مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072الان نزلت HD، لا يستطيع لمحبي سلسلة One Piece manga الذي ينتظر مانجا One Piece 1072 هذا هو يعتبر أول فصل كوميدي من قطعة واحدة يتم إصداره بعد السنة الجديدة 2023.

الذي يستند إلى المفسد المانجا One Piece 1072 الذي ينتشر بشكل كامل، سوف يساعد فوجيتورا لوفي عندما يتم مواجهة مطاردة الحكومة العالمية لأنه تمت سرق مع الدكتور فيجابونك.

بداية Leakers في الكشف عن بعض المفسدين الذي يخص One Piece Chapter 1072 باللغة الإندونيسية لكن يبقى عنوان الفصل لم يُعرف بعد مجهول حاليا.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072

في الفصل الماضي اتضح أن كوما قد تم وصوله إلى جزيرة Vegapunk للقاء بوني إلى رفقة ذلك هناك دليل مثير كثير للاهتمام حول شخصية سوف يبات تحالف Luffy الجديد.

في وقت واحدة، جزء من Vegapunk تحدث إديسون إذا كان هناك شخص واحد في منطقة جزيرة Egghead باستطاعته مساعدتهم.

لكن إديسون كان مترددًا في التواصل به لأنه إذا تم مساعدة الشخص، فلن يستطيع الشخص من البقاء في منطقة جزيرة Egghead وسوف يتم تعقبه من خلال الحكومة العالمية.

حتى Vegapunk الحقيقي كان القرار مؤخرا الذي يستدعي ذلك الشخص ثم يُظهر أودا الشخصية التي تكون بشكل غامض التي تتكلم إلى فيجابونك.

على الرغم من ذلك، كان وجه الشخص الغامض تكون مغطاة بالظلال بينما كان يتكلم عن طريق denden mushi يعتقد Vegapunk أن هذا الشخص الغامض باستطاعته الاعتناء بـ CP0 أثناء يتواجد بعيدًا عن جزيرة Egghead.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072الان نزلت HD

تحدث الشخص الغامض “كنت أنتظر أوامرك ، بالطبع سوف أساعدك” ومن الذي يثير كافة للاهتمام أن هناك تلميحًا من أودا بمواضيع الهوية الحقيقية للشخصية التي سوف تبات تحالف لوفي.

الشخصية والأمر هي نفسها مثل شخصية Sentomaru الذي يقوم  يوصف بأنه خائن إذا كان يساعد بالعمل Vegapunk لذلك يستطيع التأكد مما إذا كان رقمها الغامض تحت علم البحرية.

إنه يعتبر الأدميرال الأحدث فوجيتورا ثم في الفصل 793 تم ظهور فوجيتورا وهو مجادلة أكينو لأن Akainu لم يتم السماح له بالرسو في أي مركز مشاة البحرية.

قبل أن يستطيع من القبض على Luffy وكذلك Law لهذا المرجع والسبب جعل Fujitora جزيرة Egghead موضع استراحة له أيضًا خلال Reverie Arc.

حيث أن سأل شخصية الأدميرال جرين بول فوجيتورا عن الأنباء الواردة من فيجابونك هذا المقصود أن فوجيتورا حيث تم التقاء فيجابونك قبل أن يتم الذهاب إلى ماريجوا لتأمين محاكمة ريفيري.

مشاهدة تسريبات مانجا ون بيس 1070 كاملة مترجمة تويتر

ويهتم الكثير من الناس حوالي الملايين من متابعي هذا المسلسل المشهور بالبحث عن رابط تنزيل سلسلة تسريب مانجا ون بيس One Piece الفصل 1070 مترجم حيث يكون تحميل ومتابعة مانجا ون بيس فصل 1070 كامل ومباشر.

حيث تكون بداية الفصل بلوفي يقوم بالاعتذار لسينتومارو لأنه الهاه والسبب في ذلك لوتشي أوقع به، لكن سينتومارو بالحديث للوفي ان لا يعمل باله وانه قد شاهد بالتأكيد قدوم هجمة لوتشي وحاول أحد أخذ الحيطة ولكن لم يستطيع التصدي لضربة لوتشي.

في ختام مقالنا هذا الذي يعنوان مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072الان نزلت HD، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول تسريبات مانجا ون بيس، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.