فيديو .. لحظة اعتقال ابن سوريا من قبل القوات التركية , عبر موقع الجنينة وفي ظل ما نقوم به من تغطية متواصلة بخصوص كافة أخبار الوطن العربي واليوتيوبر العرب ننشر لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن اعتقال سامر وحود , حيث أن هذه الموضوع أضحى من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو .. لحظة اعتقال ابن سوريا من قبل القوات التركية

استخدم ناشطون سوريون مواقع التواصل الاجتماعي لنشر معلومات عن اعتقال “ابن سوريا” على اليوتيوب “سامر وحود” من قبل السلطات التركية.

وبحسب المعلومات التي جمعها موقع تركيا بالعربية ، فإن سامر على وشك أن يُرحل بسبب مزاعم بأنه أهان الحكومة التركية من خلال المنشورات.

كتب المدافع عن حقوق الإنسان أحمد قاطع وهو من سوريا ما يلي على صفحته الشخصية:

وبحسب تقرير صادر عن موقع Trending News ، فقد اعتقلت السلطات التركية مدبر اليوتيوب سامر وحود، المعروف أيضًا بلقب “ابن سوريا” ، وترحيله إلى إدلب للاشتباه في عدم احترامه للسيادة التركية بسبب تقارير إعلامية.

حقيقة اعتقال ابن سوريا

حقيقة اعتقال ابن سوريا

حقيقة اعتقال ابن سوريا

اعتقل سامر وحود المعروف بـ “ابن سوريا” من قبل السلطات التركية ، بحسب ناشط سوري يدعى أيهم بوش ، نشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحود متهم بتقويض السيادة التركية من خلال منشورات لا علاقة له بها.

من جهته ادعى الناشط السوري عمر أبو بسام المسلم ، شقيق المسلم وأخونا سامر وحود من مواليد سوريا ، أنه تم استدعاؤه من قبل الشرطة التركية وأنه تم اتخاذ قرار بترحيله.

من تركيا بسبب كثرة الحسابات التي تنشر فيديوهات لسامر أ بهويته المزورة.

الحسابات معدة فقط لإيذاء هذا الشخص.

يجب عليه أولاً أن يقوم بعمل إنساني قبل أن يطلب منا النشر ، ونحن ندعمه.

من هو ابن سوريا ويكيبيديا

ابن سوريا هو الاسم الفني المشهور به سامر وحود .

نجح ابن سوريا في الحصول على الدرع الذهبي من موقع اليوتيوب.

تجاوز عدد المشتركين في قناته 6.2 مليون مشترك في عام 2020 سامر وحود مواطن سوري.

على الرغم من أنه ولد في مدينة إدلب السورية ، إلا أن الظروف الصعبة التي واجهته أسرته من خلال إلهامه للتطور ، انتقل إلى اللاذقية قبل أن تنقله الرياح إلى العاصمة دمشق ثم إلى تركيا .

السيرة الذاتية سامر وحود

يذكر أن سامر وحود ابن سوريا يبلغ من العمر 26 عامًا تقريبًا.

عانى سامر وحود طوال فترة مراهقته لأنه كان وقتًا عصيبًا بالنسبة له ، وبدأ العمل في سن السابعة عشر في أحد المتاجر التي تبيع المواد الغذائية قبل أن ينمي عشقًا وحماسًا لألعاب الفيديو.

سنقدم بعض الحقائق التي يمكن الوصول إليها حاليًا عن حياة لاعب PUBG الشهير ابن سوريا أدناه:

  • الاسم الكامل: سامر وحود
  •  الكنية: ابن سوريا
  • بينما مكان الولادة: ولد ابن سوريا في مدينة ادلب السورية.
  • كما ان مكان الإقامة: عاصمة الدولة السورية دمشق موطن لابن سوريا.
  • بينما العمر: يبلغ ابن سورية نحو ستة وعشرين سنة.
  • كما أن الجنسية: السورية.
  • بينما الديانة: يعتنق الإسلام.
  • ابن سورية يكسب لقمة العيش بصفته صانع محتوى في يوتيوب
  •  سنوات العمل: اعتباراً من 2019 م.

تعليقات المتابعين على اعتقال ابن سوريا

قال أبو المجد ناصر “عاجل: الشــرطة التركية تعتقل اليوتيوبر “سامر وحود” الملقب “اين سوريا”، استعداداً لترحـيله خارج البلاد، بتهـ.ـمة تطاوله على السلـطات التركية عبر منشورات ناشطون يطلقون هاشتاغ #لا_لترحيل_سامر_وحود”

بينما مصطفى هبيش صرح قائلاً “قامت الشرطة التركية باعتقال الشاب السوري سامر وحود الملقب: #ابن_سوريا تمهيدا لترحيله خارج أراضيها بتهمة التطاول على السيادة التركية عبر منشورات ليس له صلة بها حسب مقربين منه #سامر_وحود” .

بينما أيمن عبد النور كتب في تويتر عبر حسابه الرسمي “الشرطة التركية تعتقل اليوتيوبر السوري “سامر وحود” الملقب “إبن سوريا”، استعداداً لترحيله خارج البلاد، بتهمة تطاوله على السلطات التركية عبر منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي.” 

كما أن بلقيس كتبت في حسابها في تويتر التالي “قامت الشرطة التركية باعتقال سامر وحود الملقب بإبن سوريا لاستعداد ترحيله خارج أراضيها بتهمة تطاوله على السيادة التركية عبر مشنورات وهو ليس له صلة فيها على الإطلاق
إدلب ترحب فيك ❤🙂
عمخيمات اطمة مباشر” .

فيديو .. لحظة اعتقال ابن سوريا من قبل القوات التركية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع من خلال موقعنا الجنينة في ظل ما نفعله من نقل شامل لكل ما يخص قصة اعتقال السوري سامر وحود حيث نشرنا المعلومات والتفاصيل الكثيرة المتفرقة بخصوصها بعد ما قمنا به من تقصي وبحث .