كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم 2023 / 1444 ,في ذلك اليوم الذي سيصادف ويوافق يوم الثلاثاء الخامس من شهر تشرين الأول أكتوبر من العام 2023ميلادي، وهو اليوم العالمي الذي يحتفل فيه العالم في المعلمين البناة للأجيال الذي يذوبون كالشموع لكي ينيروا الدرب في المستقبل للأجيال الصاعدة، وفي هذه المقالة سيقدّم موقع الجنينة المجموعة من أجمل العبارات المميزة عن ذلك اليوم، وذلك بالإضافة إلى البوستات والتغريدات والصور عن اليوم العالمي للمعلّم.

أجمل 15 عبارة عن يوم المعلم 2023

من أبرز وأجمل العبارات في اليوم العالمي للمعلم هي العبارات التالية التي نعبر فيها عن السعادة في هذا اليوم وأيضا نشكر فيها وكذلك نثني على المعلمين كلهم لمجهوداتهم العظيمة وفيما يلي سنقوم بسردهم على النحو التالي:

  • المعلّم الغالي في يومك وأيضا عيدك العالمي، إنني اريد ان أعترف لك أنني المدين لك أنا وكل الأبناء في جيلي على المجهودات العظيمة التي قد قدمتها وذلك في سبيل بنائنا وأيضا تعليمنا، شكرًا لك يا أيها المعلم من كلِّ قلبي.
  • المعلم الصاحب للضمير الحي، كل عام وأنتم بألف خير بالمناسبة في يوم العالمي للمعلم، أسأل الله سبحانه وتعالى لك دوام الصحة وأيضا العافية في ذلك اليوم المذي الذي تستحق فيه وفي كل يوم كلَّ التقدير يا المعلم الحبيب.
  • إنني أسأل الله سبحانه وتعالى لك يا معلمي الأغلى العديد من الحب وأيضا الصحة وكذلك العافية في يوم العالمي للمعلم، فأنت الإنسان الصاحب للفضل العظيم علي وعلى كل الطّلّاب، شكرًا لك من الأعماق في القلب أيها الرجل النبيل.
  • إنَّ النبل والصدق والإخلاص في عملك علّمنا العديد، فأنت الإنسان الذي تستحق من ذلك المجتمع كلَّ التقدير، كل عام وأنت بخير يا المعلم الحبيب.
  • المعلم الذي قد علّمني العديد من الأشياء العظيمة، إنَّني أتوجّه إليك في الشكر وكذلك الامتنان في مناسبة اليوم العالمي للمعلم وأيضا أقول لك من الأعماق من القلب: شكرًا لك أيها الإنسان الحقيقي.
  • السلام على كلّ المعلم الصادق، السلام على كلّ المعلم المخلص في العمل، السلام عليك في يوم العيد للمعلم وفي كلّ يوم، كل عام وكل المعلمين في ألف خير.
  • في يوم العالمي للمعلم أبعث تلك الكلمات إلى المعلم الذي قد أعطاني العديد من العلم بالحب والإخلاص، إنك الذي تستحق مني كلَّ التقدير والشكر والحب، كل عام وأنت بخير يا المعلم الغالي.

اقرا أيضا: أجمل صور عن يوم المعلم العالمي 2023

عبارات للمعلم قصيرة

ان هذه العبارات عن المعلم القصيرة إلَّا أنَّها تعبر بالشكل الكبير عن الشكر للمعلمين جميعًا وأيضا الامتنان لهم على الجهود التي قد يبذلونها في سبيل البناء للمجتمعات وأيضا قيامها ونسردها على النحو التالي:

  • السلام الصادق من داخل القلب إلى المعلم الغالي، السلام عليك أينما أنت أيها الإنسان العظيم.
  • إنني أشعر في الفخر الذي يتملكني لأنك يا المعلم العظيم الذي قد صرفت من السنين عمرك في السبيل أن أنهض وأيضا أقوم في تلك الحياة، شكرًا لك من هذا القلب.
  • إنَّك يا المعلم المصدر للفخر والاعتزاز وذلك النسبة إلي، فأنا لي الشرف أنني أكون قد تعلّمت على يد المعلم مثلك.
  • لقد علمتني يا أيها المعلم معنى النجاح وأيضا معنى الأمل، ولقد بنيت لي في الأحلام المستقبل العظيم ولقد تركتني أركض وذلك نحوه بكلّ ما قد أستطيع.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم 2023 / 1444, عبارات للمعلم قصيرة.