثلاثة، وفي المواجهات تلك الثلاث الأخضر سقط في شباك الهزيمة مقابل نظيره البولندي.

وحسب الاحصائيات ، فالمنتخب السعودي قد سجل فقط هدفين في المباريات الثلاث التي جمعته بنظيره البولندي، في حين شباكه استقبلت خمس أهداف.

بولندا ضد السعودية في كأس العالم 2023

في ما يبي سوف نقوم بذكر لكم كل ما يخص بولندا ضد السعودية في كأس العالم 2023:

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
السعودية – بولندا السبت 26 نوفمبر 2023،
16:00 السعودية، 15:00 مصر
المدينة التعليمية beIN Sports HD 1
الكأس الرياضية 1
beIN Sports MAX HD 2
TOD
beIN Connect

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر 

من الممكن للجماهير مشاهدة مباراة بولندا والسعودية عن طريق قناة بي إن سبورت المفتوحة، والتي من الممكن الحصول عليها من خلال القيام بإدخال الترددات الاتية في جهاز الاستقبال الخاص بك.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12264
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في كأس العالم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تاريخ مواجهات بولندا والسعودية في جميع البطولات، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من بولندا ضد السعودية في كأس العالم 2023 و القناة المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر.