رابط مشاهدة مباراة الامارات والارجنتين بث مباشر يلا شوت الآن بجودة عالية وتعليق عربي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة الامارات والارجنتين بث مباشر يلا شوت الآن بجودة عالية وتعليق عربي

موعد المباراة الودية بين الأرجنتين والإمارات والتي ستقام في إطار استعدادات راقصات التانغو لكأس العالم 2023 وتقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر وينضم المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب لويس سكالوني إلى مجموعة تضم السعودية والمكسيك وبولندا بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة تعتزم الأرجنتين الاستفادة القصوى من هذه الفرصة للتأقلم مع الطقس الذي يضاهي قطر الدولة المضيفة لكأس العالم.

  • في المقابل ، يريد المنتخب الإماراتي أن يلعب بشكل جيد لخلق احتكاك قوي.
  • خاصة بعد أن خسر منتخب الإمارات التأهل لكأس العالم 2023 بالملحق على يد أستراليا كما ستكون مواجهة قوية قبل بطولة الخليج ال 21 التي ستقام في البصرة بالعراق.
  • إلى جانب المكسيك والمملكة العربية السعودية وبولندا ، فإن الأرجنتين في مجموعة صعبة.

بث مباشر مباراة الامارات والارجنتين

حراس المرمى التالي ذكرهم في المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم 2023: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، جيرونيمو رولي (فياريال) ، وفرانكو أرماني (ريفر بليت)

ومن بين المدافعين ناهويل مولينا لاعب أتليتيكو مدريد وجونزالو مونتيل لاعب إشبيلية وكريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير وجيرمان بيتسيلا لاعب ريال بيتيس ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا وليزاندرو مارتينيز لاعب إشبيلية وماركوس أكونا لاعب إشبيلية ونيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس أمستردام وخوان فويث.

لاعبو الوسط: مكاليستر (برايتون) ، جوديو رودريغيز (ريال بيتيس) ، إنزو فرنانديز (بنفيكا) ، نيكولاس جونزاليس ، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد) ، ليوناردو بارديس (باريس سان جيرمان) ، إكسيكيل بالاسيوس (ريفر بليت) (فيورنتينا).

ومن بين اللاعبين المهاجمين ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان ، وباولا ديبالا من إنتر ميلان ، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، وأنخيل دي ماريا من يوفنتوس ، وجوليان ألفاريز من مانشستر سيتي ، وخواكين كوريا من إنتر ميلان (روما).

مباراة الامارات والارجنتين مباشر

لمباراة الأرجنتين الودية ، قائمة طيران الإمارات
حراس المرمى: علي خصيف ، وخالد السناني ، وخالد عيسى ، ومحمد الشامسي

يشكل خط الدفاع حسن المحرمي وسالم سلطان وشاهين عبد الرحمن وخليفة الحمادي وخالد الهاشمي وعبد السلام محمد والحسن صالح وخالد الضنحاني وعبد السلام محمد.

سعيد جمعة ومحمد علي العبيدي وأحمد عبد الله جميل وعزيز هيكل.

يشكل خط الوسط علي سالمين وعبدالله حمد ويحيى نادر وماجد راشد وماجد سرور وعبد الله رمضان وماجد حسن وخالد البلوشي وحسين مهدي ومحمد عبد الباسط وعلي صالح وطحنون الزعابي وخالد باوزير.

يشكل خط الهجوم فابيو دي ليما ، وحارب عبد الله ، ويحيى الغساني ، وكايو كانيدو ، وعلي مبخوت ، وأحمد عامر ، وأحمد فوزي.

تقام مباراة الأرجنتين ضد الإمارات على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2023.

يلا شوت مباراة الامارات والارجنتين

من المقرر أن تبدأ اللعبة في تمام الساعة 5:15 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ، والساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي في أبو ظبي.

وستنقل كل من قنوات دبي الرياضية وشبكة أبوظبي الرياضية مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد منتخب الإمارات.

ويلعب منتخب الإمارات مع منتخب الأرجنتين ، اليوم الأربعاء ، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وستكون هذه التجربة النهائية لفريق التانجو قبل سفره إلى العاصمة القطرية “الدوحة” للمنافسة في مونديال 2023.

مباراة الامارات والارجنتين كورة اون لاين

تقام مباراة الأرجنتين ضد الإمارات اليوم 16 نوفمبر 2023 على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة سيبدأ في تمام الساعة 5:30 مساءً (بتوقيت القاهرة) 6:30 مساءً (بتوقيت مكة المكرمة) ، 7:30 مساءً (بتوقيت الإمارات).

الإمارات العربية المتحدة والأرجنتين الصديقة على شاشة التلفزيون
وستقوم كل من شبكتي “دبي الرياضية” وشبكة “أبو ظبي الرياضية” ببث المباراة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الأصلية لعام 2023 سيكون تردد القناة الجديد.

  1. H11411-11526 هو التردد.
  2. تردد القناة على النايل سات 12226 ، ومعدل ترميزها 27500.
  3. معامل الاستقطاب
  4. معامل تصحيح الخطأ الأفقي: 56
  5. تردد قناة عرب سات الرياضية في نطاق ترددات أبو ظبي هي:
  6. عرب سات هو قمر صناعي.
  7. تردد قناة عرب سات 11526 ، ومعدل ترميزها 27500.
  8. تصحيح معامل الخطأ: 34
  9. معامل الاستقطاب الأفقي

مباراة الامارات والارجنتين تويتر

وأشرف على المباراة الودية بين الأرجنتين والإمارات هيئة تحكيم مصرية بإشراف إبراهيم نور الدين.
قبل مغادرته إلى الدوحة ، قطر ، للمنافسة في مونديال 2023 ، سيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإماراتي في تدريب نهائي.

من ناحية أخرى ، يستعد المنتخب الإماراتي للمشاركة في بطولة خليجي 25 التي ستقام في مدينة البصرة العراقية في فبراير المقبل.

تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة الودية بين الإمارات والأرجنتين ، والتي تقام بالتزامن مع الاستعدادات لكأس العالم 2023 في قطر ، سواء كان ذلك على اليوتيوب أو عبر قناة ناقلة.

كما سنعرض لكم التفاصيل الكاملة للمباراة الودية ، بما في ذلك وقت ووقت مباراة الإمارات والأرجنتين ، في السطور التالية يتم توصيل التردد المطلوب بالقنوات الصديقة وكذلك القنوات التي تنقل المباراة المفتوحة والمشفرة.

تفاصيل عن المواجهة

يستعد المنتخب الأرجنتيني للعب مع المنتخب الإماراتي في مباراة ودية ستقام بالتزامن مع استعدادات راقصات التانغو لكأس العالم 2023.

  • تم وضع الأرجنتين في المجموعة C من كأس العالم إلى جانب المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا.
  • سيحاول راقصو التانغو الاستعداد لمباريات دور المجموعات لكأس العالم الأولى ، والتي ستقام أمام نظيرتها السعودية ، في المواجهة المرتقبة ضد نظيرتها الإماراتية.
  • فيما يلي خيارات البث المباشر لمباراة الإمارات العربية المتحدة والأرجنتين.

مباراة الامارات والارجنتين بدون تقطيع

في أي وقت تبدأ مباراة الأرجنتين والإمارات؟ وستقام مباراة الإمارات والأرجنتين يوم الأربعاء 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2023.

كما تبدأ اللعبة في الساعة 5:30 مساءً في مصر والسودان الساعة 6:30 مساءً في السعودية والقدس الشريف: 7:30 مساءً في عمان والإمارات العربية المتحدة.

التغطية الحية لمباراة الإمارات والأرجنتين
ستعرض مباراة الإمارات والأرجنتين على (أبو ظبي الرياضية 1) و (دبي الرياضية 1).

شاهد التغطية الحية لمباراة الإمارات والأرجنتين.
كما يمكنكم مشاهدة مباراة الإمارات والأرجنتين من خلال متابعة قناة (أبو ظبي الرياضية 1) التي تبث على الترددات التالية:

أفقي عربسات 11804 بدقة 27500 5/6 HD
عمودي 12226 نايل سات 27500 3/4 SD
عمودي 12226 نايل سات 27500 5/6 SD
أفقي على النايل سات 12467: 27500 2/3 HD
أفقي على النايل سات 12467 27500 5/6 HD
أو عبر (دبي الرياضية 1)

تردد قناة دبي وان نايل سات 11785 هو V 7W 27،500، 3/4.
تردد قناة الياه سات 11823 H 52.5 E 27،500 3/4 لدبي وان

أين ستبث المواجهة

يمتلك كل من المنتخب الأرجنتيني ونظيره الإماراتي حسابات على YouTube و Twitter حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة الودية بين البلدين.

ستبدأ بعض القنوات والمذيعين في بث مباشر للعبة.

يستعد منتخب الإمارات للمباراة الودية الدولية المكثفة والمتوقعة ضد منتخب الأرجنتين التي ستقام في العاصمة أبوظبي الأربعاء المقبل على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

كما من ناحية أخرى ، يلعب المنتخب الأرجنتيني هذه اللعبة للتأقلم مع مناخ الدولة المضيفة لكأس العالم ، قطر ، وستكون أيضًا فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية لأن الأبيض يمكن مقارنتها تمامًا مع المنتخب السعودي من حيث المستوى والأداء.

كما في 22 نوفمبر في استاد لوسيل ، حيث يتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة مع المكسيك وبولندا ، من المقرر أن يشارك زملاء ليونيل ميسي في نهائيات كأس العالم أمام المنتخب الأخضر السعودي.

