كلمات اغنية باريس عمرو دياب الجديدة , يبحث الكثير من عشاق الموسيقى في العالم العربي عن الكلمات الخاصة بالأغنية الجديدة الخاصة بالمغني المصري عمرو دياب وهي أغنية باريس .

كلمات اغنية باريس عمرو دياب الجديدة

عمرو دياب واسمه الكامل عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب ، مغني وملحن وممثل مصري المولد ويبلغ من العمر 60 عاما بمحافظة بورسعيد عام 1961 م. ظهر اسمه في الأصل في بعض الأفلام المصرية كممثل , في عامه السابع والثلاثين ، وصل إلى شهرة واسعة وأصبح أحد أشهر الفنانين وأكثرهم شهرة في كل العصور.

هذه هي كلمات أغنية باريس :

يا مكسر كل المقاييس …..
مين زيك طب كده في باريس
قمر جديد وعم طفر ….
وانا اللي ويايا الشفرة
حفرت لك مليون حفرة …..
وخطط ملت كل الكراريس
ياااااااا ………

لما شفتك جات اشارة ….
دوخت حسيت بحرارة
جايزة الاعلي بجدارة
في العصر الحديث
لو كان عندك نيه
سيب الباقي عليا
قدملي السبت انا يا حبيبي
وانا معاك للخميس

يا مكسر كل المقاييس
مين زيك طب كده في باريس
قمر جديد وعم طفر
وانا اللي ويايا الشفرة
حفرت لك مليون حفرة

من هو عمرو دياب ويكيبيديا

عمرو دياب من أشهر الفنانين العرب والعالميين تم بيع ألبوماته بأرقام قياسية وترجمت إلى أكثر من عشر لغات مختلفة برز لإدخال آلات جديدة في موسيقاه وكتابة أنواع مختلفة من الأغاني خلال مسيرته المهنية , ولد عمرو دياب في 11 أكتوبر 1961 بمحافظة بورسعيد بدأ الغناء في سن مبكرة وسرعان ما لفت انتباه الناس بصوت غير عادي درس لاحقًا في معهد الموسيقى العربية وحصل على إجازة فيه حيث أصدر عمرو دياب منذ عام 1983 30 ألبومًا مهمًا ، من بينها ألبومات “حبيبي” و “عودوني” كما تم نشر أكثر من 60 أغنية فردية من بينها “تملي معاك” الأكثر شهرة.

دخل عمرو دياب كتاب غينيس للأرقام القياسية في عام 2016 من خلال تسجيل رقم قياسي لأكبر عدد من مرات تكريم الموسيقى العالمية لمعظم مبيعات الألبومات في الشرق الأوسط كما حصل خلال مسيرته الإبداعية على أكثر من 50 جائزة عربية وعالمية وتعاون عمرو دياب مع بعض أكبر المطربين في العالم ، ومنهم شاكيرا ، ومارشميلو ، والشاب خالد ، وأنشأ 97 أغنية حتى عام 2018 كما ظهر في عدد قليل من الأفلام وعرض مهاراته في التمثيل.

 

  • سيدة الأعمال المعروفة زينة محمد عاشور ، التي نال اسمها الكثير من الاهتمام ، هي زوجة السعودي عمرو دياب , وهب الله الفنان عمرو دياب وزوجته التوأم كنزي وعبدالله عام 1999 إلا أنه وفي أنباء غير متوقعة أعلن عمرو دياب انفصاله عنها عام 2018.
  • عمرو دياب ، فنان يبلغ من العمر الآن 60 عامًا ، ولد في 11 أكتوبر من ذلك العام في جمهورية مصر العربية ، بدأ مسيرته الإبداعية كممثل طفل قبل أن يتحول إلى الغناء ويصنع لنفسه اسمًا في هذا النوع.

كلمات اغنية باريس عمرو دياب الجديدة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار العالم العربي الفني .