طريقة انشاء اعلان في الانستقرام بفلوس , عبر موقع الجنينة ومن خلال هذا الخبر في قسم منوعات نقدم لكم هذا المقال الآتي الذي سنتكلم من خلاله عن الانستقرام والاعلانات في هذا التطبيق والطريقة التي من خلالها نستطيع عمل هذه الإعلانات .

طريقة انشاء اعلان في الانستقرام بفلوس

برز العمل في مجال التسويق وعرض المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي كواحدة من أكثر الوظائف شهرة في عصرنا يعتبر تطبيق انستقرام من أفضل التطبيقات لعرض المنتجات خاصة بعد أن تبعه فيس بوك هذا جعل عرض الإعلانات أمراً بسيطاً للغاية تعرف على كيفية إنشاء إعلانات انستقرام بأموال .

أصبح انستقرام وجهة لأي شخص يتطلع إلى عمل إعلان مدفوع بما في ذلك المسوقين الناجحين في هذه الصناعة وذلك بفضل قدرة فيس بوك على تطوير آليات التسويق التي توفرها المنصة سيمكنك اتباع هذه الخطوات السهلة من إنشاء إعلان فعال يجذب ملايين المستخدمين:

  1. أول خطوة في الطريقة هي ربط حساب الانتسقرام الخاص بك مع حسابك في موقع فيس بوك ويعتبران التطبيقات الأوسع والأكثر شهرة في العالم , يمكن ربط الحسابين مع بعضهما البعض عن طريق الذهاب للإعدادات في تطبيق فيس بوك بعدها زر ربط الحساب .
  2. بعدها ادخل الى الإعدادات ومن ثم الى خانة اعلانات انستقرام .
  3. من ثم ثم بالوصول لمدير الإعلانات في تطبيق الفيس بوك عبر السهم الذي يظهر في الصفحة الرئيسة بعدها ادخل على مدير هذه الإعلانات .
  4. بعد ذلك يوجد أداة اسمها power editor قم بتحميلها وهذه أفضل أداة للإعلانات ومهم تواجدها لكل إعلان ناجح ووظيفتها الرئيسية هي ربط الإعلان في حساب انستقرام مع فيس بوك .
  5. تظهر هذه الإضافة في الشريط الخاص بالخيارات الذي يظهر أمامك في أعلى الصفحة الخاصة بمدير الإعلانات وتظهر في متصفح جوجل كروم فقط .

مميزات انستقرام

هو واحداً من أشهر وأضخم التطبيقات المتواجدة في عالمنا الحالي ولا تجد شخصاً لا يملك حساباً عليه وهو مستولى عليه من شركة فيس بوك منذ عام 2012 في صفقة كانت تقدر بحوالي مليار دولار , لديه شعبية كبيرة حول العالم ويعمل على جميه التطبيقات ومنصات الويب على الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب .

من المميزات المتواجدة في التطبيق :

  • سرعة وسهولة مشارك الصور ومقاطع الفيديو مع جميع الأشخاص .
  • الجودة العالية للصور ومقاطع الفيديو المرفقة من خلاله .
  • يتواجد فيه مكتبة ضخمة من الفلاتر التي يحبها جميع المستخدمين للتطبيق .
  • يمكن كتابة سيرة ذاتية احترافية فيه وارفاق بعض الروابط المهمة بها .
  • يتواجد فيه ميزة البث المباشر للبقاء بالقرب من المتابعين الخاصين بك .
  • الكتابة على الصور بشكل جميل والتعديل عليها .
  • يتواجد خاصية الإكسبلور التي يفضلها العديد من المستخدمين النشطين.
  • ميزة القصة التي تبقى لمدة 24 ساعة وميزة القصة الخاصة يعني أنه تحدد عدداً من الأصدقاء هم فقط من يشاهدوا القصة الخاصة بك .
  • يتوافر من خلاله ميزة التواصل مع الأصدقاء مراسلة أو صوت أو فيديو .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذا المقال الذي من خلاله قمن بالنقاش وسرد كافة التفاصيل المتعلقة طريقة انشاء اعلان في الانستقرام بفلوس , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .