قنوات بث مباراة الاهلى والزمالك اليوم .. ثلاثة قنوات مجانية ناقلة لكاس السوبر المصري ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

قنوات بث مباراة الاهلى والزمالك اليوم .. ثلاثة قنوات مجانية ناقلة لكاس السوبر المصري

بينما يترقب الملايين من مشجعي الملكي والقلعة الحمراء بفارغ الصبر التعرف على القنوات المفتوحة التي تبث مباراة السوبر ، يتوقع مشجعو قطبي كرة القدم المصريين مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة في السوبر المصري .

  • تنطلق مباراة كأس السوبر المصري المرتقبة بين الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة غدا الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ويكثف البحث عن القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والزمالك ، التي تبث على الهواء مباشرة في السوبر المصري ، من قبل الجماهير المصرية والعربية.

حكم مباراة السوبر هو؟

وأعطيت المباراة لفريق حكم برتغالي ضم برونو ألكسندر كمساعد أول ، وبيدرو نونو كمساعد ثان ، وتياجو خوسيه حكمًا رابعًا. خدم فابيو خوسيه كقائد للفريق.

يعتمد على طريقة ايفالو حكماً للفار ، ويساعد ديمروتيف.

في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات ، سيبدأ الحكم البرتغالي فابيو خوسيه مواجهة الأهلي والزمالك على الفور.

قنوات اذاعة السوبر المصري

في السوبر المصري 2023 يبحث جمهور الأهلي والزمالك عن القنوات المجانية العامة التي ستبث المباراة.

مباراة الأهلي يتابعها الملايين على الهواء مباشرة لأن المارد الأحمر سيلعب بقوة على الزمالك وإذا انتهت الشوط الأول من اللعب في طريق مسدود بين الناديين ، فإن اتحاد الكرة وافق على استغلال الوقت الإضافي في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، والتي من المقرر أن تقام غدا الجمعة وبالإضافة إلى ذلك ، قرر الاتحاد استخدام ركلات الجزاء إذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل.

القنوات التي نقلت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك هي كالتالي:

  • الرياضة لمرة واحدة
  • ثانيًا: أون تايم سبورتس
  • ثالثا) قناة أبو ظبي الرياضية.

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ويمكن مشاهدتها على الهواء مباشرة عبر الإنترنت.

وسيذاع لقاء الأهلي اليوم على الهواء مباشرة على الشبكات المذكورة في تمام السابعة مساء في القاهرة و 8 مساءا في مكة لأتباع الساحرة المستديرة والجني.

يمكنكم مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر الآن ، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشرة على تويتر تنفجر صافرة المباراة ضد الزمالك الساعة 7 مساء غد.

وسيتنافس الأهلي على لقب وصيف الدوري والكأس ، فيما سيلعب الزمالك في مباراة السوبر المصري غدًا كبطل الدوري والكأس عن العام السابق.

قنوات بث مباراة الاهلى والزمالك اليوم

قنوات بث مباراة الاهلى والزمالك اليوم .. ثلاثة قنوات مجانية ناقلة لكاس السوبر المصري ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .