لوريان ضد بي اس جي بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يلا شوت الآن yalashoot ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

لوريان ضد بي اس جي بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يلا شوت الآن yalashoot

يسافر باريس سان جيرمان ، الرائد في الدوري ، إلى بريتاني لمواجهة لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في وقت الغداء يوم الأحد.

في نهاية الأسبوع الماضي ، كشف النادي أنه باع بارك دي برينس في آخر 100 مباراة على أرضه – على الرغم من قيود COVID-19 – وهو رقم قياسي لكرة القدم الفرنسية المحترفة.

ها هو جاليتر قد يتم نشره أمام جمهور منزلي مجهز بشكل موثوق.

حارس مرمى: جيانلويجي دوناروما – كطفل ، اعترف دوناروما بأنه سيبكي أو “يثير الجحيم في المنزل” عندما لا يستطيع لعب كرة القدم. كل ما فعله أثناء مشاركته في المركز الأول مع كيلور نافاس الموسم الماضي كان بالتأكيد ناجحًا نظرًا لوجوده الدائم في هذا المصطلح.

لوريان vs بي اس جي

ظهير أيمن: نوردي موكيلي – كان آخر هدف سجله موكيلي ضد باريس سان جيرمان خلال الفترة التي قضاها في لايبزيغ قبل عام.

قلب دفاع: سيرجيو راموس – عندما كان راموس طفلاً في إشبيلية ، كان لديه طموحات في أن يصبح مصارع ثيران قبل أن تسحق والدته تلك الأحلام بسرعة.

قلب دفاع: ماركينيوس – قبل عقد من الزمان ، وجد ماركينيوس نفسه في الجانب الآخر من نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام سانتوس بقيادة نيمار على الرغم من هدف زميله في الفريق في المستقبل ، تقدم كورينثيانز ماركينيوس إلى المباراة النهائية ، والتي فازوا بها على النحو الواجب.

ظهير أيسر: نونو مينديز – يمكن أن يكون هداف دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع في خط البداية لأول مرة في الدوري الفرنسي منذ سبتمبر.

CM: فابيان رويز – أثناء عملها في أكاديمية ريال بيتيس ، عملت والدة رويز كمنظفة للنادي لدعم شغف ابنها ووصف لاعب خط الوسط شاري بينا بأنه “أهم” شخص في حياته.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

وسط: ماركو فيراتي – فاز لاعب باريس سان جيرمان بآخر سبع مباريات له ضد لوريان ، حيث قدم أربع تمريرات حاسمة على طول الطريق.

فيتنها- بعد عام من رفض الذئاب فرصة التوقيع مع فيتنها مقابل 17 مليون جنيه إسترليني بعد فترة إعارة مجهولة إلى حد كبير ، دفع PSG 37 مليون جنيه إسترليني لإحضاره إلى باريس من بورتو.

صباحا: نيمار – “يا نيمار ، عليك التصريح!” وهتف أنصار الرئيس البرازيلي الجديد بعد الانتخابات الأخيرة ، مشيرين إلى السجل الضريبي لنيمار تحت رئاسة بولسونارو.

مهاجم: ليونيل ميسي – في سن الخامسة والثلاثين ، يقود ميسي أفضل خمس بطولات في أوروبا من حيث التمريرات الحاسمة والتمريرات الحاسمة المتوقعة والتمريرات إلى منطقة الجزاء والمراوغات الناجحة (لكل FBref).

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر

مبابي خلال موسمه الأول كلاعب في PSG ، حصل كيليان على قناع Teenage Mutant Ninja Turtle في صندوق Dior من قبل زملائه في الفريق بعد شهر ، قام أحد الغزاة بعمل خط مباشر لمبابي بينما كان يرتدي زي أحد الشخصيات الكرتونية.

سيفتقد باريس سان جيرمان أحد نجومه الكبار عندما يواجه لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد.

وسيغيب ليونيل ميسي ، أحد نجومهم الهجومية الثلاثة إلى جانب كيليان مبابي ونيمار ، عن المباراة.

دخل الباريسيون مباراة الأحد بعد فوزهم 2-1 على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا UEFA في منتصف الأسبوع.

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

كانت هذه النتيجة بشكل مفاجئ غير كافية ليضمن باريس سان جيرمان صدارة مجموعته حيث احتل بنفيكا المركز الأول بشكل كبير في الشوط الفاصل السادس (سجل الأهداف خارج الأرض).

سيسعى باريس سان جيرمان إلى وضع خيبة الأمل وراءهم وترسيخ مكانهم في صدارة الدوري الفرنسي عندما يلعبون مع لوريان يتقدم حامل اللقب Ligue 1 بنقطتين على Lens ، مع مباراة مؤجلة.

