قصة نصاب تبوك وابنته كاملة ,تفاصيل قصة اللص تبوك وابنته ، إثر جنون مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة ، أدى نمو التسويق الإلكتروني ، الذي يشتري ويبيع مختلف أنواع السلع على الإنترنت ، إلى نمو أولئك الذين تسعى لاستغلال الناس والاحتيال عليهم بالإضافة إلى ذلك سنتناول من خلال مقالنا عبر الموقع تفاصيل قصة الكذاب تبوك وابنته ، كما سنتعرف على أهم أرقام الهوية الشخصية.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة

في الآونة الأخيرة ، كان هناك عدد متزايد من قضايا الاحتيال في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في إمارة تبوك ، حيث تم العثور على رجل وابنته محتالان سعوديان لقد استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن عقارات مزيفة غير موجودة وبيعها بالمواصفات الصحيحة لجذب المشترين أو الضحايا الذين يتفاعلون مع المحتالين ويدفعون بنية التملك ولقد اكتسبوا سمعة سيئة مؤخرًا لخداعهم مواطني المملكة العربية السعودية ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في عدد المعارضين لهم ، حتى خارج المملكة.

  • ادعى كثيرون أن المحتال تبوك كان أحد مؤسسي منصة سناب شات المعروفة العنود عبدالله الوابسي.
  • حيث كانوا ينشرون إعلانات عقارية وهمية لخداع الراغبين في شراء هذا العقار.
  • أصبحت قضية محتال تبوك محل اهتمام عام بعد انتشار هاشتاغ عنها وانتشار اسمي العنود الوابسي ووالدها عبدالله الوابسي.

من هو نصاب تبوك

نتيجة لذلك ، قدم العديد من الأشخاص شكاوى رسمية إلى الشرطة المحلية حول الاحتيال والتهرب.

واتضح أن عبدالله الوبسي وابنته العنود يتعاملان بجدية مع الادعاءات ضد محتال تبوك.

حتى وصل الضحية بنية حسنة ، لكنه لم يكن يعلم أنه كان ضحية احتيال واكتشف أن العقار لم يتم تضمينه في النشر وليس لديه درجة من الصلاحية والموثوقية ، بالإضافة إلى حقيقة أن الدجال دخلت تبوك السجن ولا تزال هناك ، باستثناء إطلاق سراح ابنته العنود الوابسي.

تفاصيل القصة

ألقي القبض على عبد الله الوابسي من الأب العنود ، لكن هاشتاغ تبوك الاحتيالي استمر في تضليل السعوديين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحث السلطات على اتخاذ الإجراءات اللازمة لأن السيدة التي ترتكب جريمة إلكترونية بحق مواطنين سعوديين ما زالت طليقة وليس لديها أي وسيلة لإيقافها.

بالإضافة إلى ذلك ، قدم عدد من الأشخاص مؤخرًا ملفات رسمية واتهامات تتعلق بالاحتيال والخداع من قبل ما يسمى بالعنود الوابسي لدى شرطة تبوك المحلية.

وبعد إبداء ما تقدم وسماع أقواله ، تم إرساله إلى النيابة العامة الجهوية لإنهاء إجراءات الدعوى وفق الأصول والقوانين.

وأشار إلى أن الشكاوى التي تقدم بها كثير من الأشخاص بحق المذكورين قد أحيلت إلى الشرطة المحلية.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة ,ناقشنا من هو دجال تبوك – يمثله عبد الله الوابسي وابنته العنود – في نهاية المقال بعد معرفة المزيد عن دجال تبوك ورحلة ابنته الخيالية على الرغم من سجنهما ، يواصل الوبسي والعنود الخداع والكذب والاحتيال على الكثير من الناس.