وفاة عادل الملا ، سبب وفاة عادل الملا ، في اليوم الماضي تلقى مشجعي كره القدم العربية خبر حزين بوافه النجم القطري عادل الملا والذي تم اعلان عنه في الصحف القطريه ، ومن المعروف بأن لدى عادل الملا لديه سيره ذاتية حافلة من الانجازات ، وفي مقالنا اليوم سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول وفاة اللاعب القطري عادل الملا .

سبب وفاة عادل الملا نجم منتخب قطر السابق

ما سبب وفاة عادل الملا ، حيث اعلنت الصحافة القطرية مساء يوم السبت عن وفاة اللاعب الكبير عادل الملا نجم المنتخب القطري بسبب ازمة قلبية ، ولاقى خبر الوفاة الكثير من الحزن والاسى لمشجعي ومحبي عادل الملا في كافة انحاء الوطن العربي .

من هو عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق

سبب وفاة عادل الملا ، ويعتر عادل الملال لاعب في منتخب قطر السابق لكرة القدم. ولعب عدة مباريات دولية في المنتخب القطري وكان لاعباً في النادي العربي قبل أن يتم اعتماده لاعب لدى نادي الخور ومن هناك إلى نادي الريان وبعد ذالك نهى مسيرته الكروية في نادي العربي ألقطري .

وفاة لاعب المنتخب القطري السابق عادل الملا

عادل الملا لاعب قطر سابقاً ، وخرج الاتحاد القطري لكرة القدم في بيان رسمي له يعزي عائلة النجم الكبير عادل الملا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال ” بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره ينعى الاتحاد القطري لكرة القدم عادل الملا لاعب منتخبنا السابق الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية ويتقدم إلى أهله وذويه ببالغ التعازي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

السيرة الذاتية للاعب عادل الملا :

حيث سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول نجم الكره القطرية سابقاً عادل الملا الذي تم اعلان وفاته مساء يوم السبت بسبب ازمه قلبية اصيب بها ، وفي السطور القادمة :
الاسم: عادل الملا.
الميلاد: 7 ديسمبر 1970 ميلاديًا.
محل الميلاد: قطر.
تاريخ الوفاة: 7 مايو 2023 ميلاديًا.
محل الوفاة: قطر.
الجنسية: القطرية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوجة: غير معروف.
اللغة الأم: اللغة العربية.
المهنة: لاعب كرة قدم.
مركز اللعب: مهاجم.
المسيرة الاحترافية: نادي الريان – المنتخب الوطني.

وفي حين استطاع لاعب كرة القدم السابق عادل الملا ان يضم العديد من الانجازات التي تكتب في تاريخه حيث استطاع تحقيق خمس بطولات من الدوري القطري واستطاع ايضاً ان يحقق ثلاث بطولات من كأس الامير وايضاً تمكن من تحقيق لقب وحيد في بطولة كأس ولي العهد ، وبذالك نشهد مسيرته الحافله في كرة القدم القطرية .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص سبب وفاة اللاعب القطري السابق عادل الملا من خلال موقع الجنينه الاخباري .