قصة مسلسل under the banner of heaven ، يعد مسلسل تحت راية السماء من المسلسلات الغامضة والوحشية وهي تكون في اطار من الجريمة والدراما ويتولى فيها القضية شاب محقق ويقوم بحل اللغز وشارك في العديد من الممثلين وسنتعرف في هذا المقال على قصه هذا المسلسل.

اين تم تصوير مسلسل under the banner of heaven

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي تكثر فيها الجرائم الحقيقيه وتتبع الدراما النفسيه المحقق جيب بير حيث انه ينظر في جريمة قتل ويدعران انه تصرف على حسب تعليمات الاله حيث ان القصة تدور في ولاية يوتا وتم تصوير هذا المسلسل في ألبرتا وفي كالجاري وكارستيرز وفي الكثير من الأماكن الأخرى.

ما هي مواقع تصوير مسلسل under the banner of heaven

تم تصوير مسلسل under the banner of heaven في الكثير من المواقع منها البرتا وكالجاري وغيرها من الاماكن في المقاطعة الكندية حيث تعد كالجاري وألبرتا بمثابه موقع انتاج مهم وقام الفريق بتصوير بعد التسلسلات الخارجيه في وسط المدينة في شارع ستيفن حيث يوجد فيها الكثير من المطاعم والمقاهي والبارات حيث انه يقال موقع التصوير الاخر في كال جاري هو مركز ماكدوغال واستخدم الفريق بعد المناطق البيئية والحدائق لتصوير جزء صغير من السلسله حيث ان الكنيسة هي جزء أساسي من السرد وتم تصوير بعض السلسلة في بلده كورسفيلد وهي جزء من منطقه كالجاري الحضاريه.

من اهم المواقع الاخرى في ألبرتا

قام الفريق بعمل ممتاز في التقاط الاراضي الوعره والغريبه حتى تخلق جوا دراماتيكيا على الشاشة حيث ان بلدة ستراثمور دعمت انتاج عرض الجريمة وايضا تم تصوير الكثير من المقاطع في شارع ماين ستريت في مدينة ديدسبري حيث ان الفريق حاول تقليل اي ازعاج قد يحدث الى انهم لم يستطيعوا بسبب الاضطرابات المرورية.

معلومات عن مسلسل under the banner of heaven

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي تكثر فيه الجريمة والدراما حيث تم اخراج هذا المسلسل ايزابيل ساندوفال وديفيد ماكنزي وغيرهم وتم تاليفه بواسطة داستن لانس بلاك وايمير جيليسبي وغيرهم اما بالنسبة لطاقم العمل منهم اميلي جيمس وسام ورثينجتون ووايت راسل وسكوت مايكل كامبل وغيرهم.

وفي نهايه هذا المقال نكون قد عرفنا القصة حول مسلسل تحت راية السماء الذي تدور احداثه بعد وقوع جريمه قتل وحشية وغامضة وحول المناطق التي تم تصوير هذا المسلسل.