حساب انستقرام سندس عبد الهادي , تساءل الكثير من المتابعين عن حساب الناشطة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي سندس عبد الهادي عن حسابها عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار نشطاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك , انستقرام , تويتر , سناب شات , يوتيوب .

حساب انستقرام سندس عبد الهادي

الحساب الرسمي الجديد على إنستجرام الناشطة المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي بدأت شهرتها في تطبيق تيك توك بالمحتوى التي تقدمه حيث جمعت العديد من بالآلاف من المتابعين عبر هذا الموقع من خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها سندس عبد الهادي.

الجميع يبحث عن “فتاة مثل هذه” على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا سيما تيك توك ، الذي يطلق عليه اسم “فتاة مثل هذه”

حيث أنها نشرت مؤخراً الكثير من مقاطع الفيديو على صفحتها الشخصية مما أكسبها الكثير من المودة من الجمهور والمعجبين
الملف الشخصي الخاص بها على انستقرام بعد أن أخبرت متابعيها أنها تتفاعل هناك بشكل مباشر نتيجة لذلك ، نال الكثير من الاعجابات وعمليات البحث المستمرة عن حساب هذه الفتاة .

نالت الامرأة مصرية التي تبلغ من العمر 21 عاماً التي تدعى سندس عبد الهادي شهرة وإعجاباً من الملايين عندما تم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بها على فيس بوك .

فهي من إحدى الفتيات التي تتحدث عن الصعوبة والغربة التي مرت بها وتركزت رحلاتها إلى الجونة عليها قبل أن تتحدث مرة أخرى عن أزمة أخرى كما وصفتها وهي 3 أشهر متتالية بالساحل الشمالي بسبب امتحان ذهاباً وإياباً فيديو تيك توك هذا وأشهره الفيديو بعنوان “أنا على قيد الحياة ، كل شيء غريب” مع رجل الأمن ، أثار سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

معلومات عن انستقرام

انستقرام هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين تحرير ونشر الصور ومقاطع الفيديو من خلال المنشورات التي يتم نشرها عبر حسابات المستخدمين الخاصة بهم يسهّل انستقرام أيضاً على المستخدمين مشاركة هذه الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وتويتر .

  • على الهواتف الذكية التي تعمل بأي إصدار من Android أو iOS يمكن استخدام برنامج انستقرام بدون رسوم ويسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مستخدمي انستقرام الآخرين يمكن لأي شخص فوق سن 13 عاماً تنزيل هذا التطبيق واستخدامه على هواتفهم من خلال التسجيل كمستخدم جديد.
  • من خلال الجمع بين كلمتي “فوري” والتي تعني “الكاميرا الفورية” و “برقية” والتي تعني “برقية” أنشأ كيفن سيستروم ومايك كريجر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام في أواخر عام 2010 قرر كلاهما تطوير تطبيق اجتماع مباشر لا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة للاستخدام ويركز بشكل أساسي على الصور الملتقطة باستخدام الأجهزة المحمولة .
  • كان تطبيق انستقرام عبارة عن نسخة معدلة من برنامج سابق يسمى (Burbn) أنشأه Systrom في وقت سابق من حياته المهنية في 6 أكتوبر 2010 تم نشر التطبيق رسمياً على هواتف iOS وقام المستخدمون بتنزيله أطلق مائة ألف شخص على الفور هذا التطبيق .