ما هي قصة احمد العامري جبل مدر ، ضجت الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في قصه احمد العامري واختفائه في جبل مدر الواقع في سلطنه عمان وتعتبر هذه القصة من احد القصص التي لاقت اهتمام الراي العام حيث استمر اختفاء الفتى لمده طويله جدا في جبل مدر حيث انتشرت تفاصيل جبل مدر والعامري في الأوساط العربية والعمانية بصوره كبيره ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف ما هي قصه احمد العامري جبل مدر تابعوا معنا.

من هو احمد العامري

يعرف احمد العامري بانه شاب عماني ويبلغ من العمر 16 عاما ويعيش مع عائلته في سلطنة عمان حيث يحمل الجنسية العمانية وتردد اسم الشاب احمد بصوره كبيره حين تم فقدانه من قبل اسرته في جبل مدر وذلك خلال عام 2012 ميلادي حيث ان هذا الجبل يتبع لولاية المضيبي في نيابة سناو واستمر اختفاءه لمده اربعه اشهر وقد اختفى في يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من يناير لعام 2023 ميلادي حيث شغل قصته الراي العام في عمان لأنه واحده من فتيان سلطنه عمان.

قصة احمد العامري وجبل مدر

وجدت شرطه سلطنه عمان جثة الفتى احمد العامري موجوده في جبل مدر التابع لولاية المضيبي بنيابة سناو وذلك بعد اختفائه لمده اربعه اشهر واعلن اهله عن اختفاءه في التاريخ الموافق 25 من شهر يناير لعام 2012 ميلادي وبعد اربعه اشهر وجدوه ميتا في جبل مدر وتم دفن احمد العامري وسط عدد كبير من الأشخاص المعزين حيث دفن في بلده العيون التي تعد مسقط راسه.

قصة جبل مدر والعامري في سلطنه عمان

ارتبط اسم احمد العامري في جبل مدر وذلك منذ اختفائه يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 وهو شاب من سلطنه عمان يبلغ من العمر 16 عاما حيث يخرج مع أصدقائه للتجول في الصباح ويعيد في المساء وتم فقدانه في جبل مدار منذ ذلك الحين حيث استمر اختفاءه لمده اربعه اشهر وتم تكليف أبناء قرى ولاية المضيبي بالبحث عن الشاب في منطقه الجبل وتم البحث عن هدون جدوى او ملاحظه أي اثر على وجوده.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن احمد العامري وهو شاب عماني ويبلغ من العمر 16 عاما ويعيش في سلطنه عمان كما تحدثنا أيضا عن قصه احمد العامري وجبل مدر حيث وجدت شرطه سلطنه عمان جثه الفتى احمد العمري موجوده في جبل مدر كما تحدثنا أيضا عن قصه جبل مدر والعامري في سلطنه عمان حيث ترتبط اسم احمد العامري في جبل مدر وذلك منذ اختفاءه. ما هي قصة احمد العامري جبل مدر.