نتيجة مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم , يتواجه اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري نادي الأهلي المصري أمام نادي سيراميكا كليو باترا ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من جدول مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2023 حيث ينتهي اليوم الدوري المصري المصري وانتهى بفوز نادي الزمالك المصري بلقب البطولة وفي موقع الجنينة ننقل لكم تفاصيل مباراة اليوم .

نتيجة مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم

رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا من الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 .

كما تقام على استاد السلام اليوم الثلاثاء.

وبما أن هذا هو الأسبوع الأخير من المسابقة .

بينما تبدأ التغطية الحية لمباراة الأهلي وسيراميكا في الرابعة والنصف في مصر والسودان والساعة الخامسة والنصف في فلسطين والسعودية والأردن ولبنان وقطر والكويت.

نتيجة مباراة الاهلي امام سيراميكا كليوباترا اليوم

فاز فريق الزمالك المصري ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي ، ليضع الأهلي في موقف تاريخي صعب ، خاصة للعام الجديد المقبل ، والمقرر أن يبدأ قريبًا والذي يحتاج إلى إنجاز.

مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر

مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر

وبسبب أدائه السيئ في الآونة الأخيرة ، كان الأهلي راضيا عن احتلال بيراميدز للمركز الثالث قبله في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، الأمر الذي خلق مشكلة كبيرة للنادي وعامة الناس.

مباراة الاهلي اليوم بث مباشر

الأهلي ، وليس بيراميدز صاحب المركز الثاني ، سيلعب في دوري أبطال إفريقيا لأن الأهلي كان أقرب إلى الترتيب الثاني عندما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء المشاركين مباشرة بعد الدور الأول.

كما لم يعترض بيراميدز على ذلك لأنه شارك في نفس الموقف واستفاد منه الموسم الماضي .

كما ذهب سموحة بدلاً من ذلك لأن الأسماء قدمت مبكرًا وكان متقدمًا واستمر في احتلال المركز الثالث في الترتيب.

في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري المصري التي ستحدد الهبوط الأخير ، ستنقل مباراة الأهلي وسيراميكا مباشرة على شبكات OnTime Sport الإقليمية بتعليق محمد الكواليني.

حكم مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

قررت لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة ، تكليف طاقم مكون من أحمد جمال ورمضان هنداوي “المساعد الأول” تامر سمير “المساعد الثاني” ومحمد العتباني حكماً رابعًا لإدارة مباراة الدوري بين الفريقين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

بينما حكم الفيديو سيد شعبان ومساعده عمرو عايد في غرفة الفأرة.

واللافت أن سيراميكا كليوباترا تحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

تفاصيل مواجهة اليوم

في مباراة شرسة تقام على استاد السلام “الأهلي وي” ، يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الدوري.

وستشهد الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة فريق الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 4:30 مساء الثلاثاء على ملعب الأهلي واستاد السلام.

  • الناديين : الأهلي ضد سيراميكا
  • المنافسة : الدوري المصري الممتاز .
  • الجولة : 34 .
  • الساعة : 4:30 بتوقيت القاهرة .

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كليو باترا في الدور الاول

مباراة الأهلي أمام سيراميكا في الجولة الافتتاحية للدوري هذا العام في الجولة السابعة عشرة من المنافسة على استاد المقاولون العرب ، أسفرت كليوباترا عن تعادل بهدف واحد سجله كل فريق لكل فريق في الوقت الإضافي ، تعادل محمد مجدي عفشة وباسم مرسي في المركز الأول مع الأهلي.

اتخذ الأهلي قرار لعب بقية الدوري المصري مع لاعبين شباب وعديمي الخبرة والمصابين كنوع من الاحتجاج على أداء المحكمين في المباراة.

قائمة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد ناصر ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ومحمد شرقية وميدو نبيل وكذلك الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والشباب.

قائمة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا

قائمة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا

عمار حمدي وأكرم توفيق خضعوا لجراحة الرباط الصليبي ومحمد شريف الذي أصيب بتمزق في النسيج الضام وحسين الشحات الذي أصيب في غضروف الركبة وعمرو السولية الذي أصيب بتمزق في عضلة الظهر هم أبرزهم – لاعبو الأهلي الذين غابوا عن المباريات نتيجة الإصابات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة الدوري المصري بين الأهلي وسيراميكا على قناة أون تايم سبورتس قبل المباراة.

كما سيتم إنشاء استوديو تحليلي يضم تشكيلة مرصعة بالنجوم من لاعبي كرة القدم المصريين.

نتيجة مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية مباشر لأهم وأخر اخبار نادي الاهلي المصري ومباريات الاهلي .