نقدم لكم في الجنينة مقالة بعنوان القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2023 في مباراة مهمة للغاية في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم القارية الآسيوية عام 2023 ، سيلعب المنتخب السعودي ضد منتخب فيتنام.

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الخامسة بالتعادل سلبيًا مع أستراليا خارج الديار، ليواصل الأخضر تصدره لترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الكانجارو.

منتخب فيتنام يتذيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط وقد فقد من الناحية العملية فرصة الوصول للمونديال القطري، وآخر الهزائم أتت على يد اليابان بهدف نظيف.

قبل نحو عقدين ، التقى أول منتخب سعودي مع منافسه فيتنام في إطار رحلة الفريقين للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2002 القارية.

تلك المواجهة كانت هي الأخيرة من نوعها التي تجمع الأخضر السعودي مع نظيره منتخب فيتنام أحد المنتخبات الواعدة في القارة الآسيوية التي لم يسبق لها بلوغ المحفل العالمي (كأس العالم)، على عكس نظيره الأخضر السعودي الذي يعد واحداً من أكثر المنتخبات الآسيوية حضوراً في المونديال.

ينتظر أن يخوض منتخب السعودية يوم الثلاثاء المقبل مواجهة مهمة ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2023.

واكتفى منتخب السعودية بالتعادل مع مضيفه الأسترالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، ظهر الخميس، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2023.

وبذلك، واصل منتخب السعودية حفاظه على المركز الأول منفردا في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أستراليا الوصيفة.

موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2023

وسيخوض المنتخب السعودي مواجهة فيتنام على ملعب الأخيرة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيكون موعد المباراة في الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساء بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2023

ينتظر أن تنقل مباراة السعودية وفيتنام على قنوات أبوظبي الرياضية داخل دولة الإمارات فقط.

فضلا عن ذلك، يتوقع أيضا أن تقوم قنوات “SSC” السعودية بنقل المباراة أيضا، ولكن داخل المملكة.

 

المصدر: القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2023