متحرش الكراده كامل تويتر ,على موقعي Twitter و Telegram ، تم تداول مقطع فيديو المتحرش في الكرادة بشكل لا تشوبه شائبة دون أي شك ، وكثير من الناس لديهم فضول بشأن هوية المتحرش المعروف الكرادة ثم بدأت محركات البحث بعرض فيديو الشرطي رعد قاسم حسن باعتباره الأكثر شعبية في الوطن العربي كان حسن مضايق الكرادة.

متحرش الكراده كامل تويتر

وفي وقت سابق اليوم ، أفرج متحرش الكرادة عن “رعد قاسم محمد حسن” دون التدخل بمحركات البحث في فيديو كامل تم تداوله لساعات على منصات التواصل الاجتماعي في العراق وبعد أن انتشر فيديو الكرادة بأكمله وهو يتعرض للمضايقات ، بدأ مئات الآلاف من العراقيين والعرب بمحاولة التعرف على المتحرش ويصور شريط الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع رجلا عراقيا يعرف “رعد قاسم محمد حسن” وهو يمارس الرذيلة في سيارة أجرة.

وقد التقطت الكاميرا الحادثة اللاأخلاقية للفتاة العراقية “ماجدة” ، وأدانها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق والوطن العربي ككل بعد مشاهدة كامل لقطات المتحرش في الكرادة في المواصلات العامة ، عرض الشرطي العراقي أعضائه الحساسة والجنسية ، وقام بمتعة النفس ، والتقطها هاتف ماجدة أمام الكاميرا ووصلة بفيديو تلغرام لمتحرش الكرادة حرصًا على الآداب العامة في الدول العربية والعراقية ، تمت تغطية القسم الحساس في تشويه مقطع الفيديو المضايق.

اسم متحرش كرادة

أعلنت السلطات الأمنية في العراق ، اعتقال الشخص الذي أظهر الكرادة كاميرات الهواتف الذكية المستخدمة بعد أن انتشر فيديو المتحرش وتصدر محركات البحث وبحسب ما ورد اعتقل صاحب فيديو الكرادة ، أو المتحرش المزعوم للكرادة “رعد قاسم محمد حسن” ، من قبل قوات الأمن العراقية والتي تمت مشاهدته في شريط فيديو وهي تحرش بامرأة على متن حافلة ركاب في بغداد وكشف لاحقا أنه كان عضوا في الأمن العراقي.

وبحسب المسعد ، أبلغت الشرطة الاتحادية عن المتحرش لإجراء تحقيق على أساس أنه انتهك الآداب العامة ومعايير السلوك المتوقعة من أفراد قوات الأمن وأثارت لقطات الفيديو غضبا عارما في الأوساط العراقية ، حيث طالبت بتطبيق أشد العقوبات عليه في ظل التصاعد الأخير في قضايا التحرش.

من هو رعد قاسم ويكيبيديا

رعد قاسم محمد حسن ، ضابط شرطة عراقي يبلغ من العمر 30 عامًا ، وقد تم البحث عن تفاصيل حول المتحرش الذي تمت مشاهدته في الفيديو المتحرش المعروف باسم الكرادة وهو من أفراد الفرقة الثانية والفرقة السابعة والفوج الثالث بالشرطة الاتحادية العراقية تابع لرعد حسن كما هو واضح دون أي لبس ، بدأ في مضايقة الإناث بشكل مستقل عن المواصلات العامة.

تم تصوير المتحرش ، رعد قاسم محمد حسن ، من قبل امرأة عراقية تبلغ من العمر 22 عامًا تُدعى ماجدة أثناء قيامه بكشف أعضائه الجنسية ومحاولة لمسها بشكل استفزازي بعد مشاهدة الفيديو الكامل عالي الجودة لمتحرش الكرادة في العراق دون أي انقطاع من تويتر أو تلغرام ، بدا أن العديد من الشبان والشابات يبحثون عن أبرز وأهم المعلومات والتفاصيل التي قد تحدد بوضوح متحرش الكرادة.

  • وبحسب ما ظهر في شريط فيديو في حافلة عمومية في العاصمة بغداد ، فإن المطارد كان شرطيًا عراقيًا ، بحسب ما أوردته وسائل إعلام عراقية.
  • في الفيديو ، يظهر المتحرش وهو يكشف قضيبه بينما يتفادى انتباه الفتاة التي تصوره على هاتفها وهي ترتدي قميصًا عاديًا.
  • وأثنى رجال الأمن على شجاعتها حيث قام بسلوك جنسي غير لائق أمامها أثناء جلوسها على كرسي داخل الحافلة.

فضيحة متحرش الكرادة

في السطور التالية سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن المتحرش من الكرادة بدون لبس تويتر تلغرام الذي انتشر الفيديو الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية عبر الماضي عدة ساعات وسجلت إحدى الفتيات مقطع فيديو وثقت المضايقات العلنية لشخص داخل حافلة في حي الكرادة بالعاصمة بغداد ، وبعد انتشار الفيديو ، سارعت قيادة الشرطة الاتحادية في العراق ، الجمعة ، بإحالة شخص واحد للتحقيق في مقطع الفيديو غير اللائق المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي وظهر في الفيديو شخص غير طبيعي داخل حافة عراقية.

  • فيديو المضايقات الذي قام به كرادة واضح للغاية
  • في يوم الجمعة ، 23 أيلول / سبتمبر ، سجلت امرأة عراقية مضايقة أحد المارة لها في احتفال عام في حي الكرادة بالعراق .
  • وسرعان ما انتشرت اللقطات المروعة لشاب داخل الحافة.
  • حقق المسؤولون الأمنيون في لقطات المتحرش ، واعتقل الشخص الذي ظهر فيه في النهاية.

فيديو متحرش الكرادة

سبب الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع استياءً شديدًا بين أوائل المتبنين لوسائل التواصل الاجتماعي ، الذين طالبوا الحكومة بمعاقبة المتحرش وأن يسن المسؤولون في العراق تشريعات صارمة لوقف هذه الممارسة وتوفير تدابير رادعة.

متحرش الكراده كامل تويتر

على Telegram وموقع التواصل الاجتماعي Twitter ، يمكنكم مشاهدة الفيديو المزعج للطفل الذي تم التحرش به ، والذي يتصرف فيه بشكل سيء ، دون أن يحير تمامًا نظرًا لاحتوائه على أنشطة ضد أعراف المجتمع وتقاليده وإتاحته رابط فيديو المتحرش ، لا ينصح الأطفال الصغار أو الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بمشاهدة هذا المقطع العراق من حساب تويتر ، وكثير من الناس طلبوا من السلطات سجنه بسبب أنشطته ومضايقاته وكذلك توقيع عقوبة شديدة عليه.

متحرش الكراده كامل تويتر ,يبحث الكثير من الناس عن لقطات لرجل يبلغ من العمر 30 عامًا ينخرط في سلوكيات غير لائقة وغير أخلاقية داخل مركبة نقل عام في الكرادة بالعراق على منصتي Telegram و Twitter.