كم عمر فهد بن فلاح بن حثلين ، من الوجوه السياسية المعروفة و المرتبطة بالأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، و كثر تداول اسمه في هذه الساعات و عبر الجنينة سنتعرف على عمر فهد و حياته و إنجازاته

من هو فهد بن حثلين

فهد بن فلاح بن سلطان آل حثلين ، من مواليد عام 1975 م ، يبلغ من العمر 47 عام ، و حاليا يشغل منصب رئاسة مؤسسة المنظمة الدولية للإبل ، بالإضافة إلى كونه رئيس نادي الإبل ، و نسبه يكون ابن أمير قبيلة عجمان و يكون حفيد الشاعر و الامير و الفارس راكان بن فلاح بن حثلين ولد في مدينة الرياض و عاش بها و يقيم حالياً في داخل السعودية.

كم عمر فهد بن فلاح بن حثلين

يبلغ الأمير فهد بن فلاح (47) عام في مطلع عام 2023 م ، و هو مؤسس المنظمة للحفاظ على الحياة الاقتصادية للابل و تعزيز وجوده و توريثه للاجيال التالية ، و تعمل مجموعة من المنافسات و السباقات من أجل الإبل و المحافظة عليه من حيث السلالات النادرة و الفئات و الصفات.

حيث أنه يقوم بعمل مؤتمر سنوي بمشاركة اليونسكو تشارك فيه الدول الأعضاء في المؤسسة بين بعضها في الحفاظ على الابل و ادراجها في فئات حسب التميز.

ما هي أهم أعمال فهد بن حثلين

قام بالعمل على تأسيس منظمة غير ربحية و هي المنظمة الدولية للإبل ، في عام 2019 م ، و المركز الرئيسي لها في مدينة الرياض ، و عدد الأعضاء فيها 105عضو من مختلف القارات حول العالم ، حيث أن الهدف الأساسي منها تطوير العمل نحو خدمة جعل الإبل موروث ، بالإضافة إلى أنه عمل على زيادة المورود الاقتصادي و السياسي للمملكة بالعمل على منافسة بين الدول الأعضاء و المملكة العربية السعودية ، حيث أن عمل المؤسسة قائم على وضع معايير و تصنيفات من أجل الابل من حيث الفئة و النوع ، و السلالة ، كان هو الرئيس للمؤتمر الدولي لخبراء الإبل عبر منظمة اليونسكو .

من هي والدة فهد بن فلاح بن حثلين

الأميرة منيرة بنت عبدالله العساف هي والدة الأمير فهد بن فلاح بن حثلين ، و يذكر أنه متزوج و له عدد من الأبناء ، و هما سلمان و منيرة.

يذكر أنه أصوله تنحدر من قبيلة العجمان و يوجد منها الكثير من الشخصيات المهمة و البارزة و منهم جده الشاعر فلاح.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر فهد بن فلاح بن حثلين، تعرفنا على فلاح و كم عمره و نسبه و أصوله و أعماله و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.