مانجا ون بيس 1035 تسريبات، سنقدم لك أحدث المعلومات حول مانجا ون بيس الفصل 1035 من موعد الصدور إلى حرق وتسريبات ون بيس 1035 بالإضافة إلى أين يمكنك قراءة الفصل 1035 فور صدوره، كل هذا من خلال موقع الجنينة سنتعرف عليه.

مانجا ون بيس 1035 تسريبات

بالفصل الماضي من مانجا ون بيس، تحاول اوسومي مغادرة غرفتها كي تعثر على تشوجي. يحذرها أصدقاؤها من الخروج، لكنها تأبى الإستماع إليهم.

حاول مومونوسكي التقاط سحب كايدو محفزاً نفسه كونه أيضًا تنين مثله، ويتعهد بألا يخذل أوغاشيما و يدعها تسقط بعاصمة الزهور، بهذه الأثناء، يستأنف سانجي وكوين القتال إذ طور هذا الأخير تقنيات جديدة. كإطلاق أشعة الليزر في عينيه، يقع سانجي بحيرة من أمره بعد أستعمال كوين لـ أسلوب أخته،  كما يستعمل كوين كل تقنيات أشقاء سانجي وأخبره أنه قادر على أداء كافة تقنيات جيرما. لقد كان فحسب يلعب مع سانجي بوقت سابق ولم يكن جدياً على الإطلاق. المعركة الحقيقية تبدأ الآن، استطاع سانجي من الإمساك بكوين على حين غرة وكسر ذراعه، أخبره أن الهجوم الذي وقع بوقت سابق يجب أن يكون قد أصابه وسبب أثار عليه، يختفي كوين باستعمال التسلل الأسود مثل سانجي، يختفي سانجي أيضًا باستعمال السرعة العالية، ينتظر كوين حتى يستنفد سانجي قدرته على التحمل، يشاهد اوسومي تعتني بـ تشوجي، بعد رفضها له وعدم تقديم خدماتها له عدة مرات يكن كوين الحقد و البغضاء لها، لهذا يجب أن ينزل عليها في عقوبات أخرى، يعرف سانجي أن الفتاة التي رآها بوقت سابق أصيبت على يد كوين، ويهاجمه في سلسلة من الضربات مستهدفا جميع أعضاء منتهياً في إنفجار اللحم.

تسريبات و حرق مانجا ون بيس الفصل 1035

بسبب استراحة الأسبوع القادمة،  سوف يتأخر هذا بحرق مانجا ون بيس 1035 نأمل أن نرى عمليات المسح الأولية قبل يومين لثلاثة أيام من الإصدار الرسمي للفصل.

جلب كوين عنصرًا مفاجئًا للمعركة الدائمة، بدا الأمر وكأن سانجي سوف يحقق نصرًا سهلاً، لكن مهارات كوين الجديدة مخيفة، يستطيع فعل أي شيء يمكن أن يفعله سانجي، وعن إضافة قوة فاكهة الشيطان الخاصة به سوف تصبح الأمور أكثر رعبا.

ومع هذا، ما يزال سانجي يمتلك عامل قوة التحمل، يستطيع كوين أن يفعل ما يشاء ولكن بنهاية اليوم، يستطيع أن يتحسن سانجي في أي وقت من الأوقات، في حين لا نعرف مدى قدرته على التعافي، يستطيع الافتراض أنه لا يقهر عمليًا بالوقت الجاري.

وجد مومونوسكي طريقة للتعامل مع أوغاشيما وسحابتها، إذ كان قادرًا على التحكم بها مثل كايدو، فقد يكون قادرًا على إرجاع توجيه اتجاه السحاب، كما إلى هذا، يضعف كايدو مع استمرار معركته مع لوفي، هذه فرصة جيدة لـ مومونوسكي لاستكمال عمله.

القتال بين لوفي و كايدو باقي أيضًا، وآخر مرة رأينا هما كانا متطابقين، لكننا نعلم كلنا أن كايدو وحش ولا يمكننا أبدًا الإستهانة به، لكن أيامه قد تكون معدودة الآن بعد اكتشاف لوفي لمهارات جديدة.

موعد صدور مانجا ون بيس الفصل 1035

تم تحدد موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1035 في 17 ديسمبر 2023، الترجمة الرسمية سوف تصدر في 19 ديسمبر 2023 المصادف لـ يوم الأحد.

إقرأ أيضًا: من هي زهور العربي ويكيبيديا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “مانجا ون بيس 1035 تسريبات”، حيث تعرفنا على مانجا ون بيس 1035 تسريبات، موعد صدور مانجا ون بيس 1035، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.