مباراة منتخب مصر الاولمبي بث مباشر اليوم ضد بنين يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة منتخب مصر الاولمبي بث مباشر اليوم ضد بنين يلا شوت

بسبب الاستعدادات لتصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للأولمبياد ، من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأولمبي وما يعادله من بنين يوم الجمعة الساعة 3 مساءً بملعب المكس بالاسكندرية.

استعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية بباريس عام 2024 ، يلتقي المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع بنين يوم الجمعة ويوم الاثنين من الأسبوع المقبل أثناء تواجده في الإسكندرية لمعسكره التدريبي المستمر.

واستعدادا للمباراتين وصلت بعثة بنين إلى الإسكندرية صباح أمس.

مباراة مصر وبنين بث مباشر

وطمأنه محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي المصري واستكمل إجراءات الإقامة والسكن بتوجيه من النقيب محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير عام الفريق.

واستعدادا لمباراة بنين على ملعب حرس الحدود بالمكس في إطار استعداداته لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024” ، أنهى الفريق الأولمبي تدريباته في معسكره بالإسكندرية يوم الخميس.

وحضر اللقاء حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومحمد بركات مدير فريق الأولمبياد.

يلا شوت مباراة مصر اليوم ضد بنين

سيلعب المنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي مباراة ودية ضد منتخب بنين الوطني في الساعة 3:00 مساءً يوم الجمعة باستاد المكس بالاسكندرية.

بتوجيه من ميكالي ، يخوض الفريق الأولمبي المصري الآن معسكرًا تدريبيًا حيث يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا ، والتي بدورها تتأهل للألعاب الأولمبية في “باريس 2024”.

تشكيلة منتخب مصر الاولمبي

يعمل الفريق الفني للمنتخب الأولمبي المصري ، تحت إشراف ميكالي ، على تحقيق التوازن بين مكونات الفراعنة الأولمبيين وكذلك ضمان الاستعداد الفني والبدني للاعبين.

وتضم قائمة الفراعنة الذين سيحضرون المعسكر التدريبي الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي أئمة المنتخب الأولمبي المصري

  • حراس المرمى: يوسف نادر وعلي الجريري وحمزة علاء وعلي نادر.
  • محمد سمير ، عبد الله عادل ، ياسين مرعي ، أسامة الجزار ، إسلام المزين ، – كريم – خالد عوض عبد الرحمن رشدان هو محمد هشام شعبان – محمد اشرف بكري واياد العسقلاني.
    أحمد نادر في الوسط وليد فرج وحواش مصطفى سعد “ميسي” لزياد فرج ومحمود صابر وعماد ميهوب محمد شحاتة عبد غني محمد ومودي ناصر وعلي ززعع وعمر فايد.
  • المهاجمون: أحمد سيد غريب ، أسامة فيصل ، عبد الرحيم عاطف ، وأحمد عبد الرحيم إيشو.

تصفيات بطولة المنتخب الأولمبي

كان الفريق الأولمبي المصري يأمل في التقدم مباشرة إلى نهائيات البطولة بصفته حامل اللقب ، لكن مصدرً أكد أن الفراعنة سيتنافسون بدلاً من ذلك في التصفيات وقد يتم إعفاؤهم من المنافسة في التصفيات المرحلة الأولى من المسابقة.

وتابع المطلع قائلاً إنه في حين أن المنتخب الأولمبي المصري قد يستثنى فقط من الجولة الأولى من التصفيات ، فلن يتم استبعاده من التأهل كليًا.

وبحسب المصدر ، في حال مشاركة 14 فريقًا في التصفيات ، ستقام في مرحلة واحدة ؛ إذا شارك 28 فريقًا ، فسيتم عقدهم على مرحلتين.

كما وأكد أن البطولة تقام فقط بمشاركة 7 منتخبات بالإضافة إلى الدولة المضيفة ، وبالتالي إذا اشترك ما بين 28 و 56 فريقًا ، فستتم التصفيات على ثلاث مراحل.

بينما تم استبدال غريب بميكالي كرئيس للمنتخب الأولمبي.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن البرازيلي شوقي غريب سيحل محل روجيريو ميكالي مدربا للمنتخب الأولمبي.

أكمل محمد بركات ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الأحد ، جميع متطلبات التعاقد مع المدرب البرازيلي ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

أخبار منتخب مصر ويكيبيديا

يشكل مساعد المدرب تياجو كونها ، ومخطط التحميل ليوناردو فاغونديز ، ومحلل الأداء جواو بيدرو فريق دعم ميكالي.

في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، قاد ميكالي المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى أول ميدالية ذهبية في تاريخ البلاد في هذه الرياضة.

بعد هزيمة كوت ديفوار 2-1 ، أصبح المنتخب الأولمبي المصري أول فريق تحت 23 عامًا يفوز بكأس الأمم الأفريقية.

أقيمت النسخة الافتتاحية للبطولة ، والتي تقام كل أربع سنوات ، في المغرب عام 2011 ، والثانية في السنغال عام 2015.

مباراة منتخب مصر الاولمبي بث مباشر اليوم ضد بنين يلا شوت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .