يشغل بال معظم النساء سؤال كيف اعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني حيث أن الكثير من النساء يعتقدن أن التجاهل قد يكون علامة على انتهاء الحب، وذلك يشكل قلقاً بالنسبة لهن، خاصة إذا كانت المرأة تحب الرجل الذي يتجاهلها حباً كبيراً، ولا تريد أن تخسره، لذا ترغب في معرفة حقيقة مشاعره حتى تستطيع التصرف.

كيف اعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني

في حالة راودك سؤال كيف اعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني فعليك التأكد من أنكِ ربما لا يمكنك قراءة داخله بشكل جيد ، و ما تقومين به هو مجرد تخمينات ، و من المفترض أن تري الأمور من منظور مختلف قليلاً ، و هناك العديد من العلامات حتى تستطيعين الإجابة على سؤال كيف تعرف من يتجاهلك لأنه يحبك منها التالي:

  • تفكيره العقلاني يوقفه: الرجال بشكل عام أكثر منطقية و عملية من النساء ، قد يجدك جذابة للغاية ، و قد يحبك حقاً ، و لكن إن رأى عقبات واضحة في طريقه ، فقد يخاف من مواعدتك رغم حبه لك ، و قد يكون ذلك سبباً في تجاهله لك ، لذا إن أردتِ التأكد من إجابة سؤال كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر يجب معرفة ظروفه.
  • يتشوق للاتصال بك رغم تردده بسبب مخاوفه: معظم الرجال لديهم مخاوف الرفض ، فإن كان هناك موقف يهددهم أو يعرضهم للرفض ، فمن المرجح أن يتجنبوها و يبتعدوا عنها ، حتى لو كان الرجل معجباً بك حقاً ، فقد يجرب كل حيلة ليبقى بعيداً عن الاتصال بك رغم حبه لك.
  • لديه حياة مشغولة ، و لا يريد أن يكون شديد التطفل: أحياناً يجد الأشخاص المشغولون الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة صعوبة في تخصيص الوقت للمواعدة ، و قد يعتقد رجلك ببساطة أن الجميع مشغولون مثله ، و بالتالي يتواصل بشكل غير منتظم ، حتى تظنين أنه يتجاهلك ، و لكنه في الواقع يهتم بك و لا يريد أن يشغلك.
  • النمط المستمر في الاتصال: من الخطأ افتراض أن كل الرجال متشابهين ، فبعض الرجال لديهم تواصل ضعيف للغاية ، و آخرين يحبون أن يكونوا على اتصال دائم و مستمر ، و قد يكتفي الرجل أن يتحدث إليكِ مرة بالأسبوع ، المهم هنا هو النمط المنتظم للاتصال ، سواء كان ذلك مرة كل ساعة ، أو مرة في اليوم ، أو مرة في الأسبوع.

قدم لكم موقع الجنينة أهم الإجابات على سؤال كيف اعرف أنه يحبني و هو يتجاهلني الذي قد يراود معظم النساء ، خاصة عندما يكون شريك حياتهم قليل التعبير عن مشاعره كمعظم الرجال ، فتشعر المرأة بأنها لا تفهمه ، و تبحث عن المساعدة ، نتمنى أن ينال إعجابكم .