لماذا لم تصافح المغنية الإسرائيلية يوفال ديان بايدن، قامت المغنية الإسرائيلية المشهورة يوفال ديان بالاتمتناع  عن مصافحة الرئيس الأمريكي جو بايدن ، حيث أن ديان قامت بالغناء في حفل أقامه الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، مساء يوم الخميس، على شرف الرئيس الأمريكي بايدن بمناسبة منحه وسام الشرف الرئاسي، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على سبب عدم مصافحة المغنية الإسرائيلية يوفال ديان بايدن.

لماذا لم تصافح المغنية الإسرائيلية يوفال ديان بايدن

تواجد المغنية المعروفة والمشهورة يوفال ديان في حفل كان قد أقامه الرئيس الإسرائيلي إسحاق في مساء اليوم الموافق يوم الخميس، وكانت مناسبة هذه الحفلة هو منح بايدن الرئيس الأمريكي وسام الشرف الرئاسي، وتواجدت يوفال من أجل الغناء في ها الاحتفال، ويذكر أن الرئيس الأمريكي بايدن حاول أن يصافح المغنية المشهورة يوفال لكنها رفضت لأسباب خاصة فيها وهي أنها متدينة وترفض السلام أو لمس الجنس الأخر.

تأثر بايدن في غناء يوفال ديان

تأثر الرئيس الأمريكي بايدن بغناء المغنية الإسرائيلية ديان أثناء غنائها في حفل التكريم الخاص الذي أقيم على شرف منح وسام الشرف الرئاسي للرئيس الأمريكي بايدن، ، فاقترب منها ومد يده من أجل أن يقوم بمصافحتها، ولكنها لم تسلم عليه واكتفت بالابتسامة وأنحنت تجاهه وأشارات بيدها بأنها لا تصافح الرجال.

تصريحات يوفال بشأن عدم مصافحة الرئيس الأمريكي بايدن

رفضت المغنية الإسرائيلية يوفال مصافحة الرئيس الأمركيي بايدن مصافحته عندما أقدم عليها وهي تغني من أجل مصافحتها ولكنها رفضت أن تسلم عليه ويرجع ذلك إلى أنها متدينة ولا تلمس الرجال، وفي تصريحات يوفال للقناة السابعة الإسرائيلية، أوضحت أنها لم تكن تقصد عدم احترام الرئيس الأمريكي في رفضها المصاحفة، وأكدت في أنها قبل العرض أوضحت أنها لن تستطيع مصافحة أي فرد من الرجال.

وتابعت  يوفال ديان قائلة: «أثناء الاستعدادات للحفل الأسبوع الماضي، أخطرت الجميع في مكتب الرئيس عدة مرات أنني أمتنع عن الاتصال الجسدي مع الجنس الآخر»، وأوضحت أنها لم تكن لديها نية في إهانة الرئيس الأمريكي ولا أي شخص، ولكنها كانت تريد أن تمثل بلدها بشرف وفقًا لقيمها وتشكل صورة امرأة يهودية متدينة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على سبب عدم مصافحة المغنية الإسرائيلية الشهيرة بوفال للرئيس الأمريكي بايدن، قام قمنا بوضع لكم التصريحات التي قدمتها يوفال بشأن هذه الحادثه وهذا الاحتفال.