مباراة سوريا والجزائر .. موعد مباراة الجزائر وسوريا والقنوات الناقلة للمباراة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة سوريا والجزائر .. موعد مباراة الجزائر وسوريا والقنوات الناقلة للمباراة

يقدم لكم هذا التقرير أسماء الشبكات الإذاعية وموعد المباراة الودية التالية بين سوريا والجزائر والتي ستقام مساء الأحد 13 نوفمبر 2023 يستعد المنتخب السوري عبر معسكره في الإمارات بدأ الفريق السوري الأول معسكرا تدريبيا في الإمارات خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ، بعدة مباريات ودية ، سيكون أولها ضد المنتخب الجزائري المحلي (البطل العربي).

بينما أُعلن أن القنوات ستعرض مباراة الأهالي الودية بين سوريا والمنتخب الجزائري بدولة الإمارات العربية المتحدة ، لكن القناة الناقلة لم تعلن بعد ومن المنتظر أن تبث المباراة محطة رياضية إماراتية.
ستكون مبيعات التذاكر عبر الإنترنت للمباراة متاحة.

موعد مباراة الجزائر وسوريا

لن يعيش عمر السومة وخربين والمواس في المخيم الحالي ، بحسب الجهاز الفني للمنتخب السوري.

  • كما حُدِّدت المواعيد والتواريخ التالية لمباراة ودية الجزائر وسوريا يوم الأحد:
  • بتوقيت الإمارات 8 مساءً.
  • الساعة السابعة بتوقيت سوريا والسعودية وقطر.
  • الساعة 5 مساءً بتوقيت السويد وهولندا وألمانيا وفرنسا.
  • التوقيت البريطاني هو 4:00.
  • الساعة 11 ، في كل من تورنتو ، كندا ، ونيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسوريا

اختار مدرب المنتخب الجزائري ماجد بوقرة 25 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام في الإمارات في الفترة من 10 إلى 25 نوفمبر.

كما وكان على القائمة ثمانية لاعبين من شباب بلوزداد واتحاد الجزائر وأربعة لاعبين من مولودية الجزائر ولاعب واحد من كل من وفاق سطيف وبارادو وقسنطينة وشبيبة الساورة واتحاد خنشلة التي نشرها الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي.

القناة الناقلة لمباراة الجزائر وسوريا

خلال معسكر الإمارات ، ينافس المنتخب الجزائري في ثلاث مباريات ودية ضد سوريا يوم الأحد على ملعب الشارقة وسيراليون يوم 19 على ملعب نادي الفجيرة (بانتظار التأكيد الرسمي) والكويت يوم 25 على ملعب شرطة دبي.

  • بينما يستعد الفريق الوطني الجزائري لكأس إفريقيا للأمم للرياضيين المحليين التي ستنظم في الجزائر ابتداء من 13 يناير والتي تستضيف الجزائر لها.
  • كما تم وضع الجزائر في المجموعة الأولى إلى جانب ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق.

الخاتمة

مباراة سوريا والجزائر .. موعد مباراة الجزائر وسوريا والقنوات الناقلة للمباراة, الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .