ما هي حقيقة قصة اسلام عائلة غطاس في صيدا، حيث حدثت هذه القصة خلال السنوت الماضية و التي لها شهرة كبيرة مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والذي يصادف 12 من ربيع الأول الموافق 18 تشرين الأول من هذا العام، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ما هي حقيقة قصة اسلام عائلة غطاس في صيدا.

اسلام عائلة غطاس

نعم بالفعل أسلمت عائلة غطاس في صيدا في لبنان و التي كانت قصة إسلامهم جميلة جداً و معجزة من المعجزات التي حدثت مع هذه العائلة ، و يوم واحد قلب حاتهم رأساً على عقب ، يوم تبدلت فيه أحوالهم، وكان لهم نصيب من الهداية، ويلك طريق الحق والخير طريق الإسلام .

ما هي حقيقة قصة اسلام عائلة غطاس في صيدا

تعتبر عائلة غطاس إحدى العائلات المشهورة جداً في لبنان و بالتحديد في صيدا إحدى محافظات لبنان ، حيث في يوم من الأيام  احتفل أهالي مدينة صيدا اللبنانية بيوم المولد النبوي، حيث كان يقام في الساحات العامة ، و ذلك بمجموعة من الفعاليات التي تتمثل في الموائد الممتدة من الاكلات والحلويات المختلفة ، بالإضافة إلى الأناشيد و المدائح النبوية ، و في هذه الأثناء خرجت طلقة نارية من أحد المسلمين لتسكن في فتة مسيحية .

القصة الكاملة لإسلام عائلة غطاس

و بعد أن تمت إصابة الفتاة بطلق ناري ، تم نقلها إلى المشفى ، و كانت إصابتها خطيرة جداً وحرجة ، حيث تم نقلها الى مستشفى الجامعة الأمريكية ، كما و قامت الطواقم الطبية بعمل اللازم ولكن الحالة كانت صعبة وخطيرة ، و طلب الأطباء من أهل هذه الفتاة لتوديعها لأن حالتها كانت صعبة جداً .

  • وعندما دخلت العائلة لتودع ابنتها، حدث ما لم يكن في الحسبان ، حث عندما دخلت العائلة صرخت الفتاة على أمها و قالت لا تتركيه يخرج امسكيه ، اقفلي الباب ، حيث كانت العائلة بصدمة بسبب ما يحدث .
  • و بعد سؤال الفتاة عن سبب هذا التصرف قالت  أن النبي محمد صل الله عليه وسلم جاء اليها ومسح بيده الطاهرة على جبينها  ، و من ثم قام بالدعوة لها و عندما قامت الفتاة و فتحت عينيها لتجد سيدنا محمد على الباب بخرج .
  • لذلك قالت لوالدتها اقفلي الباب .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما هي حقيقة قصة اسلام عائلة غطاس في صيدا، حيث حدثت هذه القصة خلال السنوت الماضية و التي لها شهرة كبيرة مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والذي يصادف 12 من ربيع الأول الموافق 18 تشرين الأول من هذا العام ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.