رابط مباراة الامارات والارجنتين مباشر

يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2023 ، على ملعب محمد زايد ، سيقام التجمع سيبدأ الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي ، 17:30 بتوقيت مصر ، 18:30 بتوقيت السعودية ، 15:30 بتوقيت جرينتش.

كما عين الاتحاد الإماراتي لكرة القدم فريق تحكيم مصري دولي بقيادة إبراهيم نور الدين للإشراف على مباراة الغد الودية بين الإمارات والأرجنتين.

كما ستنقل كل من قناة دبي الرياضية 1 وقناة أبوظبي الرياضية 1 البث المباشر للمباراة الإماراتية الأرجنتينية بصوت المعلق الرياضي (عبدالله السعدي).

مباراة الامارات والارجنتين بجودة عالية

أصدر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا قائمة تضم 36 لاعباً في معسكر المنتخب الإماراتي الذين سيواجهون الأرجنتين في مباراة ودية سيتم قطع القائمة لاحقًا.

حراس المرمى: علي خصيف ، وخالد السناني ، وخالد عيسى ، ومحمد الشامسي.

يشكل حسن المحرمي ، سالم سلطان ، شاهين عبد الرحمن ، خليفة الحمادي ، خالد الهاشمي ، عبد السلام محمد ، الحسن صالح ، خالد الظنحاني ، عبد العزيز هيكل ، أحمد عبد الله جميل ، سعيد جمعة ، ومحمد علي العبيدي خط الدفاع.

كما يشكل خط الوسط عبدالله حمد ويحيى نادر وماجد راشد وماجد سرور وعبدالله رمضان وماجد حسن وخالد البلوشي وحسين مهدي ومحمد عبد الباسط وعلي صالح وطحنون الزعابي وخالد باوزير.

بينما يشكل خط الهجوم فابيو دي ليما ، وحارب عبد الله ، ويحيى الغساني ، وكايو كانيدو ، وعلي مبخوت ، وأحمد عامر ، وأحمد فوزي.

قائمة منتخب الإمارات

تم اختيار المنتخب الأرجنتيني ، الذي سيلعب مع منتخب الإمارات في مباراة ودية ، من قبل المدرب ليونيل سكالوني للمنافسة في مونديال 2023.

حراس المرمى: فرانكو أرماني وإميليانو مارتينيز وجيرونيمو رولي لفريق فياريال (ريفر بليت).

يشكل حسن المحرمي ، سالم سلطان ، شاهين عبد الرحمن ، خليفة الحمادي ، خالد الهاشمي ، عبد السلام محمد ، الحسن صالح ، خالد الظنحاني ، عبد العزيز هيكل ، أحمد عبد الله جميل ، سعيد جمعة ، ومحمد علي العبيدي خط الدفاع.

كما يشكل خط الوسط عبدالله حمد ويحيى نادر وماجد راشد وماجد سرور وعبدالله رمضان وماجد حسن وخالد البلوشي وحسين مهدي ومحمد عبد الباسط وعلي صالح وطحنون الزعابي وخالد باوزير.

بينما يشكل خط الهجوم فابيو دي ليما ، وحارب عبد الله ، ويحيى الغساني ، وكايو كانيدو ، وعلي مبخوت ، وأحمد عامر ، وأحمد فوزي.

قائمة منتخب الأرجنتين

تم اختيار المنتخب الأرجنتيني ، الذي سيلعب مع منتخب الإمارات في مباراة ودية ، من قبل المدرب ليونيل سكالوني للمنافسة في مونديال 2023.

حراس المرمى: فرانكو أرماني وإميليانو مارتينيز وجيرونيمو رولي لفريق فياريال (ريفر بليت).

ومن بين المدافعين ناهويل مولينا لاعب أتليتيكو مدريد وجونزالو مونتيل لاعب إشبيلية وكريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير وألماني بيتسيلا لاعب ريال بيتيس ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا وليزاندرو مارتينيز لاعب إشبيلية وماركوس أكونا لاعب إشبيلية ونيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس أمستردام وخوان فويث.

يلعب رودريجو دي بول لاعب أتليتيكو مدريد ، وباريس سان لينارودو جيرمان ، وباريس سان لينارودو جيرمان ، ومكاليستر برايتون ، وجوديو رودريغيز لاعب ريال بيتيس ، وإنزو فرنانديز لاعب بنفيكا ، وإكسيكيل بالاسيوس لاعب ريفر بليت ، ونيكولاس جونزاليس لاعب مدينة نيويورك ، كلهم ​​يلعبون في خط الوسط (فيورنتينا).

ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان ، باولا ديبالا من إنتر ميلان ، لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، أنخيل دي ماريا من يوفنتوس ، جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي ، وخواكين كوريا من إنتر ميلان يشكلون خط الهجوم (روما)

الخاتمة

بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

بينما وشاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

رابط مشاهدة مباراة الامارات والارجنتين بث مباشر يلا شوت الآن بجودة عالية وتعليق عربي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .