كم نتيجة مباراة العراق والاكوادور الان مباشرة اليوم المباراة الودية ورابط فيديو ملخص اهداف المباراة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

كم نتيجة مباراة العراق والاكوادور الان مباشرة اليوم المباراة الودية ورابط فيديو ملخص اهداف المباراة

المباراة الودية المقبلة بين العراق والإكوادور ، وكذلك شبكات التلفزيون التي ستبثها ، ستوحد الجانبين في الفترة التي تسبق كأس العالم 2023 في قطر وكأس الخليج 2023.

ويلعب المنتخب العراقي هذه المباراة في إطار استعداداته للمنافسة في كأس الخليج المقبل ، فيما يستعد المنتخب الإكوادوري للعب ضد العراق في مباراته الودية الأخيرة قبل السفر إلى الأراضي القطرية للمنافسة في مونديال قطر ، والتي يبدأ في غضون عشرة أيام فقط.

  • تقام مباراة الإكوادور والعراق على أرض ملعب “واندمتروبوليتانو” ، مقر نادي أتليتكو ​​مدريد الإسباني ستبدأ اللعبة في المواعيد الرسمية التالية:
  • الوقت في تونس والجزائر والمغرب 6:30 مساءً.
  • السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والسودان والليبي
  • توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق الساعة 8:30 مساءً.
  • الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الساعة التاسعة والنصف مساءً.

نتيجة مباراة العراق والاكوادور الان

أي شبكات تلفزيونية ستنقل المباراة الودية بين العراق والإكوادور؟

أكدت قناة العراقية الرياضية على موقعها الرسمي أن مباراة المنتخب العراقي المرتقبة أمام الإكوادور ستبث على الهواء مباشرة.

في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2023 ، سيخوض المنتخب العراقي مباراة استعراضية ضد الإكوادور في واندا متروبوليتانو.

سيراقب مشجعو كرة القدم العراقية هذه المباراة عن كثب لأن فريقهم يأمل في التعافي بعد الأداء الباهت في آخر مباراة استعراضية لهم ضد المكسيك الإكوادور ستكون عدوًا عراقيًا مستعدًا لنقل القتال إليهم.

نتيجة مباراة العراق والاكوادور اليوم مباشرة

سيكون لدى الفريق متسع من الوقت للتدرب قبل مغادرته إلى إسبانيا في 7 تشرين الثاني (نوفمبر).

ستتاح للمنتخب العراقي فرصة رائعة لعرض قدراتهم وإثبات أنهم قوة لا يستهان بها على المستوى العالمي في واندا متروبوليتانو ، مكان ترحيبي ، سيواجه المنتخب العراقي الإكوادور.

يخوض المنتخب العراقي مباراته الثانية خلال معسكره في إسبانيا.

ملخص اهداف مباراة العراق والاكوادور

سيلعب الفريق العراقي الأول مع المكسيك في مباراة استعراضية دولية مع حقوق بث مباريات العراق المستقبلية ضد المكسيك والإكوادور.

مباراة الفريق العراقي ضد الإكوادور هي الثانية التي يلعبونها أثناء التدريب في إسبانيا كانت أول مواجهة لهم ضد المنتخب المكسيكي.

نتيجة مباراة العراق اليوم الودية

في إطار استعدادات منتخب أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2023 في قطر ، سيلعب المنتخب العراقي مباراة تنافسية ضد نظيره الإكوادوري في لقاء ودي.

وبينما يخوض المنتخب الإكوادوري مباراة النشامي كالمباراة الأولى في إطار المرحلة النهائية للتحضير لكأس العالم 2023 حيث يتواجد اللونان الأصفر والأزرق ، خاض المنتخب العراقي أول مباراة ودية ضد نظيره المكسيكي لكن خسر 4-0 الأربعاء الماضي على ملعب مونتيليفي في المجموعة الافتتاحية لمونديال قطر ولمن يهتم بموعد وموعد المباراة الودية بين العراق والاكوادور وكذلك القنوات الناقلة ، يقام الحدث غدا 12 نوفمبر في اسبانيا ستبدأ اللعبة في تمام الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 7:50 مساءً بالضبط بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، وبالتحديد الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي في أبو ظبي.

ما هي شبكات التلفزيون التي ستعرض المباراة بين العراق والاكوادور؟

  • فيما اكتشف أن ثلاث قنوات يمكن الوصول إليها مباشرة في العالم العربي هي قناة العراقية الرياضية HD وقناة الربيع الرياضية العراقية ، استخدمت لبث المباراة الودية بين العراق والإكوادور يوم السبت.
  • فيما ستُبث مباراة العراق والإكوادور على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط على المحطات الرياضية القطرية AL-Kaas HD ، وكلها متاحة للعرب مجانًا.

كم نتيجة مباراة العراق اليوم

الخميس 10 نوفمبر 2023 موعد مباراة العراق والاكوادور والقنوات الناقلة المتاحة.

تقام المباراة الدولية الودية بين العراق والإكوادور على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب الإكوادوري لكأس العالم 2023 في قطر واستعدادات المنتخب العراقي للأحداث القادمة ، لا سيما كأس آسيا 2023 الذي تستضيفه دولة قطر في الفترة من 16 يونيو إلى 16 يونيو 2023.

نتيجة مباراة العراق اليوم

ومباراة المنتخب العراقي أمام الإكوادور هي مباراته الثانية أثناء تدريباته في إسبانيا ووقعت المباراة الأولى بين المنتخب المكسيكي ضد الفريق العراقي ، وأجريت مساء الأربعاء 9 نوفمبر / تشرين الثاني وخسرت أسود الرافدين هذه المباراة بأربعة أهداف دون رد.

  • يأمل الجانب الإكوادوري في الحصول على معظم المزايا الفنية من هذه اللعبة .
  • خاصة في ظل مونديال 2023 المرتقب .
  • والذي سيبدأ مساء الأحد 20 نوفمبر 2023.

كم مباراة العراق والاكوادور الان مباشرة اليوم المباراة الودية ورابط فيديو ملخص اهداف المباراة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .