كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي، تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات والعروض والحملات لخدمة سكان المملكة، فهي تعتبر من الشركات المميزة في السعودية وكافة دول الخليج العربي، وبهذا حازت الشركة أن تكسب الكثير من العملاء، من خلال تنوع خدماتها وعروضها، لذا نتعرف في هذه السطور على طريقة معرفة رصيد بيانات موبايلي عبر موقع الجنينة.

شريحة بيانات موبايلي

هي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع تسمح للمستخدم من شحن الرصيد والاشتراك بخدمة الإنترنت، كما يمكن تحديد العرض المرغوب الإشتراك به، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني موبايلي السعودية، ويتم تعبئة بطاقات البيانات لجميع الشرائح الصوتية والبيانات مسبقة الدفع.

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي

تعرض شركة موبايلي الكثير من المعلومات حول إختصارات موبايلي التي تمكن العملاء من متابعة جميع الأرصدة والخدمات والمعلومات الخاصة بموبايلي، وسوف نتطرق إلى مدى الصلاحية ومعرفة المتبقي في الباقة من شريحة البيانات، وطريقة معرفة مدى استهلاك الشريحة، ويتم ذلك وفق الخطوات التالية:

لمعرفة الباقي من رصيد شريحة بيانات موبايلي، يتم كتابة الرمز #2*1422* ثم اتصال، ومن ثم ستظهر النتيجة بقيمة الباقي من باقة الإنترنت واستهلاك البيانات، وهذا أحد الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي عبر الرموز المختصرة.

طريقة شحن بيانات موبايلي

توفر شركة موبايلي خدمة شحن البيانات والاشتراك في الباقات المختلفة من خلال الموقع الرسمي للشركة، حتى يتمكن العملاء اختيار الباقة المرغوب بها حسب نسبة التحميل التي يريدونها، حيث تعرض موبايلي باقات بيانات مميزة ورائعة، لذا سنتعرف على طرق شحن موبايلي المتنوعة، وهي كما يلي:

  • الطريقة الأولى: ارسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 مكتوب فيها حرف V ثم كتابة رقم الهوية ثم كتابة رقم البطاقة.
  • الطريقة الثانية: تحميل تطبيق موبايلي عبر الموقع الإلكتروني، ثم فتح التطبيق، ثم الدخول إلى خدماتي ثم تحديد الباقة المناسبة ثم شحنها.
  •  الطريقة الثالثة: الذهاب إلى موقع موبايلي عبر الإنترنت، ثم الدخول إلى حسابي، وتحديد الباقة المطلوبة والقيام بشحنها.

معرفة رصيد موبايلي بيانات

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة معرفة الرصيد الخاص بموبايلي، وذلك لكي يتمكنوا من شحن رصيد الباقة في الوقت المناسب قبل إنتهائه، كي لا ينفد منهم رصيد البيانات في وقت الحاجة، ويتم شحن الرصيد من خلال الاتصال على الرقم #2*1422*، بعد ذلك تظهر القيمة النهائية الخاصة بقيمة البيانات في موبايلي.

باقات موبايلي انترنت

هناك الكثير من الباقات الخاصة ببيانات موبايلي التي تطرحها لجميع عملاء الشركة، والتي تقدم خدمة الإنترنت لجميع العملاء بكل سهولة، وقد إزداد البحث في الفترة الأخيرة على الباقات الخاصة بشركة موبايلي وأحدث العروض الجديدة والتي سوف سنوضحها فيما يلي:

  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 10 جيجا بقيمة 200 ريال تشمل القيمة المضافة لمدة ثلاثة أشهر، يتم الإشتراك من خلال إرسال رمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 20 جيجا بقيمة 260 ريال تشمل القيمة المضافة لمدة ثلاثة أشهر، يتم الإشتراك من خلال ارسال الرمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 50 جيجا بقيمة 250 ريال تشمل القيمة المضافة لمدة ثلاثة أشهر، يتم الإشتراك من خلال ارسال الرمز 7090 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 100 جيجا بقيمة 375 ريال تشمل القيمة المضافة لمدة ثلاثة أشهر، يتم الاشتراك من خلال ارسال الرمز 8080 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 300 جيجا بقيمة 525 ريال تشمل القيمة المضافة لمدة ثلاثة أشهر، يتم الإشتراك من خلال ارسال الرمز 300 للرقم 1100.

كيف اعرف رصيد النت موبايلي

يمكن استكشاف قيمة رصيد النت موبايلي عن طريق اتباع إحدى الطرق الآتية، والتي تقدمها الشركة لعملائها:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي، ثم الدّخول إلى الحساب الشخصي.
  • يمكن الاستعلام عن رصيد النت موبايلي، عن طريق تطبيق موبايلي بعد تنزيله على الجوال سواء أجهزة الأندرويد، أو أجهزة الآيفون.
  • إرسال رسالة نصية تحتوي الرقم (1) إلى رقم 1411.
  • الاتصال على الرقم *1411.#

خدمه عملاء موبايلي

قدمت شركة موبايلي من خلال خدمات العملاء توفير جميع المعلومات الضرورية لمساعدتهم في الحصول على حلول للمشكلات التي تواجههم والإستفسار عما يحتاج العميل، وهذه الخدمة تعد من الخدمات الهامة والتي تتوفر على مدار الساعة، ويتم ذلك من خلال الإتصال بالرقم 900 أو الرقم 1100.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.