كم تكلفة استئجار طائره خاصه ، هناك أشياء تجول في بال الإنسان ويتمني لو أنه استطاع أن يحقق بعض هذه الأشياء التي تعتبر بالنسبة له كأمنية أو حلم ومن هذه الأمور التي تخطر بالبال ماذا لو قمنا باستئجار طائرة خاصة لنا كم ستكون التكلفة لاستئجار هذه الطائرة الخاصة ؟

كم تكلفة استئجار طائره خاصه:

يعتبر استئجار طائرة خاصة من الأمور التي يتمني الانسان لو أنها تحصل معه وتعتبر مغامرة شيقة يتمني لو تحصل له وذلك لما تقدمه الطائرات الخاصة التي تتميز بكونها فاخرة وفارهة فمن الطبيعي أن تقوم بتقديم خدمات فعالة تتناسب مع درجة السفر في طائرة خاصة.
فالسفر في طائرة خاصة لا يقارن بالسفر في طائرة من الدرجة العادية مثلا، ويعتبر السفر في طائرة خاصة من الأمور الرائعة التي تستحق التجربة وهي أسلوب للحياة الراقية والحياة المليئة بالمال وهناك العديد من الشركات التي تهتم بتأجير الطائرات الخاصة لزبائنها في تقدم لهم الخدمات الرائعة من راحة وآمان وسلامة ورفاهية كبيرة أثناء السفر، وعلي خلاف شركات الطيران التجارية الأخري فالطائرات الخاصة يسعي لارتيداها المدراء ورجال الأعمال بالإضافة إلي الأشخاص الذين يبحثون عن الالتزام بالمواعيد الدقيقة.

من الذين يقومون باستئجار الطائرات الخاصة:

غالباً ما يقوم الأغنياء باستئجار الطائرات الخاصة ولكن هذه الطائرات بعد ان تقوم بعملها تعود للمطار فارغة بدون ركاب وهذا يجعلها تقوم بتقديم تذاكر للطيران بقيمة منخفضة وهذا التخفيض يجعل قيمتها أقل في قيمتها من قيمة تذكرة الدرجة السياحية في أي طائرة عادية.

ما تكلفة استئجار طائرة خاصة وكيف يتم استئجارها؟

العديد من الشركات التي تقدم خدمة استئجار الطائرات الخاصة تختلف في العديد من التفاصيل وتختلف في طبيعة الخدمات التي تقدمها للزبون، فهناك اختلاف في الرحلة التي تكون ذاهبة الي وجهة واحدة والرحلة التي تكون ذهاب وعودة أو تكون متجهة نحو عدة جهات، والمسافة والتاريخ ونوع الطائرة أيضاً وعدد الركاب علي متن الطائرة جميع هذه الأمور تؤثر في تكلفة الاستئجار للطائرة الخاصة.
وغالباً ما تقوم شركات الطيران باحتساب سعر التزكرة في شركات الطيران للطائرات الخاصة بالساعة، وتختلف باختلاف التفاصيل التي تم ذكرها ولكن في الغالب تقدر تكلفة استئجار الطائرة الخاصة بما قيمته وبما يقدر 1,674-8,640 دولار في الساعة الواحدة ، وخلال عطلة الأسبوع لمدة يومين يمكن استئجار الطائرة الخاصة بمبلغ 100 ألف دولار .

وفي نهاية مقالنا هذا نوضح بأنه معظم الشركات الطيران التي تقوم بتأجير الطائرات الخاصة تقوم بوضع التسعيرة الخاصة لها ، فالراغبين جدياً في معرفة سعر تكلفة استئجار الطائرة الخاصة يزوروا المواقع الخاصة بالشركات من خلال النماذج المتاحة لديهم لمعرفة كافة التفاصيل وبعدها تتواصل الشركة معك لتفيدك بالتفاصيل التي تبحث عنها والتي ترد علي جميع تساؤلاتك التي قمت بطرحها علي الشركة.