“لحـــظة بلحظة” نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم من سجل الأهداف ؟ ,أطلق حكم المواجهة صافرة نهاية مواجهة الملكي ضد نادي بطل تشاد ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 حيث أن نادي الزمالك استطاع التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال افريقيا .

“لحـــظة بلحظة” نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم من سجل الأهداف ؟

استعدادًا لبطولات الموسم المقبل ، كشف نادي الزمالك المصري عن اتفاقه الخامس في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما نشرت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك فيديو تشويقي على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه رئيس الفرقة محمود عبد الرازق “شيكابالا” وهو يقول للمتصل “جاهز يا عالمي”.

كشف نادي الزمالك عن تعاقده مع عمر جابر من نادي بيراميدز المصري بعد فترة وجيزة من إطلاق المقطع الدعائي ، ليعود الظهير المخضرم إلى القلعة البيضاء بعد ست سنوات من رحيله عنها.

وينضم عمر جابر إلى مصطفى الزناري ونبيل عماد “دونجا” وزكريا الوردي وإبراهيما نداي بصفقة سادس صفقة للزمالك في ميركاتو الحالية.

أفادت تقارير إعلامية مصرية أن عمر جابر وقع عقود انتقاله لمدة ثلاثة مواسم ولم يفصح الزمالك عن تفاصيل الصفقة.

عمر جابر موجود حاليًا في منشأة تدريب المنتخب المصري ومساء الجمعة ، لعب الفريق مباراة ودية ضد النيجر وفاز بها 3-0 دون رد الثلاثاء المقبل ، ستلعب مصر مع ليبيريا.

  • عمر جابر مين؟
    تطور اللاعب المصري عمر جابر (30 عاما) في قسم الشباب بأكاديمية نادي الزمالك لكرة القدم قبل أن يرتقي إلى الفريق الأول لموسم 2010-2011 تحت إشراف حسام حسن.
  • كان عمر جابر عضوًا في الزمالك حتى صيف 2016 ، عندما انتقل لفترة وجيزة مع بازل السويسري قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلوس في يناير 2018.
  • وبعد انتهاء الموسم ، اختار الفريق الأمريكي شرائه بالكامل قبل العودة للزمالك لمدة أربع سنوات قبل العودة للدوري المصري من بوابة الأهرام.
  • لعب عمر جابر في 139 مباراة لفريق بيراميدز بجميع المسابقات ، وساهم في 3 أهداف و 6 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

أخر اخبار صفقات الزمالك الجديدة لعام 2023-2023

في 158 مباراة بجميع المسابقات ، ارتدى عمر جابر قميص الزمالك خلال ذلك الوقت ، أنقذ 15 هدفًا وسجل 13 هدفًا.

وفاز جابر البالغ من العمر 30 عامًا بأربع بطولات مع الزمالك ، وشارك مرة واحدة في الدوري المصري الممتاز ، وفاز بكأس مصر ثلاث مرات.

فتح في الساعات الماضية ملف عودة سيف الدين الجزيري للزمالك من صفوف المقاولون العرب.

وعندما انضم الجزيري للزمالك ، طلب النادي الأفريقي الأفريقي الإذن من المقاولين لرعايتهم لقد فعلوا ذلك من خلال تقديم احتجاج إلى غرفة تسوية المنازعات في FIFA.

وتلقى نادي الزمالك في الساعات الماضية رسالة من لجنة حل النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFADispute” تطالب بالكشف الكامل عن آلية انتقال الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك.

تمت إعارة سيف الجزيري في البداية لموسم ، وأكد مسئولون من الزمالك والمقاولون العرب سابقًا أن انتقال اللاعب تم تفعيله بتفعيل شرط الأهلية في العقد.

  • لكن مصدرًا من اتحاد الكرة خرج لتهدئة الموقف بتصريحات أكد خلالها أن العقد جاء بصفقة انتقال مجانية.
  • في 25 مايو 2023 ، عندما كان المهاجم التونسي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ، أدلى محمد عادل ، مدير فريق المقاولون العرب ، ببعض التصريحات كضيف على مدحت شلبى على قناة On Time Sports.
  • “عقد الجزائري مع الزمالك قرض بقصد الشراء ، العقد محدد وواضح للطرفين ، قرض بقصد الشراء ، والعقد بكامل قيمته 20 مليون جنيه ، 8 في حالة الإقراض.
  • وقال محمد عادل حينها “والباقي في حالة البيع”.

أخبار مباراة الزمالك واليكت سبورت التشادي

وتابع: “الاتفاق مع الزمالك لا لبس فيه سيعود الجزيري للمقاولون العرب إذا لم يدفع النادي 12 مليون جنيه ويفعل العقد من أجل الاحتفاظ به بعد الموسم”.

بعد التعليق على ذلك ، “الزمالك ينفذ عقد شراء سيف الجزيري ويؤمن توقيع اللاعب على عقد يمتد حتى عام 2024” أعلن النادي في البداية على صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن سيف الجزيري سيبقى في النادي صفوف الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت

وبعد ذلك أصدر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي حسين لبيب وعضو اللجنة حسين السيد ملاحظات عامة أقروا فيها بتفعيل عقد الشراء و “تخزين الأوراق” مع نادي المقاولون العرب. .

أخر أخبار الزمالك اليوم الاحد 25-9-2023

بالاتفاق مع مستر كارتيرون الذي طلب تجديد سيف الجزيري بعد أدائه مع الفريق ، وبعد الاتفاق مع فاروق جعفر وحسين السيد اتفق مسؤولو ملف كرة القدم مع اللاعب على كل ما لديه من أموال.

وقال حسين لبيب في تصريحات على قناة نادي الزمالك في 1 يوليو 2023 “طلبات وسارت الأمور على ما يرام”.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت

  • ثم أضاف: “لن أناقش الصعوبات الفنية أو القانونية ، كل ما سأقوله هو أننا اتبعنا نصيحة الكادر الفني وطلبنا من سيف الجزيري الاستمرار ، فليتحدث أي شخص في هذه القضايا فافعل ذلك حسين السيد وفاروق جعفر هو المسؤول عنها “.

“لحـــظة بلحظة” نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم من سجل الأهداف ؟ ,لهنا توصلنا لختام مقالتنا بخصوص النتيجة التي انتهت بها مواجهة الملكي اليوم .