مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349، من الذي تم تقريره في الوقت الحالي  إصدار الفصل 349 من المسلسل الانمي بلاك كلوفر اليوم الذي يوافق يوم الاثنين، وهو 30 من شهر يناير، الساعة 12 في الصباح في توقيت اليابان تستطيع من قبل المحبين ان يقرؤوا المانجا على منصة Shueisha’s MANGA Plus ومنصة Shonen Jump من موقع المعروف باسم Viz Media.

شهد الفصل الذي يعتبر ماضي أن أستا يدافع عن إيتشيكا من سحر Yrul وبعد ذلك تم الاجبار على ان يقوموا في محاربة وهمه عند يقوم التخلص من مخاوفه تم الإعلان من قبل أستا عزمه على أن يصبح هو القوي جدا في هذه الزمن تم الهجوم من قبل بالادين يرول أستا رغم أنه بعد قيامه من اتقان لزيتن تصدى لهجومه في سهولة والقيام في هزيمته.

مانجا بلاك كلوفر 

سوف يتم صدور الفصل 349 من الفصل 349 من بلاك كلوفر اليوم الذي يوافق الأحد 29 من شهر يناير لسنة 2023 لكل من معظم المحبين عبر كل العالم في النسبة للأناس في دولة اليابان من الذي تم تقريره إصدار الفصل اليوم الذي يوافق الاثنين.

30 من شهر يناير لسنة 2023 الساعة 12 في الصباح في توقيت دولة اليابان بعد ذلك، سوف يتم اختلاف تاريخ الإصدار وكذلك زمنه باختلاف المناطق التي تعتبر زمنية.

سوف يصدر الفصل 349 من Black Clover الاتي بشكل دولي في الازمان الاتية:

  • ميعاد المحيط الهادي: 7 في الصباح ، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد المركزي المركزي: 9 في الصباح، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد الشرقي القياسي: 10 في الصباح، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد البريطاني القياسي: 3 في المساء، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد وسط أوروبا: 4 في المساء، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد الهندي القياسي: 8:30 في المساء، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد الرسمي الفلبيني: 11 في المساء، الأحد 29 من شهر يناير
  • ميعاد أستراليا المركزي القياسي: 12:30 في الصباح، الإثنين ، 30 من شهر يناير

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

تستطيع كل من قبل المحبين قراءة الفصل الاتي من Black Clover على منصة MANGA Plus من Shueisha ومنصة Shonen Jump من الموقع المعروف باسم Viz Media السابق يسمح للمحبين بقراءة كل فصول سلسلة المانجا ومع ذلك، فإن كلمة تحذير للقراء هي أنه يستطيعوا رؤية فصل معين مرة واحدة فقط.

سوف يشهد الفصل 349 من Black Clover ان يواجه كل من أستا لواحد من البالادين الذين يعتبروا متبقيين في أرض الشمس بينما يرغب في إنقاذ الأخت ليلي أولاً نظراً لأنه يوجد Paladin Heath Grice أيضًا في المشهد فمن المرجح أنه سوف يهاجم Asta أولاً.

مانجا بلاك كلوفر بعد توقف الانمي

الفصل 348 من Black Clover وذلك في عنوان محدد رأى أستا يقوم في انقاذ Ichika وكذلك يقاتل Paladin Yrul كما قام في اتقان Zetten مما سمح له باستعمال Anti-Magic Zetten والذي ، وفقًا لـ Ryuzen Seven Yosuga ، هو الهجوم الذي يعتبر مضاد النهائي.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349، والذي تعرفنا على مانجا بلاك كلوفر الفصل 349 ،نتمنى ان ينال اعجابكم.