كيف أعرف برجي الحقيقي بالتفصيل عبر موقع الجنينة ، حيث يتساءل العديد من الأشخاص المهتمين بعلم الأبراج حول البرج الخاص بهم حتى يتعرفوا على صفاتهم و نقاط القوة و الضعف لديهم كما يحرص بعض الناس على معرفة أبراج الأشخاص المقربين إليهم و المحيطين بهم حتى يستطيعوا فهم طبيعة شخصيتهم و من ثم تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل معهم.

كيف اعرف برجي الحقيقي ؟

يمكن لكم أن تعرفوا البرج الحقيقي الخاص بكم من خلال التصنيف الفلك للأبراج حيث قسم علماء الفلك و الطاقة الأبراج إلى أثنى عشر برج و أربع مجموعات ، و تحتوي المجموعة النارية “برج الحمل ، برج الأسد ، برج القوس” و المجموعة الترابية تتضمن “برج العذراء ، برج الثور ، برج الجدي” و المجموعة الهوائية تحتوي “برج الميزان ، برج الجوزاء ، برج الدلو” و المجموعة المائية تتضمن “برج السرطان ، برج العقرب ، برج الحوت” ، و سوف نذكر لكم فيما يلي ترتيب الأبراج و بعض صفاتها و مميزاتها لكي يتسنى لهم التعرف على برجك الحقيقي.

برج الحمل:

إن كنت من مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل فأنت أحد مواليد برج الحمل الناري و تملك العديد من الصفات المميزة و الجميلة فأنت صاحب شخصية نشيطة و حماسية و تجيد إدارة و تسيير الأعمال المهمة التي تحتاج إلى عزم و إرادة و عزيمة ، حيث يتميز بالطموح و لديك هدف دوماً تسعى إلى تحقيقه.

برج الثور:

إذا كنت من مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو فأنت من أصحاب برج الثور و تملك شخصية قوية و طموحة كما تتميز بالصبر و تتميز بالعديد من المواهب و القدرات المميزة التي تؤهلك للعمل في أكثر من مجال و يعيبك الغيرة و حب السيطرة و التملك إضافة إلى الشك الدائم الذي يولد لديك حالة من القلق.

برج الجوزاء:

إن كنت من مواليد الفترة من 22 مايو إلى 21 يوليو فأنت أحد مواليد برج الجوزاء الهوائي و تمتلك العديد من السمات و نقاط القوة لعل من أبرزها ذكائك و سرعة فهمك لما يحدث و يدور حولك إضافة إلى قدرتك على اختراع الأفكار الجديدة ؛ لذلك فأنت تعتبر شخص مميز و مبدع و لكن يعيبك المزاجية و التقلبات المتواصلة التي تجعلك غير قادر على التأقلم مع مكان ما لفترة طويلة.

برج السرطان:

إن كنت أحد مواليد الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو فأنت أحد مواليد برج السرطان المائي و تمتلك العديد من السمات الجيدة فأنت شخص كريم و معطاء و تبادر دوماً لمساعدة الآخرين ، و أيضاً تتميز بالرومانسية و الحس المرهف و لديك فيض كبير من المشاعر الجميلة التي تجيد التعبير عنها و إيصالها إلى الآخرين.

برج الأسد :

إذا كنت من 23 يوليو إلى 21 أغسطس فأنت من مواليد برج الأسد الناري ، و تمتلك العديد من السمات المميزة فأنت شخص قيادي من الدرجة الأولى و تجيد اتخاذ القرارات الحازمة ، و أيضاً تتمتع بحضور قوي و تستطيع جذب الانتباه إليك في المناقشات الرسمية و غير الرسمية ، كما تتميز بالقوة والحماس و الديناميكية و تميل إلى السيطرة و التحكم.

برج العذراء:

إن كنت واحد من مواليد الفترة من 22 أغسطس إلى 23 فأنت من مواليد برج العذراء الترابي ، و تمتلك العديد من المزايا و السمات الشخصية المميزة و المهمة فأنت شخص على درجة كبيرة من الذكاء و الوعي و تستطيع بسهولة فهم الآخرين ، كما تمتاز بدقة الملاحظة و لديك رؤية تحليلية عميقة إضافة إلى ذلك ،تتميز بجاذبية و حضور كبير و تستطيع جذب الآخرين إليك عبر نظرات عيونك الثاقبة و المؤثرة.

برج الميزان:

مواليد برج الميزان هم مواليد الفترة من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر و هم أصحاب شخصية حكيمة و يميلون دوماً إلى تحقيق التوازن كما يجيدون أساليب الحوار و يتميزون بمهارات و قدرات رائعة ، و أيضاً يتميزون بالرومانسية و الحس المرهف و لديهم شخصية اجتماعية و محبوبة و يمثلون مصدر ثقة لغيرهم.

برج العقرب:

هم مواليد الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر ، و تمتلك شخصية قوية و طموحة و تسعى دوماً إلى تحقيق أهدافك كما تتمتع بالجرأة و الشجاعة و لكن يغلب عليك الغموض و لا تفصح عن أسرارك إلى الآخرين مهما بلغت درجة قربهم منك.

برج القوس:

هم مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر ، و من ذوات الشخصية العفوية و تميل إلى البساطة في كل شيء ، و أيضاً تتصف بالإيجابية و التفاؤل و تمثل مصدر سعادة وبهجة في حياة المحيطين بك وتتمتع عزيزي القوس أيضاً بالمرونة و الديناميكية في العمل و هذا يساعدك على التركيز في أكثر من عمل في ذات الوقت.

برج الجدي:

أصحاب برج الجدي هم الأشخاص مواليد الفترة من 23 ديسمبر إلى 20 يناير و يتمتعون بالطموح و الإرادة و لديهم شخصية جدية لا تقبل بالتهاون و يتميزون بقوة جسدية تساعدهم على القيام بالأعمال و المهام الصعبة التي تتطلب قوة و قدرة بدنية كما يستطيعون التحمل و لا يتعبون بسهولة بل يواصلون الكفاح حتى النهاية إلى أن يصلوا إلى القمة.

برج الدلو:

هم مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير ، و تتميز بصفات مميزة فأنت شخص ذكي و تتفوق عندك القدرات و المهارات الفكرية ولديك شخصية فضولية ومتطلعة كما تتصف بالاجتماعية و يوجد حولك العديد من الأشخاص و الأصدقاء الذي يعدونك صديق مقرب لهم و تمثل إليهم مصدر ثقة وأمان.

برج الحوت:

هم مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس ، حيث تمتلك شخصية حالمة و تتطلع دوماً نحو الأفضل كما تتصف بالحساسية المفرطة و تتأثر سريعاً بما يحدث حولك و تتمتع أيضاً بالوفاء و الإخلاص في الحب و تقدم التنازلات من أجل إسعاد شريكك والاحتفاظ به.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تعرفنا عبر سطوره السابقة عن كيفية أعرف برجي الحقيقي ، مع ذكر معلومات عن كل برج و السمات التي يتمتع بها كل برج .