لكن لوريان خسر مرتين فقط في الدوري هذا الموسم وسيحتاج باريس سان جيرمان إلى إيجاد طريقة للتغلب عليه بدون ليونيل ميسي ، حيث تم استبعاد ميسي من مباراة لوريان بسبب إصابة في وتر العرقوب يعتقد أنها التقطت في المباراة الأخيرة ضد يوفنتوس.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان تويتر

لعب النجم الأرجنتيني 90 دقيقة كاملة في منتصف الأسبوع وحصل على التمريرة الحاسمة في المباراة الافتتاحية لكيليان مبابي.

على الرغم من الأداء القوي الآخر ، لن يتعرض ميسي للمخاطرة أمام لوريان مع وجود إشارات تشير إلى أن غيابه سيكون قصيرًا.

وجاء في بيان لفريق باريس سان جيرمان: “سيبقى ليو ميسي في العلاج من التهاب وتر العرقوب كإجراء وقائي”.

“سوف يستأنف التدريب الجماعي الأسبوع المقبل” ميسي المصاب هو وضع كابوس لمشجعي الأرجنتين مع كأس العالم 2023 الآن على بعد أسبوعين فقط.

ستكون قطر نهائي ميسي في كأس العالم ، والأرجنتين في وضع جيد لتكون منافسًا حقيقيًا على اللقب.

رابط مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

على الرغم من الاستراحة القسرية ، يجب أن يكون اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لائقًا في الوقت المناسب لكأس العالم باستثناء أي نكسات أخرى.

كان من الممكن أن يطلب ميسي استراحة لضمان تعافي أخيله بشكل صحيح قبل البطولة في قطر.

قد يضطر باريس سان جيرمان إلى التعود على اللعب بدون ميسي بشكل دائم إذا تم تصديق التقارير الأخيرة.

ارتبط الأرجنتيني مؤخرًا بالانتقال إلى إنتر ميامي ، حيث أفادت صحيفة أتلتيك أن النادي يتوقع توقيعه للموسم المقبل في الأشهر المقبلة.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان كورة في العارضة

سينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في نهاية موسم 2023/23 ، ويبدو أن باريس سان جيرمان حريص على إعادة التعاقد معه لكنه يواجه معارضة شديدة للاحتفاظ به.

هذا هو الموسم الثاني لميسي في باريس بعد مغادرة برشلونة – ويقال أيضًا أن النادي الآخر حريص على تأمين خدمات اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا للمضي قدمًا.

بعد موسم أول قوي إن لم يكن مذهلاً مع باريس سان جيرمان ، نجح ميسي في العثور على قدميه في موسم 2023/23.

الأرجنتيني بالفعل في خانة العشرات للأهداف ويساعد في جميع المسابقات.

لوريان ضد بي اس جي

كما سجل ميسي بالفعل عددًا من الأهداف لاسمه هذا الموسم أكثر مما نجح في تحقيقه في جميع مراحل حملته السابقة ، وتقريباً العديد من التمريرات الحاسمة.

تعرض ليونيل ميسي للإصابة بعد أسبوعين فقط من نهائيات كأس العالم ، على الرغم من أن باريس سان جيرمان قلل من أي مخاوف.

لوريان ضد بي اس جي مباشر

يتطلع الأرجنتيني ، الذي ساعد بلاده على الانطلاق في مسيرة عملاقة دون هزيمة بعد فوزه في كأس كوبا أمريكا الصيف الماضي ، إلى المجد في قطر بعد أن أكد أن هذه ستكون نهائيات كأس العالم له استعصى الفوز بالبطولة على ميسي طوال مسيرته ، لكنه سيكون حاسمًا لفرص بلاده.

يواجه باريس سان جيرمان لوريان في نهاية هذا الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكن ميسي من المقرر أن يغيب عن المباراة بسبب التهاب وتر العرقوب بعد أن لعب كامل انتصاره على يوفنتوس في منتصف الأسبوع يتوقع الباريسيون أن يعود المهاجم إلى التدريبات الكاملة الأسبوع المقبل وأن يشارك في مباراتهم مع أوكسير في غضون أسابيع ، وستكون هذه هي المباراة الأخيرة قبل توقف كرة القدم المحلية الفرنسية مؤقتًا لكأس العالم حيث تبدأ الأرجنتين حملتها في 22 نوفمبر ضد السعودية شهدت الإصابات بالفعل مواجهة العديد من الأسماء الكبرى لواقع المشاهدة ، بدلاً من اللعب ، في كأس العالم.

