مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول لين أبو شعر كم عمرها.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هي لين أبو شعر – ويكيبيديا!

لين أبو شعر مذيعة برامج وإعلامية من أصل سوري. ولدت في العاصمة السورية دمشق وتقيم حالياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. اشتهرت لين بتقديم وإعداد برنامج صباح الخير العربي. مع MBC منذ عام 2016 ، وعملت سابقًا في قناة الآن ، لكنها كانت في مجال كتابة الحلقات ، وعملت على موقع “My Budget” ككاتبة محتوى ، وعلى الرغم من صغر سن لين ، إلا أنها تجاوزت الحاجز من النجاح والشهرة. تخرج من جامعة Longgong تخصص إدارة أعمال.

سيرة لين أبو شعر!

يبحث العديد من الأشخاص حاليًا عن معلومات أساسية بعد الإعلان عن مشاركتها ونشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والمعلومات الأساسية لها هي:

الاسم الكامل: لين أبو شعر.

الاسم بالانجليزي: لين أبو شعر

تاريخ الميلاد: 9 سبتمبر.

مكان الميلاد: دمشق / سوريا.

العمر: غير معروف الا انها لم تتعدى الثلاثين من عمرها.

الجنسية: سوري وسعودي.

الديانة مسلم.

الوضع الاجتماعي: مخطوب.

اسم الزوجة: كريم الذيب.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس في إدارة الأعمال.

ألما ماتر: جامعة لونغ قونغ.

اللغة الأم: العربية.

اللغات الثانوية: الإنجليزية.

تسجيل الدخول: برج العذراء.

المهنة: مذيع ، كاتب ، مقدم برامج ، محرر محتوى إعلامي.

لين أبو شعر كم عمرها!

لين أبو شعر في العشرينيات من عمرها ، وقد قيل إنها لم تتجاوز الثلاثين ، ولم تقل لين في أي لقاء معها أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن ما ينشر عن ولادتها هو أنها ولدت في سبتمبر 9 ، دون ذكر سنة الميلاد ، وأشعلت موقع لين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ، بعد إعلان خبر خطوبتها على الشاب الوسيم كريم الديب المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي ، باعتباره اليوتيوب الشهير.

من هي خطيبة لين أبو شعر!

خطيب لين أبو شعر هو كريم الديب ، شاب إماراتي ولد ونشأ في مدينة الشارقة، أما عن عمره فهو في الثلاثين من عمره. أعلنت ريم عن خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الشاب الذي ظهر في وقت سابق في برنامج “عرب جي تي”. ومن المعروف من خلالها أن كريم لم يتوقف عند هذا الحد ، بل أنشأ قناة على اليوتيوب ، وهي من القنوات الناجحة التي تجاوز عدد متابعيها المليون متابع في وقت قياسي.

إنستغرام لين أبو شعر!

حساب لين أبو شعر على إنستجرام أكثر من مليون متابع. تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي. تشارك لين على إنستغرام أهم أحداث حياتها. ونشرت لاحقًا صورًا لإعلان خطوبتها ، ظهرت فيه بفستان جميل ، وصور مشرقة ، ولين غير راضية عن هذه المنشورات. إنها من محبي الموضة والملابس ، وتنشر تنسيقاتها الخاصة بألوان جريئة ، ويمكن الوصول إليها مباشرة على إنستغرام لين أبو شعر “.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول لين أبو شعر كم عمرها وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.