مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين ايجي بست، حيث انه ينتظر كل من محبي الفنان شاروخان، بث فيلم Pathaan، الذي يعود به للسينما بعد غياب مدة لا تقل عن أربع اعوام، وذلك يعتبر من إنتاج ياش راج وكذلك إخراج سيدهارث أناند.

ومن جانبه تم النشر من قبل الفنان شاروخان البرومو الحماسي لكل من فيلم Pathaan، وذلك خلال حسابه الخاص في موقع التغريدات القصيرة وهي منصة تويتر كانت تعتبر كافية جدا لتتصدر الترند وحديث المحبين على منصات التواصل الاجتماعي حيث من مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الجنينة سوف نتحدث عن مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين ايجي بست خلال الاسطر الاتية.

مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين ايجي بست

وتم التعليق من قبل الفنان شاروخان على البرومو يقول فيه: ابني كورسي كي بيتي باندة ليجي في الفيلم  لذي يعرف باسم Pathaan، احتفل بباثان في القرب من في شاشة تعتبر قريبة جدا من يوم 25 من شهر يناير لعام 2023 ميلادي.

حيث تم اصداره في اللغة الهندية، وكذلك اللغة التاميلية، وأيضا اللغة التيلوغوية، مما لاقت الصورة تفاعل هائل من قبل محبيه خاصة وأنه تم ظهوره في كامل لياقته الجسدية.

وكانت بداية الإعلان الموثوق لفيلم Pathaan في سؤال ماذا تعرف عن باثان ليقوم الاجابة من قبل التعليق الصوتي إنه ليس هناك أي اثر عنه منذ ثلاث أعوام، وأنه تم تعرضه للتعذيب الوحشي، علاوة إلى أنه تم القبض عليه في المهمة التي تعتبر الأخيرة لذلك من الصعب ان نقول إذا كان ميتا أو حتى على قيد الحياة.

وفي المشهد الاتي يكون بدايته ان باثان الذي يجسد دوره النجم الكبير شاروخان في ان يظهر وهو يقول أنا على قيد الحياة، وغلب على برومو الفيلم مشاهد الأكشن والحماس كذلك، كما حقق التريلر نجاحا هائل منذ تنزيله وحصد 5 ملايين ونصف عبر  ساعات فقط.

أبطال فيلم Pathaan

والان سوف نعرض لكم اهم وابرز والمع كذلك النجوم والفنانين الذين قاموا في المشاركة في بطولة الفيلم الرائع والأكشن والحماسي وهو Pathaan وهما كالاتي:

  • جون إبراهام.
  • شاروخان
  • وإخراج سيدهارث أناند.
  • ضيف الشرف سلمان خان.

من هو شاروخان

يعتبر ممثل بوليوودي وكذلك راقص وأيضا منتج ورجل أعمال مهم ومالك حق الامتياز لكل من فريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.

نستطيع ان نناديه في شاروخ خان أو شاه روخ خان أو شاروخان.

من ابرز نجوم السينما الهندية ومن مواليد 2 من شهر نوفمبر لسنة 1965ميلادي في مدينة نيودلهي في دولة الهند، مشهور في  SRK.

يعد واحد من احدى من أغنى مشاهير العالم، بصافي ثروة تقدر في ما يقارب من 600 مليون دولار.

زوجة شاروخان في الوقت الحالي هي جوري خان، وتم الزواج منها سنة 1991 ميلادي وتم انجاب منها ثلاثة أبناء وهما كالاتي آريان، وأبرام ،سوهانا.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين ايجي بست، والذي تحدثنا عن فيلم Pathaan واهم التفاصيل عنه، نتمنى ان ينال اعجابكم.