لوريان ضد باريس سان جيرمان

اعترف ميسي بأن الإصابة مصدر قلق لكنه يحاول اللعب بشكل طبيعي بعد أن رأى مواطنيه باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا يعانيان من ضربات في اللياقة البدنية.

قال الشهر الماضي: “الإصابات مصدر قلق هذه كأس عالم مختلفة تقام في وقت مختلف من العام عن البطولات السابقة ، ومن الوشيك جدًا أن يحدث أي شيء صغير يمكنك إجبارك على الخروج.

مع ما حدث ديبالا ودي ماريا ، الحقيقة هي أنك شخصيًا تقلق وتصبح أكثر خوفًا عندما ترى هذا النوع من الأشياء.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر

“إنه شيء تفكر فيه ولكني أشعر بالخروج للعب مع ذلك في رأسك قد يكون متناقضًا أيضًا.

أفضل شيء يمكنك القيام به هو الأداء بشكل طبيعي ولعب لعبتك كما تفعل دائمًا.

أتمنى أن يتعافى دي ماريا وديبالا في الوقت المناسب. لديهم ما يكفي من الوقت للقيام بذلك والوصول إلى البطولة في حالة جيدة “.

كان ميسي في حالة رائعة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد موسم بداية مختلط في العاصمة الفرنسية.

لقد سجل بالفعل 12 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 18 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا العام ويبدو مثيرًا للإعجاب أكثر من أي وقت مضى في موسم يمكن أن يكون تاريخيًا للاعب البالغ من العمر 35 عامًا.

مشاهدة مباراة البي اس جي اليوم مباشر

لم تفز الأرجنتين بكأس العالم منذ 1986 عندما لعب دييجو مارادونا دور البطولة في المكسيك.

كان أفضل جهد لميسي في نهائيات كأس العالم حتى الآن هو الظهور الأخير قبل ثماني سنوات عندما هزمتهم ألمانيا في الوقت الإضافي حيث سجل ماريو جوتزي هدف الفوز في ماراكانا.

يستضيف لوريان باريس سان جيرمان يوم الأحد وقت الغداء في لقاء بين اثنين من الأربعة الكبار في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

  • بعد عشر مباريات من الموسم ، تأخر لوريان عن باريس سان جيرمان بفارق نقطة واحدة فقط في قمة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة بي اس جي اليوم مباشر

ومع ذلك ، فإن فريق ريجيس لو بريس لم يحقق أي فوز في ثلاث مباريات ، حيث تراجعت ثماني نقاط خلف بطل باريس الدائم.

تزامنت نزهات لوريان الثلاث بلا فوز مع كسر ذراع قائد النادي لوران أبيرجيل تعرض قائد لاعب خط الوسط للإصابة خلال فوز لوريان 2-1 خارج ملعبه على بريست ولا يتوقع العودة حتى ديسمبر.

الظهير الأيسر الاحتياطي صامويل لوريك غائب أقل شهرة لكنه غاب عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ خلال معظم فترات الموسم.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم

لوريان ابتداء من 11 (4-1-4-1): مفوجو ؛ كالولو ، لابورت ، تالبي ، لو جوف ؛ بريىء؛ ديارا لي في، ، بونكيو، بريس؛ موفي.
مقعد: مانون ، ماتسيما ، كوني ، يونغوا ، واتارا ، بواسجارد ، كاثلين ، دوكوري ، أوشيش.

أخبار فريق باريس سان جيرمان
عاد بريسنل كيمبيمبي لتوه من غياب ثماني مباريات بسبب إصابة في أوتار الركبة نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه يستعد مرة أخرى لفترة قصيرة على الهامش بعد إتلاف وتر العرقوب.

لن يتمكن كيلور نافاس من أخذ مكانه المعتاد على مقاعد البدلاء بسبب شكاوى من مشكلة في الظهر.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

كان خط جبهة لوريان الشاب ذو القدم الأسطورية هو القوة الدافعة وراء صعود النادي إلى المراكز الأربعة الأولى ليس لدى الفريق الذي يتخذ من بريتاني مقراً له أي نية للضغط أو المحتوى للتنازل عن الأراضي قبل الاندفاع للأمام في المساحة خلف خصم أجبر على الزحف إلى الأمام – شن فريق واحد فقط في Ligue 1 “هجمات مباشرة” أكثر من لوريان هذا المصطلح (حسب Opta) .

هذا الجانب ، بالمناسبة ، هو باريس سان جيرمان يمتلك حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي (Ligue 1) بالفعل لاعبين من رقمين ليحققوا أهدافًا في الدوري هذا الموسم – أوه ، وليونيل ميسي الذي ينتهي بكأس العالم النهائي بأسلوب مدمر.

