قناة ماغي خزام يوتيوب ، هناك العديد من الأسماء الإعلامية المعروفة والمشهورة عبر أنحاء الوطن العربي بأكمله، وتعتبر ماغي خزام أحد الأسماء المعروفة والمشهورة، والكثير من مواقعا لتواصل الاجتماعي قد ضجت بها وبمعرفة المعلومات الممكنة عنها، وعمن تكون ماغي خزام وعن القناة التي تمتلكها علي اليوتيوب وعن نشاطها التي تقوم به، هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

قناة ماغي خزام يوتيوب:

تعتبر الإعلامية السورية المعروفة والمشهورة والتي تمتلك العديد من المواقع والحسابات عبر التطبيقات علي وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تمارس نشاطها الإعلامي من خلالها، والكثيرون من متابعي ومحبي ماغي خزام يتساءلون عن القناة الخاصة بها عبر تطبيق يوتيوب.

اقرأ أيضاً: الان .. تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 El Fajar TV نايل سات

من هي ماغي خزام:

ماغي خزام المولودة في سوريا في مدينة دمشق التحديد، كما وتقيم ماغي في سوريا وتحمل الجنسية السورية، وتعمل ماغي في مجال الإعلام فقد حصلن علي بكالوريوس الإعلام ووالدتها تعود أصولها للأرمينية ووالدها تركي الأصل، وتعمل ماغي في مجال الإعلام.

ما الديانة التي تنتمي لها ماغي خزام:

تعتنق الناشطة والإعلامية ماغي خزام الديانة المسيحية وكثيرا ما عرفت ماغي بآرائها المخالفة للرئيس الأسد، وكثيراً ما كانت تقوم بانتقاده من خلال الفيديوهات التي كانت توجهها له، وقد قامت بمهاجمة الرئيس السوري الأسد بعد أن عرفت بأن الأمن يقوم بمنعها بأوامر من جهات عالية من مكتب زوجة الرئيس بشار الأسد وتحديداً من مكتب زوجته أسماء الأسد والتي تعمل علي منعها من القيام بأي عمل خيري لمساعدة الناس السوريين .

معلومات عن ماغي خزام:

تعتبر ماغي خزام إعلامية سورية كثيراً ما تمت مهاجمتها من قبل نظام الأسد ومن السيدة أسماء الأسد علي وجه الخصوص، التي قامت بمنعها من مساعدة السوريين، والتي منعوها من تقديم المساعدة لأطفال سوريا، وقد تم نشر الفيديو الذي يوثق هذا الكلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر ماغي مدونة وناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي وأصلها سورية من حمص، وتتنقل ماغي ما بين الدول وكثيراً ما تقدم بعض البرامج التي تحارب الإسلام والمسلمين، وتصفهم بأنهم أساس التخلف الثقافي، كما وتعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان فهي تعمل ناشطة اجتماعية.

قناة ماغي خزام علي يوتيوب:

تعتبر ماغي إعلامية من الدرجة الاولي كما وتعتبر ناشطة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولها العديد من الحسابات التي تتواجد علي مواقع التواصل المختلفة، والتي نذكر منها اليوتيوب والتي يبحث عنها الكثيرين بشكل كبير، والتي من خلال موقعنا موقع الجنينة سنقوم بتحديد ووضع الرابط الخاص بالقناة لماغي خزام علي تطبيق يوتيوب.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم وبكم لختام مقالنا عن الإعلامية والناشطة الاجتماعية المعروفة والمشهورة ماغي خزام، وبما يخص صفحة ماغي عبر اليوتيوب يمكن الدخول لها من خلال الرابط التالي:

من هنا: https://www.youtube.com/channel/UCzNW2pg4Vw3gCfX9sc0Yq4Q.