كم عدد اهداف ميسي في كاس العالم، ليونيل ميسي يعتبر واحد من أساطير كرة القدم، الذي استطاع من ان يشارك في بطولة كأس العالم نسخة 2006، و2010، و2014، و2018، وتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف في عدد من النسخ، وفي السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتطرق الى كم عدد اهداف ميسي في كاس العالم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من قائمة أهداف ميسي في كأس العالم و عدد أهداف ميسي مع المنتخب و عدد أهداف ميسي في دوري الأبطال.

كم عدد اهداف ميسي في كاس العالم

اللاعبُ ليونيل ميسي الأرجنتيني تمكن من تسجيل ست أهداف اثناء مشاركاته في كأس العالم، وأول هدف احرزه في مونديال 2006، في حين فشل في تسجيل الأهداف في كأس العالم عام 2010، ليرجع مرة أخرى إلى التهديف في كأس العالم 2014؛ حيث سجل اربع أهداف في دور المجموعات، واستطاع من تسجيل هدف في كأس العالم لعام 2018، لتصير المحصلة ست أهداف في كافة المشاركات.

قائمة أهداف ميسي في كأس العالم

ميسي تمكن من ان يسجل ست أهداف اثناء مشاركاته في كأس العالم، وسوف نقوم بتوضيح ذاك في الجدول الآتي:

رقم الهدف نسخة كأس العالم البلد المستضيف تاريخ الهدف الملعب الخصم الدور
الهدف الأول 2006 ألمانيا 16 /يونيو/ 2006 فيلتتينز أرينا، غلزنكيرشن، ألمانيا صربيا الجبل الأسود المجموعات
الهدف الثاني 2014 البرازيل 16 /يونيو/ 2014 ماراكانا، ريو دي جانيرو البوسنة والهرسك المجموعات
الهدف الثالث 21 /يونيو/ 2014 مينيراو، بيلو هوريزونتي إيران المجموعات
الهدف الرابع 25 /يونيو/ 2014 بيرا _ ريو، بورتو أليغري نيجيريا المجموعات
الهدف الخامس المجموعات
الهدف السادس  2018 روسيا 26 /يونيو/ 2018  كريستوفسكي، سانت بطرسبرغ، نيجيريا المجموعات

عدد أهداف ميسي مع المنتخب

ميسي تمكن من تسجيل مع منتخب الأرجنتين واحد وتسعين هدفاً في مائة وخمسة وستين مباراة ، منذ عام 2005 والذي هو بداية تمثيله المنتخب في البطولات الرسمية ، والحصيلة هذه تشمل المباريات الرسمية مع المنتخب الأول من غير الفئات العمرية الأخرى التي ميسي مثل فيها المنتخب في مرات سابقة.

عدد أهداف ميسي في دوري الأبطال

تمكن اللاعب ميسي الى هذه اللحظة من تحقيق 129 هدفاً في دوري أبطال أوربا في مائة وستين مباراة، منها 92% مع برشلونة، وهو ثاني الهدافين عقب نظيره كريستيانو الذي تمكن من تسجيل 140 هدف في 183 مبارة، منها 90% مع نادي ريال مدريد.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى كم عدد اهداف ميسي في كاس العالم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى كل من قائمة أهداف ميسي في كأس العالم و عدد أهداف ميسي مع المنتخب و عدد أهداف ميسي في دوري الأبطال.