مانجا The Beginning After The End الفصل 173، الكثير من أنواع المانجا يقرأها محبي المانجا في كافة أرجاء العالم ، وتعد هذه السلسلة من أبرز المسلسلات التي تم نشرها في الأونة الأخيرة ، لأن الكثير من الشخصيات يبحثون عن الفصل 173 وتاريخ الإصدار . من هذا الفصل على المنصات المتنوعة الإلكترونية والمواقع الإلكترونية ، سوف نتعرف الكثير من خلال الأسطر التالية حول تسريبات الفصل 173 الجديد ، وكافة التفاصيل حول هذا الأنمي الذي تم إصدار سلسلة مانجا من أجله والعديد من المعلومات التي يتم البحث عنها الشخصيات من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة والمتنوعة ومنصات إلكترونية.

موعد إصدار مانجا The Beginning After The End

سوف يتم إصدار الفصل 173 من بدايتها بعد النهاية الموافق يوم الجمعة 6 من شهر يناير 2023 باستطاعتك قراءة الفصل الجديد بشكل رسمي على Tapas Media في التوقيت الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ سوف يتنوع موعد الإصدار للفصل القادم من خلاله للموقع نظرًا لجدول الإصدار الذي يتزامن إليك توقيت بدء الفصل الجديد في شتى المناطق الزمنية المحلية المختصة بك:

توقيت المحيط الهادئ: 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
التوقيت المركزي: 11:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت البريطاني: 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش
التوقيت الأوروبي: 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 10:30 مساءً بتوقيت الهند

مانجا The Beginning After The End الفصل 173

رجع آرثر أخيرًا وكما هو محتمل يصبح قويًا بشكل لا يصدق الذي يقارن بنفسه الماضي كانت أوقات تقارب Tessia و Arthur أيضًا عزيزة في الحلقة الماضية.

لكن لا يظهر أن Darvus سعيد بوصول Arthur ولا يستطيع تصديق كيف بإمكانه لشخص واحد القضاء على جميع Mana Beasts. نتيجة لذلك، الذي يعمل على تحدي آرثر في مبارزة في نهاية الفصل.

حيث تكون بداية الفصل مع حيرة كافتها لمشاهدة آرثر، بما في ذلك تيسيا. يظهر الجنود مرتبكين الذين يكونوا على استعداد للمصارعة لأنهم لا يعرفونه سيلفي فرحان الذي يقابل تيسيا وهي تقفز عليها. حيث يتم تساءل دروغو عما إذا كانت الذي يعمل على مهاجمة تيسيا وتأتي حتى ينقذها لكن تيسيا تؤكد أنها صديقة.

يطلب دروغو من آرثر الكشف عن نفسه وبعد ذلك القفز من أعلى كومة مانا بيست الذي يعمل على تأكيد أنه حليف يسعد أصحاب آرثر بمشاهدته لكن تيسيا تظهر قلقة يسأل دروغو عما يفعله هنا لأنه لم يتم إنبائه بأن شخصًا ما سوف يلتحق إلى العملية يؤكد آرثر أنه تم الوصول للتو منذ ساعة ولم يكن يعلم أن حشدًا هائلا من مانا بيستس سوف يرحب به.

أهم أحداث المانجا

لم يصدق دروغو كيف يستطيع لصبي مثله أن يقضي بشخصيته على جيش Mana Beasts بأجمعه بما في ذلك انه متحولة الفئة S حيث يسأل ستانارد عن The Beast Cores ويقوم بالرد آرثر أن سيلفي أكلهم كافتهم يأتي هذا مرة أخرى كمفاجأة لدروغو كيف يستطيع لحيوان صغير مثلها أن يأكل العديد من النوى.

فجأة، يأتي وحش مانا من الوراء لمهاجمة آرثر، لكنه يقتله ببساطة وبعد ذلك يتم إرساله حتى يأخذ قسط من الراحة والانتعاش بينما تفرح كاريا عن طريق آرثر يبدو دارفوس غيورًا.

تستحمر تيسيا عندما تبقى وتتركها بمفردها ، ويتحدث آرثر إنه افتقدها قفزت عليه، وتمت معانقة آرثر وقامت بالبدء في البكاء وبعد ذلك يضايقها عن طريق وصفها بأنها طفلة تبكي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مانجا The Beginning After The End الفصل 173، الذي ذكرنا اهم المعلومات المتعلقة  بسلسلة مانجا وأهم التفاصيل التي تخصها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.