ما هو سناب فوز الفهد، تعتبر فوز الفهد من الشخصيات البازة جدا في الوطن العربي، حيث أنها تحظى بشعبة بكبيرة جدا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتعد فوز الفهد الشهير من أكثر الشخصيات الخليجية نفوذاً في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، لما يحتويه من محتوى هادف وفريد ​​من نوعه ، استطاع من خلاله استقطاب ملايين المتابعين والمتابعين في الخليج العربي ، وحياته أثارت اهتمامه. تغير. بعد زواجها من عبد اللطيف الصراف.

من هي فوز الفهد ويكيبيديا

فوز عدنان الفهد هي خبيرة تجميل ومدونة أزياء مشهورة في الكويت. ولدت في 10 مايو 1990 م. ولدت في دولة الكويت ، حيث تعتبر من أبرز الشخصيات التي أثرت على الكثير من الأشخاص، وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي ، وبدأت أنشطتها الفعلية عبر منصات مواقع التواصل. الاجتماعية عام 2014 م، بدأت أنشطتها في مجال الأزياء ومستحضرات التجميل بالانخراط أثناء دراستها في الجامعة ، وبعد تخرجها من الجامعة لم تكن موظفة في درجة علمية ، مما دفعها إلى التوجه نحو الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل وسرعان ما اشتهرت في هذا المجال . وأصبحت من أهم الشخصيات في عالم Snapshot و Instagram.

فوز الفهد حساب - فوز الفهد - حسابات المشاهير - فوز الفهد -famous bulk

من هو زوج فوز الفهد

زوج فوز الفهد هو عبد اللطيف الصراف ، يعتبر من أكبر رجال الأعمال في الكويت ، ولد ولا يزال يعيش مع زوجته وعائلته. دول الخليج إلى جانب عبد اللطيف الصراف أصغر من زوجته بنحو 4 سنوات ، حيث يبلغ من العمر 28 عامًا ومولود عام 1994 م ، لكنهما تزوجا بعد قصة حب كبيرة ولا يهتمان بفارق السن ، و انتصار ابنهم الوحيد أحمد أنجبته، والتي تعد فوز الفهد من الشخصيات المشهورة، عبر السوشل ميديا.

اتّهام فوز الفهد في قضية غسل الأموال

تم الإعلان من قبل الجهات المختصة في دولة الكويت عن ضبط أموال 10 من كبار المشاهير في الكويت ، وكانت فوز الفهد من بينهم ، إضافة إلى سفرها للخارج. امتنعت الدولة كإجراء احترازي ولكن مع استمرار التحقيقات وعمل الأجهزة الأمنية. تم الإفراج عن المتهمين بتضخم الأرصدة المصرفية في 10 سبتمبر 2020 ، ولكن بكفالة قدرها 20 ألف دينار كويتي.

سناب فوز الفهد

تتمتع فوز الفهد بسمعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بفضل المحتوى المستهدف الذي توفره ، خاصة للفتيات المراهقات ، حيث تضم أكثر من 3.3 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ، أثناء تفاعلها مع الصور و. مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع الشبكة المختلفة ، ويمكنك تتبع حسابها الرسمي.تستخدمه بشكل يومي لنشر العديد من الصور والفيديوهات وفي عملها.

تعد فوز الفهد من الشخصيات البارزة والهامة في الوطن العربي، وهي كويتية الاصل، وتعمل في مجال التجميل، حيث أنها لها شعبية واسعة جدا عبر السناب شات والأنستقرام، حيث اصبح اسمها ترند بعد إتهامها في قضية غسيل الأموال.