مباراة اليمن للناشئين اليوم امام ليبيا , ننشر لكم البث الحي والمباشر الخاص بمواجهة المنتخب اليمني اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري امام المنتخب الليبي تحت عام 17 لكرة القدم ضمن منافسات بطولة كأس العرب للناشئين تحت عام 17 ويأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

مباراة اليمن للناشئين اليوم امام ليبيا

يتم متابعة موعد وشبكات التلفزيون لمباراة الناشئين اليوم بين اليمن وليبيا في السطور أدناه وستشمل الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العرب للشباب تحت 17 سنة مباراة بين منتخب اليمن للناشئين وما يعادله الليبي يأمل المنتخب اليمني في حصد ثلاث نقاط إضافية ضد ليبيا اليوم من أجل التقدم إلى ربع نهائي البطولة والحصول على مكان في نصف النهائي خاصة أنه حقق انتصارات سابقة على خصوم عمانيين وتونسيين نغطي أدناه توقيت مباراة الشباب للشباب اليوم والقنوات المفتوحة التي ستبث المباراة والقنوات الناقلة هي كالتالي :

مباراة اليمن للناشئين اليوم مباشر امام ليبيا

مباراة اليمن للناشئين اليوم مباشر امام ليبيا

  • قناة الكأس القطرية .
  • قناة الجزائرية الرياضية .
  • قناة أون تايم سبورت .
  • قناة المهرية الرياضية .

تعريف بمباراة اليمن ضد ليبيا

بالإضافة إلى ذلك ، في سياق التعرف على تفاصيل مباراة اليوم في الدور الثالث من كأس العرب للشباب تحت 17 عامًا بين منتخب اليمن للناشئين وليبيا.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني وتعادل عمان في مباراة الدور الثاني يوم الجمعة الماضي ، وتعادل النتيجة.

وسجل التونسي عبد الرحمن العرقي الهدف الأول للمباراة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني في الدقيقة 55 سجل اليمن ليعادل النتيجة.

القنوات التي ستعرض مباراة اليمن وليبيا اليوم

تنطلق مباراة الناشئين بين اليمن وليبيا اليوم على قناة الرياضة الجزائرية التي ستستضيف مباريات كأس العرب للشباب هذا العام.

وستقوم كل من محطة الشارقة الرياضية وقناة الصعدة اليمنية ببث المباراة.

منتخب ليبيا لكرة القدم

في المقابل نجح المنتخب الليبي خلال لقاء الجولة الثانية في هزيمة خصمه العماني التي انتصر فيها خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مستغانم بهدفين مقابل هدف يريد المنتخب الليبي هزيمة اليمن بثلاث نقاط في لقاء الناشئين اليوم من أجل التقدم إلى ربع النهائي.

المنتخب الليبي يريد الفوز للصعود كمتصدر للمجموعة في مباراته المهمة أمام المنتخب اليمني .

جدول نتائج مجموعتي اليمن وليبيا في كأس العرب 2023 للناشئين

وسينافس المنتخب اليمني في كأس العرب 2023 للناشئين في المجموعة الثانية بعد مباراتين ، لديه أربع نقاط وهو في المركز الأول.

وفي ترتيب المجموعات ، احتل المنتخب التونسي المركز الثالث برصيد نقطتين ، يليه المنتخب الليبي في المركز الثاني بأربع نقاط بدون أي نقاط ، يأتي المنتخب العماني في ذيل ترتيب المجموعة.

ترتيب المجموعة الأولى من كأس العرب للناشئين 2023

ترتيب المجموعة الأولى من كأس العرب للناشئين 2023

مباراة اليمن للناشئين اليوم امام ليبيا ,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة حيث مواجهة اليوم بين المنتخب الليبي لكرة القدم والمنتخب اليمني .