قصة مسجد السيدة عائشة القاهرة في مصر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة تغير اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط قوقل، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قصة مسجد السيدة عائشة القاهرة في مصر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من طريقة تعديل اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل و مسجد السيدة عائشة.

قصة مسجد السيدة عائشة القاهرة في مصر

مستخدمين شبكة الإنترنت في جمهورية مصر العربية صدموا في يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر اكتوبر، بتحريف اسم مسجد السيدة عائشة رضى الله عنها على “خرائط جوجل” الذي يوجد في مدينة القاهرة، حيث تم إضافة لفظ بذيء على الاسم.

والخطوة تلك أحدثت حالة من الغضب الشديد على منصات السوشيال ميديا، وناشطون اتهموا، أن تحريف اسم مسجد السيدة عائشة كان بهجمة من قِبل رواد من الشيعة.

طريقة تعديل اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

يمكنكم القيام بتعديل اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل وحذف الكلمة البذيئة من خلال القيام باتباع الخطوات الاتية:

  • القيام بالدخول على محرك البحث “جوجل” وكتابة “مسجد السيدة عائشة.
  • سوف يظهر أمامك على جانب الصفحة 3 نقاط اضغط عليها.
  • عقب هذا سوف تظهر اختيارات (مشاركة – اقتراح تعديل – هل أنت مالك النشاط التجاري – إغلاق القائمة).
  • القيام بالنقر على “اقتراح تعديل”.
  • سوف تظهر اقتراحات (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى – وإغلاق وإزالة).
  • القيام باختيار من بينها (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى) واحذف الكلمة البذيئة.

مسجد السيدة عائشة

حيث ان مسجد السيدة عائشة نسبة الى السيدة عائشة التي هي بنت جعفر الصادق بن محمد الباقر بن على زين العابدين بن الحسين بن علي بن علي بن أبي طالب، وهي شقيقة موسى الكاظم، والمؤرخون قام بالاجماع على ان السيدة عائشة جاءت إلى جمهورية مصر وتوفت فيها، و السخاوي في كتابه “تحفة الأحباب” يقول إن السيدة عائشة بنت الإمام جعفر الصادق، تم دفنها فى جمهورية مصر العربية، وإن قبرها عاينه فى قبر قديم على بابه لوح رخامى مكتوب عليه “هذا قبر السيدة الشريفة عائشة من أولاد جعفر الصادق ابن الإمام محمد باقر ابن الإمام على زين العابدين ابن الإمام الحسين ابن الإمام على بن أبي طالب كرَّم الله وجهه”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قصة مسجد السيدة عائشة القاهرة في مصر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من طريقة تعديل اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل و مسجد السيدة عائشة.