كم عمر المذيعة شيماء جمال , عبر موقعنا الجنينة إثراء الأضواء باتجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو عمر المذيعة شيماء جمال حيث أنه أصبحت من المشهورين في الفترة الماضية وهي مذيعة مصرية تعمل في مجال الإعلام منذ عدة سنوات .

كم عمر المذيعة شيماء جمال

المذيعة التلفزيونية المصرية شيماء جمال ولدت في عام 1980في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية وأيضاً كبرت وتعلمت فيها , انتشرت اخبار المذيعة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، لكنها تصدرت المشهد بعد أن استضافت عرضًا بعنوان المشاغبين يتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات حيث أنه في إحدى حلقات العرض تحدثت عن موضوع المخدرات عقب اعتقالها لمدة ثلاثة أشهر تم اكتشاف عدم وجود هيروين في الكيس الأبيض الذي كانوا يتناولنه عبر الإستنشاق .

شيماء جمال مذيعة في مصر عملت في الكثير من المحطات الفضائية حيث بدأت حياتها المهنية في عام 2017 بتقديم برنامج المشاغبة واستمرت في مسيرة مهنية ناجحة ومتطورة بعد ثلاثة أشهر اختفت ثم تظهر مرة أخرى في وسائل الإعلام بتطور في أدائها .

السيرة الذاتية لشيماء

المذيعة المصرية صاحب الشهرة باسم هيروين في الشارع المصري في الفترة الماضية وأصبحت من أكثر المذيعين وصولاً بين الناس خصوصاً بعد مقتلها بالأمس ووجودها في شقة في مدينة المنصورة في دولة مصر العربية .

  • الاسم : شيماء جمال
  • مكان الولادة : الجيزة
  • اللغة الأم : العربية
  • الديانة : الإسلام
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة من أيمن حجاج
  • تاريخ الوفاة : السابع والعشرون من يونيو
  • السبب : رصاصة وتم تشويه جسمها بماء النار
  • عمرها : توفيت بعمر 41 عاماً

تفاصيل وفاة شيماء جمال

عثر أفراد الأمن المصري على مقدمة البرامج المشهورة شيماء جمال مقتولة في منزل زوجها في المنصورة بعد أن كانت مختفية لمدة تفوق الأسبوع وأبلغ زوجها الشرطة بعد اختفائها بسبب الصعوبات في التعرف على الضحية بسبب ماء النار والذي تم وضعه على وجهها ، فقد تقرر في النهاية أن زوج الضحية قد قتلها بالفعل بسبب شجار عائلي.

شيماء جمال لديها حساب موثق على انستقرام instagram وهي كانت تشارك الكثير من صور مستحضرات التجميل عبر حسابها كما أنها تنشر النكات وصورها الخاصة وقد جمعت أكثر من 40.000 متابع .

وإلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي كان بعنوان شيماء جمال التي وجدت مقتولة في شقة في المنصورة عن طريقة زوجها أيمن حجاج وبعد قتلها بالرصاص رش عليها مادة ماء النار من أجل تشويه صورتها وعدم التعرف عليها وقدمنا أيضاً الأسباب التي جعلته يقتلها والسيرة الذاتية لشيماء جمال .