مباراة العراق وعمان بث مباشر جودة عالية – كورة ستار مباراة عمان والعراق مباشر، سوف يتم استضافة أرض ملعب ” البصرة الدولي ” مباراة قوية في كأس دول  الخليج العربي بين نادي دولة العراق ونظيره نادي دولة عمان ، الموافق اليوم الجمعة 6 من شهر يناير 2023 ، وذلك في جانب مباريات دور المجموعات من بطولة كأس دول الخليج العربي موسم سنة 2023 ، وسوف نعرض لكم موعد مباراة منتخبي العراق وعمان ، والقنوات الناقلة لمباريات منتخب عمان أمام منتخب العراق والمعلق.

موعد مباراة العراق وعمان

حيث سوف تقام مباراة منتخبي عمان والعراق في دور المجموعات من كأس دول الخليج العربي الموافق اليوم الجمعة 6 من شهر يناير 2023 ، وسوف تنطلق المباراة في توقيت تمام الساعة 4.45 مساء بتوقيت دولة تونس الجزائر والمغرب حيث يأتي في توقيت تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ودول والسودان وليبيا ، وفي توقيت الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الدولة العربية  قطر والعراق والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، حيث تكون بداية الساعة 7:45 مساءً ليلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

وسوف يتم استضافة  أرض ملعب استاد البصرة الدولي بيتيت مباراة نادي منتخب العراق ونادي منتخب عمان مباراة قوية بينهم الموافق اليوم بتاريخ 6/1/2023.

بينما سو توفر لك قناة العراقية الرياضية القطرية كأس دول الخليج العربي ، التي تعتبر هي الناقل الوحيد والفريد لكاس الخليج في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وباستطاعتك مشاهدة بث مباريات عمان والعراق. في دور المجموعات من دول كأس الخليج العربي وباستطاعتك مشاهدة كأس الخليج من خلال القنوات الأتية.

  • العراقية الرياضية
  • الرابعة
  • ابو ظبي الرياضية
  • دبي الرياضية

مباراة العراق وعمان بث مباشر جودة عالية – كورة ستار مباراة عمان والعراق مباشر

حيث يقيم لعبة العراق وعمان اليوم على أرض ملعب استاد البصرة الدولي في دولة  العراق. وسوف يتم نقل مباراة منتخب دولة عمان اليوم على قناة العراق الرياضية، وعلى قناة الكاس الرياضية التي سوف تكون بتعليق خالد الحدي. كما سوف يقوم موقع كورة بلس korapluse عن طريق إمكانية توفير رابط مجاني الذي يتمكن من بث مباشر لمشاهدة المباراة.

يذكر ان اخر مواجهة رسمية التي قامت بالجمع بين منتخبي العراق وعمان كانت في دور المجموعات من بطولة دول كاس العرب 2023 التي تمت اقامتها في المملكة العربية السعودية، وقد كانت نهايتها تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

حيث يوجد المنتخب العماني والمنتخب العراقي في مجموعتها الأولى برفقة منتخب السعودية واليمن.

في المقابل انتهت منتخب العراق معسكره الداخلي الذي كان مقيم في محافظة البصرة الذي نال بالفوز رائع مقابل منتخب الكويت 1-0، في المباراة الودية التي ضمت بينهم على أرض ملعب الميناء الأولمبي، حتى تبقى ختام رائع ومميز لمعسكر اسود الرافدين قبل ان يكون خوض بطولة خليجي 25 والتي سوف يعمل عن طريقه على الرجوع الى مواقع التتويج من جديد.

وتعتبر النسخة الخامسة والعشرون من بطولة دول الخليج العربي هي البطولة الإقليمية الثانية التي يتم من خلالها استضافة العراق خلال السنوات الثلاث السابقة، بعد ان تم ان استضافة مباريات بطولة غرب اسيا سنة 2019، حتى تكون هذه البطولة هي قبلة الحياة بالنسبة لكرة القدم العراقية والتي سيعمل عن طريقها على تقديم نسخة استثنائية ومبهرة حتى يعيد الأنظار من جديد نحو احقية العراق في استضافة كل المباريات الدولية والمهرجانات الرياضية.

وفي ختام مقالنا هذا مباراة العراق وعمان بث مباشر جودة عالية – كورة ستار مباراة عمان والعراق مباشر، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.