سيتم أيضًا إطعام البيسون والبيسون والدببة القرع في حديقة حيوان كييف

تستعد حديقة حيوان كييف للجيلوفين والقرع تستخدم لعلاج الفيلة والنمور والإغوانا والسلاحف حتى يتمكنوا من الأكل واللعب. ولكن ما إذا كانت الحيوانات تقدر الهدايا ومن يحبونها أكثر  .

القرع ، الأغصان والقطيفة – تنتظرها الغوريلا في القفص. يذهب توني بجدية إلى الداخل ، ينظر إليهم أولاً ، ثم يبدأ في تناول الطعام. توني ينظر من النافذة. غير مناسب حتى للقرع. لماذا – يشرح فني تربية الحيوانات. مرض توني قليلا هذا العام. كانت هناك مشاكل في المعدة. ومع ذلك ، يقول الأطباء البيطريون الآن – عادت الغوريلا إلى الشكل. القليل من الانتظار وما زالوا يزحفون إلى اليقطين. بينما كانت السلاحف تشم القرع ، كان أمام فيل خراس دقيقة لابتلاعه. اختبأ فيل آخر في صندوق السيارة لوقت لاحق. على الرغم من أنه سيكون هناك ما يكفي من القرع للجميع – يقولون في حديقة الحيوانات.

تقول حديقة الحيوانات إنهم يحاولون جعل أولئك الذين لا يأكلون القرع مثلهم. على سبيل المثال ، تم إخفاء اللحم تحت قرع في ورقة من أجل طفل النمر. ومذاقها أفضل للحيوان المفترس.

غراب يشاهد عشاء النمر. ثم يندفع إلى الطاولة. لكنه يوضح أن الضيوف غير المدعوين غير مرحب بهم هنا.

بالإضافة إلى هذا الحيوان ، سيتم أيضًا إطعام البيسون ، البيسون والدببة في حديقة حيوان كييف. سيتم ترتيب هذه الوجبات الاحتفالية هنا طوال الأسبوع ، حتى عيد الهالوين .