قد يتسبب فريق Le Bris في ظهور بعض المشاكل غير المؤكدة لباريس سان جيرمان ، لكن يجب أن يمتلك العملاق الكبير أسلحة كافية للتغلب على مضيفه في نهاية هذا الأسبوع.

عاد مهاجم باريس سان جيرمان نيمار من الإيقاف في دوري أبطال أوروبا في رحلة يوم الأحد إلى لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

غاب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن فوز فريقه 2-1 على يوفنتوس في منتصف الأسبوع بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء ، لكنه عاد في الوقت المناسب إلى الفريق ليرتبط مع ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

عودة نيمار من الإصابة

سيكون كريستوف جاليتييه أكثر امتنانًا لعودة نيمار بعد إصابة فابيان رويز في الشوط الأول أمام يوفنتوس ، ومن المتوقع أن تبقيه هذه المشكلة العضلية خارج مباريات باريس سان جيرمان الأخيرة قبل كأس العالم.

جاء ريناتو سانشيز ليحل محل رويز في تورينو ، لكن فيتينا وماركو فيراتي وكارلوس سولير يمكن أن يشكلوا رمح ثلاثي أخرى في 4-3-1-2 لفريق باريس سان جيرمان ، الذي ليس لديه مباراة منتصف الأسبوع ليأخذها في الاعتبار في الوقت الحالي.

تزامن تحول باريس سان جيرمان إلى الدفاع المكون من أربعة لاعبين مع إصابة بريسنيل كيمبيمبي ، حيث عاد الفرنسي لتوه من مشكلة في أوتار الركبة قبل أن يتعرض لضربة في وتر العرقوب.

لا يُعتقد أن قضية كيمبيمبي شديدة الخطورة ، لكن سيرجيو راموس وماركينهوس يتوقعان الاحتفاظ بمراكزهم في الدفاع إلى جانب أشرف حكيمي ، بينما يستعد نونو مينديز ليحل محل خوان بيرنات بعد تسجيله هدف الفوز على ملعب أليانز.

كما غاب كيلور نافاس عن الفوز على يوفنتوس بسبب آلام الظهر ، لكن جيانلويجي دوناروما أصبح الآن بلا منازع رقم واحد في باريس سان جيرمان.

التشكيلة الأساسية المحتملة لـ PSG: Donnarumma ؛ حكيمي ، راموس ، ماركينيوس ، منديس ؛ فيتينيا ، فيراتي ، سولير ؛ ايكاردي مبابي ، نيمار

مباريات الدوري الفرنسي اليوم بث مباشر

سيخوض باريس سان جيرمان المزيد من الضرر لطموحات لوريان الأوروبية عندما يواجه صاحب المركز الرابع في مباراة يوم الأحد في الدوري الفرنسي على ملعب موستوار.

خاض فريق Les Merlus ثلاث مباريات بدون فوز وخسر 2-1 أمام نيس نهاية الأسبوع الماضي ، بينما يحتل البطل صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط ، وهنا يختتم Sports Mole أخبار الفريق لكلا الناديين.

لم يكن مفاجئًا أن فريق كريستوف جاليتييه كان من أوائل المتصدرين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث يتطلعون للاحتفاظ باللقب الذي استعادوه من ليل في 2023-22.

كان لدى Les Parisiens سلسلة رائعة من الشكل الدفاعي على الطريق ليشكرهم على بدايتهم القوية للموسم ، حيث حافظوا على نظافة شباكهم في كل من آخر خمس مباريات خارج أرضهم في Ligue 1.

  • إذا منع باريس سان جيرمان لوريان من هز الشباك في مباراة يوم الأحد ، فستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخهم التي حافظوا فيها على نظافة شباكهم لست مرات متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

لوريان ضد بي اس جي مباشر

سجل فريق جالتير إقفال متتالي ضد تولوز ونانت وليون وريمس وأجاكسيو في رحلاتهم ، على الرغم من أنهم استسلموا لمكابي حيفا ويوفنتوس خارج أرضهم في دوري الأبطال.

حصل باريس سان جيرمان على 35 نقطة من أول 13 مباراة له في الموسم ليحتل صدارة الترتيب ، لكن لوريان تمتع ببداية رائعة للموسم تحت قيادة ريجيس لو بريس.

يدخل Les Merlus عطلة نهاية الأسبوع في المركز الرابع وبفارق ثماني نقاط خلف حامل اللقب ، رغم أنهم فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث الأخيرة.

لوريان vs بي اس جي بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يلا شوت الآن yalashoot ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .