متى مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا ,مواجهة البرسا ضد نادي بايرن ميونخ منتظرة بشكل كبير في العالم العربي والعالم بأكمله حيث نسرد لكم من خلال موقع الجنينة الإخباري توقيت المواجهة الشرسة بين البافاري وبين برشلونة الناري .

متى مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونيخ في 13 سبتمبر على ملعب أليانز أرينا ، على أن تقام مباراة الإياب في كامب نو ، ملعب برشلونة ، في 26 أكتوبر.

فاز بايرن ميونيخ على برشلونة في أحدث تكرار 0-6 ، بإجمالي مباريات ذهاب وإياب.

أصبح برشلونة مهمة انتقامية بعد خسارته في مواجهة مباشرة مع بايرن ميونيخ للعام الثاني على التوالي.

تعتبر مباراة كرة القدم بين برشلونة وبايرن ميونخ من أكثر الأحداث مشاهدة في العالم وتعتبر من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية.

نظرًا لأن كل منهم لديه عدد من النجوم ، بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ، الذي سيدافع عن ألوان برشلونة ، فإن المعركة ستكون أكثر توازناً هذه المرة.

يتوقع برشلونة أيضًا أداءً جيدًا في المنافسة القارية بمشروعه ومواهبه الجديدة.

موعد مباراة البايرن والبرشا

في 13 سبتمبر على ملعب أليانز أرينا ، تتعادل برشلونة وبايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ستقام مباراة الإياب في كامب نو في برشلونة في 26 أكتوبر 2023 بعد خسارة مباراة مباشرة مع بايرن ميونيخ للعام الثاني على التوالي ، انطلق برشلونة في مهمة ثأرية وهزم فريق الدوري الألماني برشلونة 0-6 ، الفوز بجميع مبارياته على أرضه وخارجها تتمتع كل من برشلونة وبايرن ميونيخ بقواعد جماهيرية ضخمة على مستوى العالم لقد أثبتوا أنفسهم كأساطير كرة قدم أوروبية ، وستكون هذه المواجهة متساوية إلى حد ما مدافع الفريق ، روبرت ليفاندوفسكي ، هو واحد من عدة نجوم في كل واحد منهم.

  • في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، سيواجه برشلونة وبايرن ميونيخ.
  • ستقام مباراة الذهاب في ملعب أليانز أرينا في 13 سبتمبر .
  • ستقام المباراة الثانية على ملعب كامب نو ، ملعب برشلونة ، في 26 أكتوبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن

يتم نقل مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونيخ حصريًا على قنوات beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وخاصة على beIN SPORTS HD 1.

ويزعم الاتحاد الأوروبي أنهم “يتوقفون” في 6 سبتمبر 2023 ، ستبدأ مرحلة المجموعات في 14 فبراير 2023 ، ستبدأ دور الستة عشر وستقام مباريات نصف النهائي في 9 مايو ، بينما تقام ربع النهائي في 11 أبريل.

متى مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

متى مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

في 6 و 7 سبتمبر ، ستقام الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال ، وفي 13 و 14 سبتمبر ، الثانية وفي 4 و 5 و 11 و 12 و 25 و 26 أكتوبر ، ستعقد الجولات الثالثة والرابعة والخامسة وفي 1 و 2 نوفمبر ، الجولة السادسة.

مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

عقب اختتام الجولة السادسة عشرة من التصفيات في 7 نوفمبر 2023 ، ستجرى قرعة هذه الجولة في 17 مارس 2023 ، سيتم إجراء قرعة ربع النهائي في 14 و 15 و 21 و 22 فبراير ، ستقام مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ستكون أيام 7 و 8 و 14 و 15 مارس هي تواريخ مباراة الإياب وبالإضافة إلى ذلك ، فإن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستتطلب تحديد كيفية وصول الدور نصف النهائي نتيجة لذلك لن يكون هناك تعادل في الدور قبل النهائي.

  • في 11 و 12 أبريل ، ستقام مباراة الذهاب من ربع النهائي.
  • بينما ستقام مباراة الإياب يومي 18 و 19 أبريل .
  • كما ستقام مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي يومي 9 و 10 مايو ، ثم تأتي مباراة الإياب في مايو 16 و 17 يوما.
  • وستقام مباراة البطولة على ملعب “أتاتورك الأولمبي” في اسطنبول يوم 10 يونيو 2023.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا ,لهنا تنتهي كافة التفاصيل عن مواجهة اليوم بين نادي برشلونة وبايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية .