متى مباراة شبيبة الساورة ضد النصر السعودي، بحيث اكتشفت تقارير إعلامية عبر الساعات القليلة الفائتة، أن أسطورة كرة القدم البرتغالية المشهور كريستيانو رونالدو بحيث اتفق مع نادي النصر السعودي و سيتم توقيع عقدا معه في خلال الأيام القادمة
وسيشارك أيضا النصر السعودي في بطولة كأس العرب، و التي سيشارك فيها أيضا فريق شبيبة الساورة ممثلا عن دولة الجزائر.

و في وضع تأكيد انتقال رونالدو إلى منتخب النصر السعودي، ستبقى احتمالية وقوع النصر في ذات مجموعة ممثل دور الجزائر في بطولة كأس العرب، وبذلك قد يواجه رونالدو شبيبة الساورة على ملعب بشار.

متى مباراة شبيبة الساورة ضد النصر السعودي

يقدم فريق الشباب السعودي ضيفاً ثقيلاً مشهورا على شبيبة الساورة الجزائري في مساء يوم الإثنين والذي يوافق 23 سبتمبر السابق ويأتي ذلك خلال منافسات ذهاب منتخب الـ32 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويستضيف بذلك ملعب الموافق 20 أغسطس بالجزائر في مباراة الشباب السعودي ضد شبيبة الساورة مساء الإثنين في توقيت الساعة الـ9:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:00 وأيضا بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الى ذلك فريق الشباب للإرجاع أمجاده العربية فقد نال من قبل لقب دوري أبطال العرب مرتان عامي 99 و92 وأيضاً سبق له الفوز في بطولة السوبر العربي في مناسبتين سنة 1995 و2000.

بينما يحاول أيضا فريق شبيبة الساورة أن يقدم صورة ذهنية كبيرة له في أولى مشاركاته العربية وسيتواجه بمباراتين من العيار الثقيل ذهاباً وإياباً مقابل الشباب السعودي في دور الـ32 من الكأس.

وتقرر بذلك أن يتم نقل مباراة الشباب وشبيبة الساورة في مجيء دور الـ32 من كأس الملك محمد السادس خلال البث المباشر والحي المباشر على قناة أبو ظبي الرياضية.

تعرف على التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من الدوري السعودي

بحيث اختتمت في مساء يوم السبت من مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمبدعين، وما يزال يوجد هناك مباراة مؤجلة من هذه الجولة بين التعاون والرائد.

ويحتل بذلك نادي الهلال في نهاية الجولة الرابعة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمبدعين+ برصيد 10 نقاط بينما الفيصلي يقدم ثانياً وفي رصيده 8 نقاط.

فيما يلي الفتح في المركز الأخير من دون رصيد وبعد خسارته في المباريات السابقة، كما رجع الاتحاد للمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط نالها من فوز وحيد على الرائد 3-1.

وبينما يحتل اليو سيسيه مهاجم العدالة في صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمبدعين برصيد 4 أهداف ويأتي بعد ذلك جوميز وخربين ورمارينيو والسومة وإدواردو وكارلوس أندريا بـ3 أهداف.

5 أسباب أدت لتراجع نتائج الاتحاد مع سييرا في الفترة الأخيرة

وفيما يلي نقدم لكم متابعينا الكرام خلال موقع الجنينة اهم وأبرز الأسباب التي عملت على تراجع نتائج الفريق الاتحادي مؤخراً وهي كالاتي:

1- علاقة سييرا ببعض اللاعبين.

2- العامل النفسي.

3- الناحية البدنية.

4- فشل الأجانب الجدد.

5- أخطاء دفاعية.

وفي ختام مقالنا هذا متى مباراة شبيبة الساورة ضد النصر السعودي، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.