كشوفات أسماء المقبولين في تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي، تصدرت الكشوفات عمليات البحث في الساعات الأخيرة اليوم السادس من شهر ديسمبر كانون الأول ، حيث تم نشر الأسماء في الساعات الماضية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كشوفات أسماء المقبولين في تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي.

كشوفات أسماء المقبولين في تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي

نشر مجلس الخدمة الاتحادي يوم الإثنين الخامس من شهر ديسمبر كانون الأول أسماء الفائزين بتعيينات العلوميين في وزارة الصحة العراقية ، و أيضاً أكد رئيس مجلس الخدمة، محمود التميمي على أن هذه التعيينات و الاسماء جاءت على النحو التالي :

  • حيث أن عدد الدرجات التي تم التنافس عليها: ۳۷۹۱ ثلاثة الاف وسبعمائة وإحدى وتسعين درجة، وظيفية.
  • كما و استقبل المجلس ما يقارب واحد وأربعين ألف قيد ٤١۰۰۰۰.
  • بالإضافة إلى أن عدد القيود التي تم قبولها بعد التدقيق ٧٤٣٩ سبعة الاف واربعمائة وتسع وثلاثين.
  • كما و أرسل المجلس رسائل الكترونية لجميع المتقدمين لإعلامهم بحالة سير إجراءات التوظيف ٤۱۰۰۰ واحد وأربعين ألف رسالة الكترونية.
  • كما و يمكنكم تحميل أسماء المقبولين في تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي من خلال (الرابط التالي).

تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي

كما و تم نشر أسماء التعيينات الخاصة بمجلس الخدمة الاتحادي ، حيث أن  عدد الحاضرين للاختبار ٦٩٠٥ ستة الاف وتسعمائة وخمسة وبلغ عدد الغياب خمسمائة وأربعة وثلاثين (٥٣٤) ، كما و كان  عدد القيود التي قبل اعتراضها ۱۰۶۸ ألف وثمانية وستين قيدا.. بلغ عدد القيود التي رفض اعتراضها اربعمائة وخمسة وثمانين قيدا (٤٨٥) ، بالإضافة إلى أن عدد قيود المقبولين ضمن احتياط العام الماضي ۹۲۳ من بينهم حامل شهادة واحد تم قبول تسعمائة وواحد منهم ۹۰۱ منهم واثنين وعشرين ۲۲ خارج الخطة، و أيضاً تم الغعلان على أن عدد المقبولين من حملة الشهادات العليا العلوميين خمسة وخمسين ٥٥ مقبولا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كشوفات أسماء المقبولين في تعيينات مجلس الخدمة الاتحادي ، حيث تم نشر مجلس الخدمة الاتحادي يوم الإثنين الخامس من شهر ديسمبر كانون الأول أسماء الفائزين بتعيينات العلوميين في وزارة الصحة العراقية ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.