أغرب مكان موجود على خريطة جوجل, نرحب بطلاب المدارس لزيارة موقع الجنينة ، و من موقع الجنينة، يمكنك الحصول على إجابات لجميع أسئلتك و حلول لجميع المهام و الأنشطة و كل ما يتعلق بالتعليم الأكاديمي 2020 1444 – و الان هذا  عنوان مقالنا أغرب مكان موجود على خريطة جوجل اليوم على موقع الجنينة و نرحب بكم و سوف نقدم لكم افضل الإجابات لحل السؤال المطروح أغرب مكان موجود على خريطة جوجل بطريقه بسيطة و رائعة مع الشرح المناسب لهذه السؤال تابعوا معنا :

أغرب مكان موجود على خريطة جوجل

تقنية الخرائط التي طورتها جوجل تعد هي من أكثر الابتكارات أهمية و تعقيدا ,وبعد ذلك تم بناء الكثير من التكنولوجيا على رأس هذه التقنية، بما في ذلك Google Earth، والتي تتيح لك التجول في جميع أنحاء الكوكب باستخدام صور عالية الجودة والعديد من التطورات المختلفة.

ييمكن للجميع الاستفادة من Google Earth من خلال إصدار المتصفح، ولكن للاستفادة من جميع ميزات الخدمة، يوصى دائمًا باستخدام برامج ذات جودة أفضل والعديد من الأدوات التي تتيح لك القيام بالكثير , بالطبع يستحيل على Google أن تظهر لك كل الأماكن، لأن هناك مناطق أمنية وعسكرية حساسة تحظرها الخدمة. من ناحية أخرى، يمكنك رؤية مناطق حول العالم. في هذه المقالة، سنتعرف على بعض الأماكن الغريبة والغامضة التي توفر إحداثيات حتى تتمكن من العثور على المكان بالضبط تابعوا معنا :

بركة Grand Prismatic Spring

يعتبر هذ البركة الحارة من أكبر البرك الحرارية في العالم ويقع في الولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر من أهم مناطق الجذب للسياح في العالم ,لما توفره من مناظر غير اعتيادية و ألوانها القوية و الغامقة ,لكن شكلها من الأعلى يبدوا أكثر روعة وغرابة.

الإحداثيات : 44.525049, -110.83819

الدولة : و . م . أ

منطقة Meteor Crater

إذا كنت تريد أن ترى كيف يؤثر نيزك على الأرض عندما يضرب، حسنًا، هذا المكان يمكن أن يعطيك فكرة عن هذه الأمر ,كما نعلم جميعًا، فإن اصطدام النيازك سيسقط بلا شك بسرعة عالية جدًا، مما قد يتسبب في دمار كبير للأرض، وهذا المكان هو مثال على ذلك ,من جهة أخرى قد تكون آثار الاصطدام قد تغيرت كثيرا خصوصا أن هذا الإصطدام يقدر العلماء أنه حدث قبل حوالي 50 ألف سنة.

الإحداثيات : 35.027185, -111.022388

الدولة : و . م . أ

جبل Uluru

قد يفاجأ البعض بوصف جبل على هذه الصخرة، حسب المعلومات المتوفرة، فهذه الصخرة هي من مخلفات سلسلة جبلية، وذلك بسبب سنوات طويلة وتعرية، تسارعت بفعل حقيقة أن هذه الصخرة مصنوعة من الصخور الرملية

كما يتميز بتغير اللون في مراحل مختلفة من اليوم ومع فصول السنة حيث يكتسب لونًا جذابًا. تعتبر أيضًا واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة، على الرغم من أن موقعها المركزي في أستراليا يجعل زيارتها في كثير من الأحيان صعبة.

الإحداثيات : -25.344375, 131.034401

الدولة : أستراليا

أماكن استخراج النفط

قد تبدو هذه المنطقة غريبة بعض الشيء، كما رأينا في بعض أفلام الخيال العلمي و الأجانب، لكنها مجرد أثر للتنقيب عن النفط.

الإحداثيات : 37°39’16.06″S 68°10’16.42″W

الدولة : الأرجنتين

الرأس الهندي

يشبه شكله رأس الهنود الأمريكيين، حيث يظهر في مجموعة الأشكال الجغرافية التي تبدو أقرب إلى التلال الغريبة، و هو شكل يطابق شكل الدولة التي سكنت الأرض.

الإحداثيات : 50° 0’38.20″N 110° 6’48.32″W

الدولة : كندا

جسم غير معروف

أيضًا من خرائط Google Earth، الأشكال والأجسام الغريبة التي تم نشرها هي هذا الشكل، و قد تم كتابة العديد من الأساطير، خاصة من محبي نظرية الكائنات الفضائية ,يدعي الأشخاص الذين يقعون في هذا الاتجاه أنه جسم فضائي أو مركبة فضائية سقطت ثم انجرفت، ويدعمونها بحقيقة أنها آمنة جسديًا، مما يجعلها مختلفة قليلاً.

ويقوم البعض الأخر أن هذا مجرد جزء من الجبل إنهار ثم تزحلق مكونا هذا الشكل ,و هناك من يقول أن هذا صاروخ سقط في ذلك المكان.

الإحداثيات : 54°39’44.62″S 36°11’42.47″W

المكان :  القطب الجنوبي

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أغرب مكان موجود على خريطة جوجل عبر منصة موقع الجنينة الاخباري الذي قدمنا بهذه المقال الإجابة الكاملة لهذا السؤال المطروح و شكرا لكم على حسن قراءتكم.