ما هي تغريدة فايز المالكي التي حذفها في تويتر، بعد أن أرسل تغريدة يطلب فيها من الناس الابتعاد عن منزله في نهاية الليل ، أثار الفنان السعودي فايز المالكي ضجة كبيرة قبل أن يتراجع بسرعة ويحذفها، من خلال مقالنا لليوم سنعرف ما هي تغريدة فايز المالكي التي حذفها في تويتر.

ما هي تغريدة فايز المالكي التي حذفها في تويتر

وجه فايز المالكي رسالة للمحتاجين الذين كثيرا ما يطرقون باب منزله في ساعات غريبة من النهار ، موضحا أن الوضع أصبح مزعجا له ولأسرته وطالبهم باحترام حاجته للوحدة، وبحسب تغريدة أرسلها فايز المالكي على صفحته على تويتر: : “أسألكم بالله العظيم لا تحرجوني وتوجعوني عند بيتي، مو معقول الساعة 2 و3 بالليل تقف على باب بيتي وتدق الباب وتلفلف على البيت، يا خوان البيوت لها حرمة” “أسال الله يفرج همكم أعرف أنكم أصحاب حاجة لكن ما بيدي شي.. أفتح الباب الظهر، العصر آخر الليل وألاقيك داخل الحوش لا”.

وفي تغريدة منفصلة أخرى قال: “إخواني  أسأل الله أن يفرج همكم بس حتى عيالي ما يقدرون يطلعون بسبب اللي واقفين عند باب بيتي بكل وقت، أرجوكم  أنا عندي عيال وجيران والله العظيم كلهم يشكون من  الإزعاج أرجوكم”.

اضطر فايز المالكي إلى حذف التويتين السابقتين بعد تلقيه وابل من الانتقادات لرسالته التي طلب فيها بعض الخصوصية ، واختار عدم معالجة الجدل الدائر حولهما، من ناحية أخرى ، احتفظ فايز المالكي بتغريدتين حث فيهما الناس على عمل الخير ، ودعو الله أن يخفف عنهم معاناتهم ، والوفاء بواجباتهم الدينية.

من هو فايز المالكي

أرسله الأمير بدر بن عبد المحسن إلى جمعية الثقافة والفنون، هو شقيق الداعية الإسلامي علي المالكي ، من مواليد مركز حداد بني مالك بمحافظة الطائف، بدأ الأداء في المسرح عام 1985، خلال تلك الفترة ، عمل على العديد من العروض المسرحية ، لكن دوره الأول كان كشخصية روح الدعابة التي اشتهرت الوقت الذي أمضيته على شرف “أبو رنا” استمرت المشاركة في العديد من المسلسلات، شارك في بضع حلقات من المواسم الأول والثالث والسادس من برنامج طاش ما طاش التلفزيوني، ومن خلال الشخصية الأيقونية “مناحي” ، التي قدمتها في العديد من عروضه وقدمها فيها.

لقد وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء اهتمام الجمهور العام بمعرفة أحدث التطورات الدقيقة المتعلقة بهذا الموضوع.