ما هو رقم 1616، يعتمد الكثير من الأشخاص على دلالات الأرقام في حظوظهم العاطفية أو حياتهم العملية، بحيث يتفاءلون ببعضها، ويتشائمون ببعضها الآخر، وقد خصصنا مقالنا هذا عبر موقع الجنينة لنتعرف على رَقم 1616، كما سنتعرف على أهم النصائح التي يجب إتباعها عند مصادفة هذا الرقم بشكل متكرر.

ما هو رقم 1616

يعد رقم 01616 هو رقم خدمة صدى التي يوفر لأي شخص اختيار النغمة المُفضلة وتخصيصها لدى شخص ما أو لكافة المُتصلين في أثناء اتصالهم بالشخص المُراد في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى ان تتطلب الخدمة رسوماً شهرية بقيمة 5.75 ريال سعودياً، كما ويتطلب تفعيل خدمة صدى إرسال 1616 إلى الرقم 900، ومن اجل لإلغاء الخدمة يجب إرسال 1617 إلى الرقم 900.

ما هي خدمة صدى

تعتبر خدمة صدى من احدى ابرز الخدمات المميزة التي توفرها الشركة السعودية لدى الاتصالات لعملائها، والتي توفر لدى العميل تخصيص نغمة اتصال لكل شخص، أو لمجموعة من الأشخاص أو للمتصلين على رقم هاتفه الجوال بوجه عام، بالإضافة الى ان تتوافر الخدمة في كافة الأوقات حتى في أثناء تجوال المستخدم خارج المملكة نت دون سداد أية رسوم إضافية، كما ومن الممكن ان يتم سداد مبلغ الضريبة للعملاء مُسبقي الدفع خلال عملية شحن رصيد الهاتف.

كيفية يتم تفعيل خدمة صدى stc

أصبح بإمكان كافة المستخدمين تفعيل خدمة نغمات المتصلين صَدى من خلال الموقع الإلكتروني لدى لشركة السعودية للاتصالات فقط يجب عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • الدخول مباشرةً إلى صفحة صدىَ  “من هنا“.
  • استعراض نغمات الاتصال المتوافرة بالخدمة.
  1. النغمات الأكثر تحميلاً.
  2. النغمات الموصى بها.
  3. أحدث الفئات.
  • الضغط على النغمة المُراد استخدامها.
  • ظهور صفحة تحميل النغمة والتي تتطلب من المستخدم تسجيل دخوله إلى الموقع عبر:
  • إدخال رقم الجوال الخاص بالمستخدم.
  • كلمة مرور الحساب.
  • الضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  • استكمال عملية الدفع الإلكتروني.
  • اتباع تعليمات الموقع حتى إتمام ضبط نغمة المتصلين على الجوال.

رابط الموقع الرسمي stc السعودية

يمكن لكافة العملاء الدخول إلى رابط stc الرسمي في السعودية، وذلك من اجل معرفة كافة الأخبار والمعلومات الجديدة مثل الباقات وخدمات الهواتف والعروض الخاصة بالشركة وكيفية الاستفادة منها والاشتراك فيها، بالإضافة الى ان سيتم الرد على كافة الأسئلة من قبل خدمة العملاء، وبالإمكان الدخول إلى الرابط “من هنا“.

كيفية يتم التواصل مع STC في السعودية

يمكنكم التواصل مع إدارة شركة stc من خلال قنوات الاتصال المعلنة الآتية:

خدمة عملاء stc السعودية من خلال الرقم 900 من داخل الشبكة، أو خدمة عملاء stc في المملكة السعودية من خلال الرقم 00966114555555 للعملاء من خارج المملكة، وأيضا يمكن الاستعلام عن شركة stc السعودية من خلال موقعهم على الإنستقرام “من هنا“، بالإضافة الى حساب العناية بالعملاء stc السعودية على تويتر “من هنا“.

 

 

وختاماً فقد تطرقنا للإجابة عن ما هو رقم 1616، مع استعراض كيفية يتم تفعيل خدمة صدى stc، بالإضافة الى رابط الموقع الرسمي stc السعودية.