يختلف مزاج السيدات في العالم حول القيام بممارسة الجنس أثناء فترة الدورة الشهرية، إذ ترى بعضهن أن التواصل الكثير مع الزوج والذي يكون متصف بانه الأكثر حميمية يساعدهن على القضاء على اوجاع الدورة الشهرية البدنية والنفسية بينما لا يرغب البعض الآخر في الاتصال مع الزوج مطلقًا طوال فترة الدورة الشهرية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كيف اشبع زوجي وقت الدوره. عالم حواء وسوف نبين في هذا المقال كل المعلومات التي تتعلق بالدورة الشهرية.

الجماع الخارجي

في كثير من الأحيان يحصر الشريكان في مؤسسة الزواج العلاقة الجنسية بينهما في العلاقة الحميمية الكاملة وهذا غير صحي لأنه يربط باستمرار الاتصال الذي يكون بين الزوجين بالشهوة الجنسية، والرغبة في تفريغها لذا سواء كنت في فترة الدورة الشهرية أو في الأيام الطبيعية، فحاولي تجربة مجموعة من الوسائل الجماع الخارجي لزيادة الاتصال الجسدي مع زوجك وهذه بعض الطرق والوسائل التي تجيب عن بحثك في هذه المسألة.

أوضاع الجماع أثناء الحيض

أوضاع الجماع ليست هي فقط الحركات المختصة بالجنس المكتمل الذي ينتهي بالإيلاج فهناك مجموعة من الحركات الجماع التي يمكن استعمالها للوصول إلى النشوة الجنسية دون ادخال القضيب في المهبل ومنها ما ياتي:

وضعية الكرسي

تعتبر وضعية الكرسي من الوضعيات المثيرة والممتازة والفريدة من نوعها وهي كالاتي:

  • وفيها يجلس الزوج على الكرسي أو حافة الفراش، وتجلس المرأة على ساقيه.
  • تقوم المرأة بتحريك وسطها الأسفل فوق قضيب الرجل حتى يصل إلى درجة من الاستثارة والنشوة تجعله من القذف.
  • ستتمتع الزوجة أيضًا بمداعبة الزوج لصدرها ورقبتها والقبلات الخلفية التي سيوفر لها قدرًا كبيرًا من المتعة.

وضعية المقص

تعتبر من اهم واحسن وضعيات جماع وهي مفيدة جدًا للزوجين لممارسة العلاقة الجنسية أثناء الدورة الشهرية دون الوصول إلى مرحلة الإيلاج الفعلي.

  • وفيها يجلس الشريكان في قبالة بعضهما البعض، حيث تضع الزوجة ساقها فوق ساق الرجل.
  • تقترب الزوجة من ذكر الزوج بما يسمح له بالاحتكاك ببطنها وما بين فخذيها أو تقوم المراة بضم ساقيها على الذكر حتى يبدأ الرجل في القذف.

وضعية الدليفري

تتوافق حركة الدليفري الرجال والنساء اللذين يريدون تحقيق نسبة نشوة جنسية مقاربة لنشوة الجماع ولكن دون إيلاج خلال أيام الدورة الشهرية وهذه الحركة هي كالاتي:

  •  يقف الزوج وراء زوجته التي تركع إلى أسفل، ويساعدها الزوج على الحفاظ على هذه الحركة بإمساك يديها من الوراء.
  • يضع الرجل ذكره بين فخذي زوجته بدلًا من المهبل، وعن طريق الاحتكاك باستعمال مزلق، سيصل الرجل إلى لحظة القذف أسرع مما يتوقع.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف اشبع زوجي وقت الدوره. عالم حواء ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور والسلام ختام.