نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم امام المغرب كاس العرب للناشئين 2023 , يلتقي اليوم منتخب المصري لكرة القدم تحت عام 17 ضد المغرب في مواجهة قوية منتظرة من قبل الجميع ونقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المواجهة .

نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم امام المغرب كاس العرب للناشئين 2023

ويلعب المنتخب المصري للناشئين ، الذي تأسس عام 2006 ويديره محمد وهبة ، مع المغرب في ربع نهائي كأس العرب التي تقام حاليا في الجزائر قنوات رياضية يمكن الاعتماد عليها.

هناك الكثير من القنوات الرياضية المفتوحة الناقلة لمواجهة منتخب مصر اليوم وهي كالتالي :

  • قناة أون تايم سبورت .
  • قناة الكأس القطرية .
  • قناة الرياضية الجزائرية.

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم مباشر

كما ستبدأ مواجهة منتخب مصر والمغرب اليوم الجمعة في تمام التوقيتات التالية :

في الثالثة والنصف بتوقيت المغرب.

في الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر .

بينما في الخامسة والنصف بتوقيت مصر .

كما أنها في السادسة والنصف بتوقيت السعودية .

قائمة منتخبات مصر

قائمة المنتخب المصري تضم الكثير من اللاعبين وأهمهم : عبد المنعم تامر ، عمر كامل ، نور عمر ، محمد نبيه ، عبد الرحمن علي ، أحمد محمد عابدين ، علي نوفل ، محمد سمير ، ومحمد عبد المنعم , يوسف إسلام ومحمد السيد مروان محمود ومحمد عبد الناصر وإبراهيم عادل ومحمد وليد وعلي إيهاب وهشام مصطفى ومحسن عش.

منتخبات كأس العرب للناشئين

وستتنافس في البطولة الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.

رحلة  المنتخب المصري في البطولة

وتغلب فريق الناشئين على منافسه السعودي في الجولة الأولى من كأس العرب بنتيجة 3-0 ، ثم هزم خصمه اللبناني بنتيجة 9-0.

وبينما أنهى فريق الناشئين المصري دور المجموعات بالبطولة بفوزه على خصمه السوري بخمس نقاط لا تشوبها شائبة لتحديد تأهله كقائد للمجموعة ، سجل المنتخب المصري 17 هدفًا بشكل إجمالي ولم يسمح باستقبال هدف واحد.

ومن المقرر أن يرتدي المنتخب المغربي الزي الأبيض الكامل لمباراة ربع النهائي مساء الجمعة المقبل ، بينما سيرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والسراويل القصيرة والجوارب السوداء.

غيابات مباراة مصر والمغرب مباشر

كما تم التأكيد على إلغاء حالة التحذير الوحيدة التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول من المسابقة لجميع الفرق إذا انتهى الوقت الأولي بالتعادل ، فسيتم استخدام ركلات الجزاء في المباريات التالية.

مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم

مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم

  • برصيد 9 نقاط في صدارة المجموعة ، تقدمت مصر إلى ربع النهائي ، بينما احتل المغرب المركز الثاني في المجموعة C برصيد 6 نقاط.
  • بتجميع 9 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث – سوريا بخمس ، السعودية بثلاثة أهداف نظيفة ، ولبنان بتسعة – حصل المنتخب المصري على العلامة الكاملة.

 

نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم امام المغرب كاس العرب للناشئين 2023 ,لهنا نصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة بخصوص كافة تفاصيل مواجهة منتخب مصر للشباب اليوم الجمعة .